عالم الرياضة

بمشاركة ميسي باريس سان جيرمان في مواجهة نارية مع مانشستر سيتي ومواعيد مباريات اليوم

تبدأ، مساء اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وذلك بإقامة 8 مباريات مهمة، وسوف تُستكمل مباريات الجولة، غدًا الأربعاء، بثمانية مباريات أخرى.

08 4

مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

ويشهد ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية باريس مواجهة فريقي باريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي، ويسعى المدير الفني للنادي الباريسي، ماوريسيو بوكيتينو، لإثبات الوجود بين الكبار في أوروبا من خلال رد الاعتبار أمام مانشستر سيتي الذي تمكن من الفوز على الباريسي ذهابًا وإيابًا في الدور النصف النهائي بالموسم الماضي.

اقرأ أيضاً: نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا.. وريال مدريد في المجموعة الأسهل

وأكد المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن ثقته، بأن، ليونيل ميسي، سيكون ضمن تشكيلة الفريق لمواجهة مانشستر سيتي.

وغاب ليونيل ميسي عن آخر مباراتين في الدوي الفرنسي بسبب مشكلة بالركبة، لكنه شارك، أمس الإثنين، في مران باريس سان جيرمان الذي يستعد لمباراته ضد ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي.

اقرأ أيضاً: تعرف على وجهة المدرب زين الدين زيدان المقبلة بعد ريال مدريد

تصريحات رياض محرز قبل المباراة

وكان النجم رياض محرز قد قال يوم أمس الإثنين في مؤتمر صحفي: “باريس سان جيرمان لديه فريق جيد جدًا يشبه إلى حد ما الموسم الماضي، إضافة إلى ليونيل ميسي والنجوم الجدد هم أقوى هذا الموسم، فريق كبير لكن سيفوز من هو أفضل باللقاء”.

وتابع “إنها مباراة مختلفة، الموسم الماضي كان نصف نهائي من دون  جماهير، يجب أن تأخذ الأمر بشكل مختلف اليوم، بعد خمسة أشهر بداية الموسم، لا نعتقد أننا سنهزمهم. ستكون مباراة أخرى صعبة، يجب أن نركز، وأن نلعب بشخصية، سنرى كيف ستنتهي المباراة”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| دوري أبطال أوروبا يبدأ بلقاء ناري بين مانشستر يونايتد ويونغ بويز والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ مع برشلونة

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء:

 

المجموعة الأولى

باريس سان جيرمان # مانشستر سيتي – الساعة 22:00 بتوقيت مكة.

لايبزيغ # كلوب بروج – الساعة 22:00

المجموعة الثانية

ميلان # أتلتيكو مدريد – الساعة 22:00

بورتو # ليفربول – الساعة 22:00

المجموعة الثالثة

أياكس أمستردام # بشكتاش – الساعة 19:45

بوروسيا دورتموند # سبورتينغ لشبونة – الساعة 22:00

المجموعة الرابعة

شاختيور دونيتسك # إنتر ميلان – الساعة 19:45

ريال مدريد # شيريف تيراسبول – الساعة 22:00.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى