أخبار العالم

بالصور|| سارق يثير الذعر في بنك بسلاح مزيف قبل أن تسقط ساقه الصناعية وتنهي عملية السطو

 

قالت صحيفة، ديلي ميل البريطانية، أمس السبت، إنه تم القبض على سارق أشهر سلاحه في أحد البنوك، بعد سقطت ساقه الصناعية خلال عملية السطو فاضطر للاستسلام.

ساقه الصناعية أنهت عملية السطو

وذكرت أن السارق من الجنسية الإيطالية يبلغ من العمر 45 عامًا كان قد دخل فرعًا لأحد البنوك في إسبانيا تحت تهديد السلاح مع رجل آخر.

 وأشارت إلى أنه تم إبلاغ الشرطة أن رجلين اقتحما فرع ساباديل في أليكانتي، وأشهر أحدهما مسدسه وطالب الموظفين بتسليم النقود من الخزائن.

وقبل وصول الشرطة أمسك الزبائن والموظفون بأحد الرجال وطرحوه على الأرض فسقطت ساقه الصناعية أثناء العراك مما جعله غير قادر على الهرب.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| أغرب حالات سرقة موثقة بالصوت والصورة.. سيدة عربية تفشل بالسطو على محل مجوهرات وأمريكية وزوجها يسلبان رجلاً وهو بقبضة الشرطة

وكشفت الشرطة أن المسدس الذي استخدم أثناء عملية السطو سقط من السارق وعند فحصه ظهر أنه مزيف “مجرد لعبة”.

٢٠٢١٠٩٢٦ ١٠٥٧٣٣

وتم القبض على السارق الذي لم يتم الكشف عن اسمه، ووضع في سيارة الشرطة واقتيد إلى مركز الشرطة في المدينة الواقعة جنوب إسبانيا.

بينما لازال البحث جارياً عن الرجل الثاني، الذي تمكن من الفرار، رغم أن أياً من الرجلين لم يستطيعا سرقة الأموال.

٢٠٢١٠٩٢٦ ١٠٥٧٠٩

اقرأ أيضاً:

انفجار كوني قطع أجساد البشر إلى أشلاء.. الكشف عن سبب تدمير حضارة قديمة في الأردن

تصريح السلطات في البلاد

وبدوره، قال متحدث باسم الشرطة: “في الساعة الثانية بعد الظهر ، تم تلقي مكالمة تفيد بحدوث عملية سطو في فرع بنك ساباديل الواقع في بلازا أمريكا في أليكانتي”.

٢٠٢١٠٩٢٦ ١٠٥٧٥٢

اقرأ أيضاً:

من هو الشاب الذي جعل أميرة يابانية تتنازل عن مليون دولار ولقبها مقابل الزواج منه

وأضاف: “تم تفعيل بروتوكول الطوارئ وتم إنشاء دورية أحبطت السرقة وتم اعتقال أحد الجناة الذي كان مسلحًا بمسدس تم تحديده أخيرًا على أنه مزيف”.

وتابع: “فر سارق واحد من المكان ، وتقوم الدورية التابعة للشرطة القضائية في أليكانتي بإجراء المزيد من عمليات تحديد هويته والبحث عنه”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى