أخبار العالم

بالفيديو|| باللكمات والركلات عراك عنيف بين السائقين وسط محطة وقود في بريطانيا على خلفية أزمة الوقود التي تثير الذعر في البلاد

 

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الأحد، إنه نشب عراك محتدم بين أربعة رجال في محطة وقود بمنطقة تشيتشيستر، غرب ساسكس، ليل أمس السبت، إثر أزمة الوقود التي تعانيها البلاد موضحةً أنها بدأت تتحول إلى أعمال عنف بين المواطنين.

أزمة الوقود تتحول إلى أعمال عنف

ويظهر الفيديو المصور الرجال يصرخون على بعضهم البعض قبل أن يمسك رجل كبير السن بالآخر ويدفعه في اتجاه سيارة، ثم قام أحد الرجال الأصغر سنًا بضربه، قبل أن يسدد الشاب الآخر ركلة قوية عليه.

وأوضحت الصحيفة أن العراك كان بين أب وابنه وأب آخر مع ابنه كذلك مما زاد الأمر سوءاً عندما بدأ الشجار بين الآباء وتدخل الأبناء للدفاع عن آبائهم فبات العراك محتدماً فيما بينهم واستمروا بتبادل الركلات واللكمات.

اقرأ أيضاً:

لبنان: فتاة تقبل صاحب صهريج محروقات وسْط الشارع من أجل تعبئة البنزين لها (فيديو)

ونقلت الصحيفة عن شاهد عيان كان يقف على الطابور بانتظار تعبئة سيارته أنه فر أحد المتعاركين مع إبنه حيث استقلوا السيارة وانطلقوا خارج المدينة بينما طارده الأب الآخر مع ابنه وألقى عليه الحجارة في محاولة لإيقافه.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| لبنان.. إطلاق نار في محطة وقود يسبب رعباً للموجودين

حالة من الذعر تسيطر على البلاد

وأشارت الصحيفة إلى أنه تسود حالة من الذعر في البلاد من نقص الوقود بعد إغلاق 100 محطة وقود من أصل 8350 في المملكة المتحدة، ومخاوف من إغلاق المزيد فيما بعد.

وبدورها، تقدر جمعية النقل البري أن هناك نقصاً 100000 في عدد سائقي الشاحنات الثقيلة، حيث أدى وباء كورونا وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي إلى تفاقم المشكلة.

اقرأ أيضاً:

بالصور|| سارق يثير الذعر في بنك بسلاح مزيف قبل أن تسقط ساقه الصناعية وتنهي عملية السطو

وبحسب ما ورد تستعد الحكومة لمنح 10000 تأشيرة مؤقتة للعمال الأجانب للمساعدة في تخفيف النقص في سائقي الشاحنات الثقيلة وأزمة الوقود.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى