أخبار العالم

تسريبات هامة حول تعاقدات برشلونة الجديدة وأرقام فلكية

كشفت صحيفة كتالونية، أمس السبت، تسريبات عدة حول عمليات تجديد تعاقد برشلونة مع لاعبيه الذين أثاروا الجدل في الفترة الماضية بشأن رحيلهم عن النادي.

تسريبات برشلونة حول العقود الجديدة

ذكرت الصحيفة أن برشلونة يعتزم عقد اجتماع أخير مع، سيرجي روبيرتو، ومن ثم سيتم تجديد تعاقده براتب منخفض، بينما يريد اللاعب، انسو، البقاء وتجديد عقده لن يكون مشكلة.

في المقابل على برشلونة الحذر مع ديمبلي، لأنه لايزال هناك الكثير من المسائل العالقة وعلى النادي التفاوض وإلا سيرحل.

صفقة بيدري المميزة

أما لاعب الوسط الشاب بيدري، فهو من أهم أولويات برشلونة منذ انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

و ينتهي عقد بيدري مع برشلونة في يونيو/حزيران 2022، وهناك خيار بتمديده لمدة عامين، لكن برشلونة يريد الحفاظ على اللاعب لفترة أطول.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة سيمدد عقد بيدري لـ 5 مواسم كاملة، ويأتي ذلك باعتبار بيدري أحد أهم اكتشافات النادي منذ فترة طويلة، بعد تألقه اللافت مع الفريق الأول بكل المناسبات التي شارك فيها.

ولفتت الصحيفة إلى أن راتب بيدري الحالي 4 مليون يورو بالضرائب ويحاول برشلونة مضاعفته لدرجة لا تصدق لكي يقبل بيدري بتجديد عقده بدلاً من التفكير بالرحيل خصوصاً وأن عديد من الأندية ترغب في التعاقد معه ومنحه راتب كبير.

اقرأ أيضاً : نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا.. وريال مدريد في المجموعة الأسهل

تشافي هيرنانديز يعلن موقفه

من جانب آخر، أعلن المدير الفني للسد القطري، تشافي هيرنانديز، أنه يحترم كومان كثيرًا ويعرف من هو في تاريخ برشلونة لذلك لا يريد إبداء أي تعليق عن الموقف الحالي بشأن الانضمام إلى برشلونة.

كما أنه أبلغ المقربين منه أنه إذا تمت إقالة رونالد وعرض عليه القدوم لتدريب الفريق فسيوافق على هذا التحدي وبدون وضع العديد من الشروط لأنه يعرف مدى قسوة الظروف المالية على الإدارة .

وقبل أيام قال، أندريس إنييستا، رفيق تشافي في النجومية ببرشلونة والمنتخب الإسباني، إن تشافي هو الأنسب لتدريب برشلونة لأنه يستعد لذلك منذ فترة طويلة ولديه الثقة لمواجهة هذا التحدي.

تسريبات هامة حول تعاقدات برشلونة الجديدة وأرقام فلكية
تسريبات هامة حول تعاقدات برشلونة الجديدة وأرقام فلكية

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| دوري أبطال أوروبا يبدأ بلقاء ناري بين مانشستر يونايتد ويونغ بويز والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ مع برشلونة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى