التقنيةأخبار العالم العربي

بالفيديو|| على غرار ببجي… لعبة فرسان المسجد الأقصى تمنحك فرصة الحرب وتحرير فلسطين

صمم شاب فلسطيني لعبة “تحرير فلسطين” وهي لعبة فيديو جديدة تتطلب من اللاعب أن يحرر الأرض من الأعداء باستخدام الأسلحة والذخائر على غرار لعبة ببجي الشهيرة.

لعبة تحرير فلسطين

وذكرت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية أن لعبة “تحرير فلسطين” تقوم على محاربة إسرائيل ومواجهة اللاعب لعدة مخاطر وتحديات في سبيل الوصول إلى نهاية اللعبة المتمثل بتحرير فلسطين.

وأوضحت الصحيفة الإسرائيلية أن اللعبة التي لم تصدر بعد، قائمة على مشاركة اللاعبين في الصراع “الإسرائيلي الفلسطيني” من وجهة نظر الفلسطينيين.

وورد على صفحة اللعبة في موقع Steam: “ستلعب في مهام في أنحاء فلسطين مع العديد من الأهداف لإنجازها، وتشارك في معارك ملحمية وتستخدم بنادق قوية ومركبات للقيادة”.

لعبة فرسان المسجد الأقصى

وكشفت الصحيفة أن اسم اللعبة الجديدة “فرسان المسجد الأقصى”، مشيرة إلى أنه قام بتطويرها الشاب “نضال نجم” وهو برازيلي من أصل فلسطيني ويعيش في البرازيل.

وقام نضال نجم ببرمجة اللعبة على أن يأخذ اللاعبين دور المناضلين الفلسطينيين وتغيير النظرة المعتادة للعرب على أنهم إرهابيون.

مواضيع ذات صِلة : اعتقال آخر أسيرين فلسطينيين من بين الـ6 الفارين من سجن جلبوع وسط اشتباكات عنيفة في جنين

وحتى الآن لا تتوفر تقييمات للمستخدمين على النظام الأساسي للعبة التي من المنتظر أن تصدر في ديسمبر/ كانون الأول المقبل، ومع ذلك يتوفر عرض تجريبي مجاني من اللعبة قابل للتنزيل.

شاهد أيضاً : قوات الاحتلال الإسرائيلي تلقي القبض على 4 أسرى من الـ 6 الهاربين من سجن “جلبوع”… بينهم القيادي زكريا الزبيدي

بالفيديو|| على غرار ببجي... لعبة فرسان المسجد الأقصى تمنحك فرصة الحرب وتحرير فلسطين
بالفيديو|| على غرار ببجي… لعبة فرسان المسجد الأقصى تمنحك فرصة الحرب وتحرير فلسطين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى