الشأن السوريسلايد رئيسي

شاب سوري من القرداحة بريف اللاذقية يرتكب مجزرة بعائلته ثم ينهي حياته وسط ذهول العامة

أفادت صفحات إعلامية سورية محليّة، اليوم الاثنين، بأن حادثة مروعة وقعت ظهر اليوم في مدينة القرداحة الواقعة بريف اللاذقية غرب سوريا، راح ضحيتها 3 أشخاص وذلك بعد نشوب خلاف فيما بينهم حول الخراف ومرورهم ضمن أراضيهم الزراعية.

– حادثة مروعة في القرداحة

ووفقاً لما نقلته صفحة “أخبار اللاذقية” الموالية، فإن مصادر أهلية أوردت بأن حادثة وقعة في منطقة حرف المسيترة التابعة لمدينة القرداحة، حيث أقدم شخص يدعى(م .ع) على إنهاء حياة أخاه (ح.ع) وأخت زوجة أخيه (م .ع) ومن ثم إنهاء حياته.

وبحسب ذات الصفحة، فإن السبب يعود لنشوب خلاف بينه وبين شقيقه على مرور مجموعة من الخراف بأرضه ليتطور إلى شجار كبير ويحاول جيرانه بينهم أخت زوجة أخيه، حل الخلاف فيبادر بإطلاق الرصاص عليهم ومنع أحداً من مساعدتهم أو حتى إسعافهم.

وأكدت المصادر بأنه بعد ساعة من وقوع الحادثة، أطلق الجاني النار على نفسه ومات بحضور الناس والجوار.

– أنهى حياة والده

وفي ذات السياق، أفاد مصدر مسؤول في ناحية حرف المسيترة لـ”الوطن أون لاين”، بأن الجاني هدد كل من يقترب من أهل القرية أو الجهات الشرطية التي وصلت لمكان الجريمة بالقتل، ليقوم بعدها بإنهاء حياته بطلق ناري.

وقال المصدر: “إن القاتل -متزوج من سيدتين- وهو غير سوي عقلياً”، مؤكداً أنه وفي عمر 12 سنة كان قد أنهى حياة والده بطلق ناري في الرأس بعد إشكال عائلي، ليدخل سجن الأحداث على إثر جريمته، وبعد انقضاء محكوميته عاد ليعيش في شقة تم تقسيمها لشقتين مع أخيه “عامل نظافة” ويقومان بتربية الخراف في الأرض المحاذية لمنزلهما.

وأشار المصدر إلى أن الجهات المعنية باشرت التحقيق بالحادثة على الفور.

والجدير ذكره أن الحادثة أثارت الجدل بين متابعي الصفحات الإعلامية التي قامت بنشر الخبر، فقد أبدى العديد استغرابه من نقطة أنه غير سوي عقلياً ومتزوج من سيدتين، حيث قالت إحدى المتابعات: “غير سوي عقلياً وتزوج تنين.. يالطيف”.

مواضيع ذات صِلة : بمساعدة زوجها… حسناء سورية توقع عشرات التجار بمصيدتها في حمص وتبتزهم بطلب مبالغ باهظة

فيما علّق أحد المتابعين، بالقول: “كل هاد طالع منه ولسا غير سوي عقلياً.. بكل جريمة ليش بعدها دائماً في بوست تبرير للقاتل.. يعني هالوضع عاجبكن”.

شاهد أيضاً : في العاصمة السورية دمشق… شاب اقتحم منزل جارته بهدف غير أخلاقي لكنه ارتكب فاجعة

شاب سوري من القرداحة بريف اللاذقية يرتكب مجزرة بعائلته ثم ينهي حياته وسط ذهول العامة
شاب سوري من القرداحة بريف اللاذقية يرتكب مجزرة بعائلته ثم ينهي حياته وسط ذهول العامة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى