ترند - Trendسلايد رئيسي

بطريقة عالمية … ميسي يسجل هدفه الأول بقميص باريس وصورة ثلاثي سان جيرمان تشعل مواقع التواصل (فيديو وصور)

اشترك الان

تصدر اسم اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، اليوم الأربعاء، قائمة الأكثر رواجاً على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تسجيل هدفه الأول مساء أمسْ، مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي.

– هدف ميسي الأول

جاء هدف البرغوث الأرجنتيني في الدقيقة الــ74 من مواجهة باريس سان جيرمان أمام الضيف مانشستر سيتي الإنجليزي في منافسة كأس دوري أبطال أوروبا.

 


ولقي هدف ميسي الأول تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد متابعيه ومحبيه بهدفه الأول مع فريقه الجديد واصفين إياه بــ “التاريخي”.

– تعليق ميسي على هدفه الأول

وفي السياق، عبر النجم الأرجنتيني عن فرحه وسعادته الكبيرة بفوز فريقه باريس سان جيرمان على ضيفه مانشستر سيتي 2-0، وبتسجيله أول أهدافه بألوان الفريق الباريسي.

حيث نشر على حسابه الرسمي في موقع الفيديوهات القصيرة والصور “إنستغرام” صورة له خلال احتفاله بهز شباك مانشستر سيتي، وكتب: “سعيد جداً بتحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة، وبنجاحي في تسجيل أول هدف، آمل أن يأتي المزيد!!”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

– ثلاثي سان جيرمان

ومن زاوية أخرى، لاقت صورة نشرها النجم البرازيلي نيمار، على حسابه في موقع “إنستغرام”، عقب فوز فريقه باريس سان جيرمان على مانشستر سيتي 2-0 في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بتفاعل كبير.

وجمعت الصورة، نيمار بزميليه في خط هجوم سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كيليان مبابي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by NJ 10 🇧🇷 (@neymarjr)


ووفقاً للتقارير الإعلامية، فإن الثلاثي التقط الصورة خلال احتفالهم في غرفة تبديل الملابس، بفوز فريقهم على “السيتي”، وحظيت الصورة بتفاعل واسع، فقد نالت أكثر من 8 ملايين إعجاب بعد 6 ساعات فقط من نشرها.

مواضيع ذات صِلة : إصابة ميسي صفعة قوية لباريس سان جيرمان في دوري الأبطال ومصادر تؤكد توقفه عن اللعب لمباريات عدة

والجدير ذكره أن هذا الفوز رفع رصيد سان جيرمان إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الأولى متساوياً بذلك مع كلوب بروج البلجيكي الذي فاز على لايبزيغ الألماني 2-1 أمس الثلاثاء أيضاً، بينما يحتل “السيتي” المركز الثالث بثلاث نقاط.

شاهد أيضاً : نادي عربي يقترب من ضم الكولومبي خاميس رودريغيز… تفاصيل أزمة ميسي مع بوتشيتينو بعد تبديله في مباراة باريس وليون

بطريقة عالمية ... ميسي يسجل هدفه الأول بقميص باريس وصورة ثلاثي سان جيرمان تشعل مواقع التواصل (فيديو وصور)
بطريقة عالمية … ميسي يسجل هدفه الأول بقميص باريس وصورة ثلاثي سان جيرمان تشعل مواقع التواصل (فيديو وصور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى