عالم الرياضة

كريستيانو رونالدو يخطف الأضواء باستعراض واقي قصبة الساق في مباراة مانشستر مع إيفرتون ويثير الجدل (صورة)

 

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أمس السبت، إن نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو، أثار الجدل بإظهاره واقي قصبة الساق الخاص به المطبوع عليه صورة وجهه، قبل مشاركته كبديل في مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون.

 

كريستيانو رونالدو يثير الجدل

 

وذكرت أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، شارك على غير العادة، كبديل في الدقيقة 57، ولكنه خطف الأضواء حتى قبل دخوله إلى الملعب حيث ظهر رونالدو خمس مرات، خلال استعداده للدخول وهو يجلس بالقرب من مقاعد بدلاء فريقه، ويضع على قصبة ساقه واقياً عليه صورته.

اقرأ أيضاً:

والدة رونالدو تفصح عن حلمها برؤيته في نادٍ آخر قبل موتها والأخير يرد

وكشف رونالدو سابقًا أنه كان لديه أيضًا واقٍ للساق يحمل صورة خطيبته، جورجينا رودريكيز، والذي ارتداه أثناء لعبه مع منتخب البرتغال في البطولة الأوروبية.

 

مواجهة نارية انتهت بالتعادل

 

وشهد ملعب “أولد ترافور” مواجهة نارية بين الفريقين، واستهل إيفرتون مشواره بالسيطرة الواضحة علي المباراة خاصة الشوط الأول من عمر المباراة، وفقدت تشكيلة مانشستر يونايتد في بداية المباراة بالشوط الأول رونالدو على مقعد البدلاء.

 

وسجل رونالدو خمسة أهداف في ست مباريات مع ناديه (مانشستر يونايتد)، بما في ذلك هدف الفوز بدوري أبطال أوروبا مؤخرًا ضد فريق فياريال.​

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| روبن هود العصر… يلعب مباراة رسمية في عمر الـ 60 ويوزع الأموال بعد خسارة دوري الكونكاكاف

ويحتل مانشستر يونايتد، الباحث عن أولى ألقابه في الدوري الإنجليزي منذ العام 2013، المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة.

 

وخلال الشهر الفائت أثار رونالدو الجدل بينما كان يحتفل مع جماهير مانشستر يونايتد، في الوقت الذي واصل فيه فريقه السابق “يوفنتوس” السقوط والانحدار، بعد أن خسر أمام نابولي في ثالث جولات الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| بالرغم من قوة تسديدته ودقة توجيهها.. العارضة تمنع ليونيل ميسي من تسجيل باكورة أهدافه مع باريس سان جرمان

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من خسارة يوفنتوس وبالمقابل تألق رونالدو، وكتب أحدهم: “لقد أخبرونا أن رونالدو السبب في تعثرات يوفنتوس، الآن يوفنتوس خسر مرتين بدون رونالدو، بينما هو يسجل هدفين ويفوز في أول مباراة بدون يوفنتوس”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى