أدب وفنون

بالفيديو|| بعد تصعيد الخلاف بينهما.. حلا شيحة تنشر صورة بالحجاب الكامل رداً على تصريحات والدها

 

نشرت الممثلة المصرية، حلا شيحة، صورتها بالحجاب الكامل عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، في منشورٍ اعتبره عدد من متابعيها رداً على والدها الذي قال إنها غير محجبة وأبدى مرات عدة موقفاً سلبياً من تصريحات حلا الأخيرة.

 

حلا شيحة ترد على والدها

 

وتكررت التصريحات المتناقضة من حلا ووالدها بعد زواجها من الداعية الإسلامي، معز مسعود، وظهورها وهب تضع شالاً على رأسها لم يكن والدها يعتبر ذلك حجاباً، فأرادت حلا إثبات رغبتها في ارتداء الحجاب الكامل بنشر صورة حديثة لها وهي ترتديه.

بسبيسبس

وعلقت حلا على الصورة بالقول: “مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله”، ورغم أنها لم تصرح رسمياً أن هذه الخطوة تعني ارتداء الحجاب رسمياً، لكن ربطتها كثير من المواقع الفنية بتصريحات والدها عن أن ابنته غير محجبة.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| سمية الخشاب ترقص “خليجي” حافية القدمين في برنامج تلفزيوني وتعترف بعدد مرات زواجها

خلاف جذري مع والدها

 

كان والد حلا قد قال خلال لقائه في برنامج “حروف الجر” مع الإعلامي، يوسف الحسيني ، إن ابنته غير محجبة، وإنها حينما ارتدته أو خلعته فعلت ذلك بمحض إرادتها دون ضغط.

 

وفي شهر تموز الماضي كان والد حلا شيحة، قد دعا ابنته إلى الاعتذار للشعب المصري عما كتبته من قناعات تخصّ فيلم “مش أنا” والذي قامت ببطولته مع المطرب المصري، تامر حسني.

اقرأ أيضاً:

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تثير الجدل مجدداً بتصريح عن مصر.. والجمهور يرد

وقال خلال لقاء في برنامج “كلمة أخيرة” للإعلامية ،لميس الحديدي، إنه تحدث مع تامر حسني وهنأه على فيلمه الجديد، وأنه تحدث كثيراً مع ابنته بعد زواجها من معز مسعود، وقالت له: “لا يمكن لأحد أبداً أن يوقفني عن فني، وأوعدك وعد ربنا هيحاسبني عليه”.

 

وأضاف: “حلا تحملت ما لا يتحمله بشر، وسأدافع عن بنتي ضد هؤلاء الناس بأي ثمن، وعندما يكتمل إيمان حلا شيحة سترى أن كل كلامها ليس له علاقة بالدين”.

 

وفي مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، قال إن ابنته لم تقُل إن الفن حرام طوال عمرها، معلقاً: “قصة الفن حرام اشتغلت بطريقة غير معقولة هذه الأيام ومندهش من هذا الكم من الضرب المتواصل دون التريث والفهم لما يحدث”.

 

وأكد أنه يتم الضغط على ابنته، وذكر أنها تعرضت لحالة من حالات الضغوط لا يعلم الجهة المسؤولة عنها، متابعاً: “حلا داخلها فنانة ولا تستطيع أن تعيش بدونها، عمرها ما غلطت في حد من زملائها وتحب الوسط بكل معنى الكلمة، ومتأكد بوجود أياد أخرى تعبث من أجل عمل كمين لابنتي الطيبة المحبة لبلدها وزملائها والفن لاستقطابها مرة أخرى”.

اقرأ أيضاً:

الفنان محمد هنيدي يعلن اعتزال الفن ويتحدى فاندام في مباراة دون قوانين والأخير يرد

وخلال مكالمته مع عمرو أديب قال: “لم أتحدث إليها ولم تتحدث إليَّ منذ 10 أيام، والدتها كلمتها وعاتبتها جامد وكانت مترددة في ردودها على أمها، ولا أقبل أن تُختطف ابنتي الفنانة”.

 

 

وأضاف أن ابنته خلعت الحجاب وعادت إلى الفن بكامل إرادتها، معلقاً: “حزين إن الناس عملت نفسها قضاة دون تفكير، ابنتي فنانة مش صغيرة مينفعش تتدفن وتتهاجم بالطريقة دي.. لم ترتدِ الحجاب حتى الآن، لا قالت هتحجب ولا هعتزل”.

 

وأوضح موقفه منها بالقول: “أنا ضد ما فعلته ابنتي حلا شيحة، نحن أمام عملية اختطاف لابنتي حلا شيحة وحزين من هذا الاختطاف، وحلا فنانة وعندها حب الفن عميق، كما أن ابنتي لم تقل إن الفن حرام”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى