أدب وفنون

بالفيديو|| الخنازير البرية تهاجم شاكيرا في برشلونة والأخيرة تعلق على الحادثة

 

نشرت النجمة الكولومبية، شاكيرا، فيديو يوثق قصة غريبة واجهتها في برشلونة حيث هاجمتها الخنازير البرية وحاولت سرقة أغراضها وحقيبة يدها.

خنازير برية تهاجم شاكيرا

وقالت شاكيرا إنها كانت ضحية لهجوم زوج من الخنازير البرية أثناء تواجدها في متنزه بمدينة برشلونة الإسبانية برفقة طفلها ميلان البالغ من العمر ثماني سنوات.

وذكرت شاكيرا أن الخنازير هاجمتها قبل أن تستولي على حقيبتها وتخطفها من يدها وتهرب بها باتجاه الغابة.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| لقطات خادشة للحياء ضمن عرض لفيلم “زنقة كونتاكت” المغربي يثير الجدل ويشعل مواقع التواصل

وأوضحت شاكيرا أنها استطاعت استردادها بعد أن تم تمزيقها وقالت في مقطع الفيديو: “انظروا كيف ترك خنزيران بريان حقيبتي بعد أن هاجماني”.

وأضافت: “أرادا أخذ حقيبتي إلى الغابة وبها هاتفي المحمول، لقد دمرا كل شيء”، وقالت لابنها: “ميلان قل الحقيقة. قل كيف وقفت أمك في وجه الخنزير البري”.

اقرأ أيضاً:

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تثير الجدل مجدداً بتصريح عن مصر.. والجمهور يرد

وتحمل الخنازير البرية أنواعاً متعددة من الأمراض، وتصنف ضمن أكثر حيوانات العالم الساعية لغزو بيئات آخرى، وهي تستطيع العيش في أي ظروف.

ولكن هناك تزايد في انجذاب الحيوانات إلى المدن، حيث تعيش على فضلات الطعام التي يتركها الإنسان، وتزداد هذه الحوادث بشكل كبير جداً في عدة مدن أوروبية.

شاكيرا ترفض الزواج

وفي وقت سابق كشفت النجمة الكولومبية العالمية “شاكيرا” عن رفضها فكرة الزواج من نجم كرة القدم الإسباني “جيرارد بيكيه” رغم مرور عشر أعوام على علاقتهما وإنجابهما طفلين.

اقرأ أيضاً:

تنمر تحرش واضطهاد.. مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” يثير زوبعة في الأردن لجرأته ونقابة الفنانين تعترض على عرضه

وأشارت إلى أنها لا تزال خائفة من فكرة الزواج، حيث قالت: “الزواج يخيفني، لا أريده أن يراني كزوجته، فمن الأفضل أن يعاملني كفتاته، محبوبته، كثمرة محرمة، أريد أن يبقى في هذه الحالة، لكي يفهم أن كل شيء ممكن ويعتمد على سلوكه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى