الشأن السوري

سوري يفجر قنبلة لقتل زوجته وعائلتها ومصادر تكشف عدد الضحايا

قالت وسائل إعلام موالية، إن رجل سوري قام بقتل زوجته عن طريق تفجير ”قنبلة“ أمام منزل عائلتها، موضحة أن ذلك جاء بسبب خلافات عائلية بينهما.

سوري يقتل زوجته بتفجير قنبلة

وذكرت أن تفجير القنبلة أدى إلى وفاة الزوجة على الفور، وإصابة 9 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بينما حاول المتهم الانتحار.

وبدورها، أصدرت وزارة الداخلية التابعة للنظام السوري في بياناً قالت من خلاله: “إن شخصاً في منطقة نهر عيشة في ريف دمشق أقدم على رمي قنبلة، إثر خلاف مع زوجته “.

وذكر البيان أن المتهم البالغ من العمر 42 عاماً قام برمي قنبلة أمام منزل والد زوجته إثر خلاف بينه وبين زوجته ووالدتها في منطقة نهر عيشة، الأمر الذي أسفر عن وفاة زوجته وإصابة شقيقتها ووالدتها، إضافة إلى 7 أشخاص آخرين كانوا في المنطقة، ثم حاول بعدها الانتحار.

اقرأ أيضاً : جريمة تهزّ إدلب.. أجهز على زوجته المُمرضة ودفنها في برميلٍ وضع فوقه الإسمنت لإخفائها

السلطات تتحرك والتحقيقات جارية

وأضاف البيان أنه تم إبلاغ رجال الأمن بالحادثة، وبعد وصولهم إلى الموقع تم إسعاف المصابين إلى المستشفى، وضبط المتهم، حيث لا تزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات الجريمة.

وقبل أيام وقعت حادثة مشابهة في الساحل السوري، حيث قام شخص باستخدام قنبلة للانتقام من شخص آخر، وفجرها أمام القصر العدلي في طرطوس، مما أدى إلى مقتل الجاني والشخص المستهدف وشقيقه أيضاً، وأثارت الحادثة الكثير من الجدل حول الفوضى التي تعم مناطق سيطرة النظام السوري واستخدام السلاح بشكل عشوائي ما يتسبب في مقتل وإصابة الكثيرين دون أي ذنب.

سوري يفجر قنبلة لقتل زوجته وعائلتها ومصادر تكشف عدد الضحايا
سوري يفجر قنبلة لقتل زوجته وعائلتها ومصادر تكشف عدد الضحايا

اقرأ أيضاً : تفجير أمام القصر العدلي في طرطوس يوقع قتلى وجرحى والسبب “خلاف شخصي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى