سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

مقطع مصور للتسلية يورط صاحبه في تركيا ويتسبب له بغرامة مالية باهظة وعقوبة صارمة آخرى (فيديو)

أفادت وسائل إعلام تركية، اليوم الاثنين، بأن فرق المرور المدنية التابعة لفرع تفتيش المرور اتخذت إجراءات صارمة بحق شاب، بعد نشره مقطع مصور يظهر تعريضه حركة المرور في أحد شوارع منطقة باغجلار بإسطنبول شمال غرب تركيا للخطر.

– فيديو يورط صاحبه في تركيا

وفقاً لما أفاده الإعلام التركي، فإن الفرق التي رصدت السائق من لوحة الترخيص غرمته بمبلغ قدره 8 آلاف ليرة وصادرت رخصة قيادته لمدة شهرين.

وأظهرت اللحظات التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، قيام سائق عربة صفراء اللون بالانجراف والتفحيط وسط الطريق خلال تواجده مع قافلة زفاف.

اقرأ أيضاً: أتراك يقفون في وجه تركي تنمر على لاجئ سوري وهدده بـالطرد على يد “إمام أوغلو” (فيديو)

وقالت وسائل الإعلام المحلية: “إنه بعد نشر الفيديو بدأت الشرطة التحقيق والتدقيق في الفيديو وبعد التحري تبين أن سائق السيارة هو الشاب ، مسعود.س”.

تركيا
 وأضافت: “أنه تم فرض غرامة إدارية قدرها 8039 ليرة تركية إجمالاً، و6700 ليرة تركية من المادة 67 / 1D (الانجراف) من KTK رقم 2918 و 1339 ليرة تركية من المادة 32/3 (عادم Abart) على سائق السيارة مع لوحة 34 MES 46”. 

وأشارت وسائل الإعلام : “أنه تمت مصادرة رخصة قيادة شخص يُدعى مسعود س، لمدة شهرين بموجب المادة 67 / 1D من KTK، يوم واحد سمح لإصلاح عيوب السيارة. تم تسليم مسعود س، إلى مقر شرطة Gunesli لاتخاذ إجراءات قضائية بموجب المادة 179/2 (تعريض سلامة المرور للخطر) من TCK”.

والجدير ذكره أن وزير الداخلية التركية، سليمان صويلو، قال في تصريح سابق: “إن عدد الحوادث في عام 2015 بلغت 7 آلاف و530 حادث، وانخفض هذا العدد إلى 4 آلاف 866 في عام 2020”.

اقرأ أيضاً: 4 حالات يتم فيها سحب الجنسية التركية الاستثنائية.. و3 حالات تسمح المطالبة بها

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى