شاهد بالفيديو

الفرح تحول إلى كارثة.. سيارة مسرعة تدهس شاب وفتاة في عرس مصري والداخلية تكشف الملابسات (فيديو)

تناقلت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأحد، ملابسات الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ويوثق قيام سائق سيارة بالاصطدام بعدة أشخاص في محافظة الشرقية، مؤكدة بأن الحادثة حولت عرس مصري إلى مأساة كون العروس من بين المصابين.

– عرس مصري يتحول لكارثة

وفقاً لما نقله موقع “المصري اليوم”، فإنه بعد تداول مقطع فيديو يظهر الحادث الأليم، قالت وزارة الداخلية في بيان لها حول الواقعة: “في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو في موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) تحت عنوان (حادث مأساوي أثناء الاحتفال بحفل زفاف فـي فاقوس) يظهر خلاله قيام قائد سيارة بالسير بسرعة بأحد الطرق وحال محاولته الانحراف للدخول لأحد الشوارع الجانبية اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بشخصين يقفان بجانب عمود إنارة”.

وأضافت الداخلية في بيانها: “أنه بالفحص، تبين أنه بتاريخ 24 الشهر الجاري، تبلغ مركز شرطة فاقوس من أحد المستشفيات باستقباله كلاً من طالبة مصابة بكسور متفرقة وتم تحويلها للمستشفى، وشقيقها، طالب، مصاب بكسور متفرقة، وكلاهما مقيمان بدائرة المركز”.

ولفتت إلى أنه بسؤال شقيقتهما (حاصلة على دبلوم- مقيمة بذات الناحية) عن الواقعة، أفادت بأنه “حال وقوف المصابين على الطريق لاستقلال إحدى سيارات الأجرة للتوجه لحفل زفاف نجل عمهما اصطدمت بهما السيارة المشار إليها قيادة (أحد الأشخاص- سمكري سيارات، مقيم بدائرة المركز) لاختلال عجلة القيادة بيده ولاذ قائدها بالفرار هاربا”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| بيوم زفافها.. عروس تركية تتعرض لحادثة مؤلمة تحول حفلها إلى عزاء ومأساة

هذا وأوضحت الداخلية المصرية في بيانها أنه “عقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية بإشراف قطاع الأمن العام من ضبط السيارة وقائدها وتبين عدم حمله رخصة قيادة، وبسؤاله قرر ارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وأضاف أن السيارة كانت بحوزته للإصلاح وأنه قام بقيادتها للتنزه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية”.

وبحسب ما تناقله نشطاء مصريين، فإن مصدر طبي رفيع المستوى، أفاد بأن الفريق الطبي المُعالج لحالة الفتاة خلود، ضحية حادث الدهس هي وشقيقها الطفل عبدالله، قرر بتر قدمها جراء الإصابة البالغة التي تعرضت لها بالحادث.

وأكد النشطاء بأن خلود، البالغة من العمر 22 عامًا، ترقد بوحدة العناية المركزة بمستشفى الزقازيق الجامعي، فيما يُحتجز شقيقها الأصغر جراء إصابته بنزيف داخلي بالبطن، إثر تعرضهما لحادث دهس، أمس الجمعة، أثناء وقوف الصغير رفقة شقيقته بقريتهما المزارقة، التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، لانتظار حفل زفاف بالقرية.

حيث دهستهما سيارة كان يقودها سمكري سيارات فقد السيطرة عليها ليضع حياة الفتاة وشقيقها على المحك.

وأشارت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فاقوس، إلى أنه تم القبض على السمكري الذي كان يقود السيارة، حيث أفادت التحريات الأولية بأنه كان يسعى لتجربة السيارة بعد إصلاحها، فيما اختلت عجلة القيادة بيديه ليُطيح بالفتاة خلود م، 22 عامًا، وشقيقها عبدالله، 7 أعوام، ويدهسهما.

الفرح تحول إلى كارثة.. سيارة مسرعة تدهس شاب وفتاة في عرس مصري والداخلية تكشف الملابسات (فيديو)
الفرح تحول إلى كارثة.. سيارة مسرعة تدهس شاب وفتاة في عرس مصري والداخلية تكشف الملابسات (فيديو)

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| توفي في عرس شقيقه وتحول الفرح إلى عزاء.. شاهد اللحظات الأخيرة من حياته

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى