التقارير المصورة

الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو يوثق لحظة استهدافه لأحد قناصي كتائب القسام بواسطة طائرة

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ‏للإعلام العربي أفيخاي أدرعي، اليوم الخميس، إن قوات جيش الدفاع تقاتل بإسناد القوات الجوية في حي الشجاعية وجباليا وخان يونس.

الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لاستهداف كتائب القسام 

وأضاف: “قوات المظليين قضت على مدار آخر 24 ساعة على العديد من المخربين في شمال القطاع. قوة المدرعات التابعة للواء رصدت مخربي حماس وهم يقومون بعملية استطلاع للقوات فأطلقت النار صوبهم وقضت عليهم”.

وتابع: “القوات قامت بتمشيط مجمع مدرسة تم استخدامه باعتباره مركزاً رئيسياً لكتيبة الشجاعية التابعة لمنظمة حماس الإرهابية حيث تم رصد بنى تحتية لإطلاق النار في المجمع وأدير منه القتال ضد قواتنا”.

وأردف: “المقاتلون استهدفوا المخربين ثم دمروا بنى تحتية إرهابية في المجمع”.

 


وأكمل: “مقاتلون تابعون لوحدة «ماغلان» داهموا عدة أماكن حيث وجدوا فيها على وسائل قتالية، وقنابل يدوية وبنادق كلاشنكوف. المقاتلون دمروا في المجمع فتحتيْ نفق، وحفرة لإطلاق القذائف الصاروخية، ومستودع وسائل قتالية”.

كما قال أدرعي: “خلال نشاط مجموعة القتال التابعة للواء 460 لتدمير البنى التحتية الإرهابية في محيط مخيم جباليا، عثرت القوات على بنى تحتية إرهابية وقضت على عدد من المخربين في عدة اشتباكات”.

وزاد: “قوة من كتيبة جمع المعلومات 414 رصدت قناصاً تابعاً لمنظمة حماس الإرهابية وهو يطلق النار من أحد المباني باتجاه قوة تابعة لجيش الدفاع. القوة وجهت طائرة مقاتلة قضت على المخرب”، على حد تعبيره.

الجيش الإسرائيلي
الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو يوثق لحظة استهدافه لأحد قناصي كتائب القسام بواسطة طائرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى