شاهد بالفيديو

رونالدو يثير الجدل بين محبيه بمشهد داخل أحد المطاعم وتساؤلات حول تخليه عن عاداته الصحية (فيديو)

نشرت صحيفة “ديلي ستار”، يوم أمس الجمعة، مقطعاً مصوراً رصدته الكاميرات يظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يغادر أحد مطاعم الوجبات السريعة في شوارع هولمي خلال فترة استراحة من تدريبات فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي.


– رونالدو داخل مطعم للوجبات السريعة

وأثار الفيديو المنشور، الجدل بين متابعيه، والتساؤل حول ما إذ كان النجم البرتغالي، المعروف باتباعه حمية صارمة، كان قد طلب طعاماً سريعاً من المطعم.

كما قام أحد معجبيه بنشر مقطعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، لظهوره في ضاحية مانشستر حيث ظهر أحد المارة وهو يصرخ باسمه وهو يسير باتجاه سيارة سوداء تنتظره في الخارج.

وكانت الصحيفة، قد أوضحت أن رونالـدو مر عبر المطعم، ولم يطلب الطعام، حيث قالت الصحيفة في تعليقها على الفيديو: “كان رونالدو ذاهباً لمكتب البريد، الذي يتقاسم المساحة مع مطعم الوجبات السريعة”.

وأضافت الصحيفة: “أنه بعد أن أنهى معاملاته مع مكتب البريد، توجه رونالدو خارجاً عبر المطعم إلى الخارج”.

والجدير ذكره أن رونالـدو ما يزال في حالة بدنية رائعة قبل خمسة أشهر فقط من عيد ميلاده السابع والثلاثين، مما يعني أن إنتاجه “التهديفي” لم يتراجع بعد.

فضلاً عن أنه ما زال يقدم أداء مميزاً، نتيجة لمتطلبات النظام الغذائي الصارمة ونظام التدريب المستمر الذي التزم به على مدار الـ15 عاما الماضية.

رونالدو
رونالدو


اقرأ أيضاً:
نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، يعلن رسمياً انتقال النجم البرتغالي “كريستيانو رونالـدو” إلى صفوفه، قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ أيضاً:
تعرف على اللاعبين الأعلى أجراً في الدوري الإنكليزي.. رونالـدو في الصدارة ومحمد صلاح في مركز مفاجئ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى