ترند - Trend

غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهور امرأة تدّعي النبوة ومطالبات بالقبض عليها

تصدر هاشتاغ “القبض على مدعية النبوة”، اليوم السبت، منصات التواصل الاجتماعي، في السعودية، بعد ظهور امرأة تدعي النبوة، أثارت موجة من الغضب في مواقع التواصل.

غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهور امرأة تدّعي النبوة
غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهور امرأة تدّعي النبوة

القبض على مدعية النبوة

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “القبض على مدعية النبوة” تعبيراً عن غضبهم من انتشار هذه الظاهرة وتكرار هذه الحادثة مرات عدة في السنوات الأخيرة، وللمطالبة بالقبض على المرأة التي تدعي النبوة.

 

قال حساب مشاغبة اتحادية: “المفروض انه ها النوعيه تطير رقابهم مو سجن كم وغرامه ماليه وبعدها ينتهي الأمر ولا الموضوع فيه تطاول على الدين لا حول ولاقوه الا بالله أسأل ان ينسقكم ويفكنا شركم، القبض على مدعية النبوة”.

وكتب حساب آلاء: “ما عمري علقت على ذي النوعية عشان م أقول كلمة أُبتلى بسببها بعدين ، لكن ذي بالذات و مع تحريف سورة القرآن الله يذيقك العذاب انتي و أشكالك لا دين و لا ذمة و لا خوف من الله و عقوبته ممدكم ربي بكل أنواع النعم و كذا يكون شكر النعم عندكم!”.

 

اقرأ أيضاً: المهدي المنتظر بمصر يقتل رجل آخر سخر منه والسلطات تقبض عليه

وقال حساب شهد: “يجب كلنا ان ندعي دعاء اللهم يامقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك فالله اعلم لانعلم متى تزيغ قلوبنا عن الحق يارب ثبتنا، القبض على مدعية النبوة”.

https://twitter.com/Shd0077/status/1444345502640771074?s=20

ونشرت نورا الجهاني صورة كتب عليها: “يا أصحاب لا تكتبون لها ولا تشوفون الستوري كذا أنتم تقوون الحساب أكثر”.

وكتب حساب كرم: “بربكم أين الذين حاربوا الإسلام؟ ، أين أقوالهم أين إفترائتهم! أين المنافقين والملحدين!، أين الذين سعوا في الأرض مفسدين؟
كلهم تحت التراب قد ذابة وجوهُهم في التراب وبقي الإسلام شامخا
فيا منافق اليوم إتعظ من منافق الأمس فأنت ونحن موعدنا عند الجبار لا ريب فيه”.

https://twitter.com/FVvchh/status/1444345399741911041?s=20

اقرأ أيضاً: حادثة الحرم المكي .. يوم ظهر المهدي في مكة!

وقال حساب المالك: ” مهما تطورت القوانين والدساتير الوضعية لا يمكن أن تحل المشاكل التي حلتها الشريعة في جميع النواحي في الحياة لذلك شرع الله الحدود لحماية الناس من الفوضى والحيوانية الي نشوفها الفترة الأخيرة”.

وكتب حساب آرتيست: “ياساتر وصلنا لهذه المراحل من الكفر مرة واحد طالع المهدي المنتظر ومرة فتاة تدعي النبوة نعلم جميعا إنه محمد صلى الله عليه وسلم خاتم الأنبياء وسيد المرسلين لاحول ولا قوة إلا بالله من التفكير اللي مثل هذا”.

https://twitter.com/Artist21016301/status/1444346911855632389?s=20

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| إيراني يمتطي حصانا ويحمل سيف “ذو الفقار” يدعي أنه “المهدي المنتظر”

وفي شهر تموز الماضي قبضت الأجهزة الأمنية في مصر على (محمد م. ح) بمركز قطور بعد أن ادعى أنه “المهدي المنتظر”، وفي التحقيقات تبين أنه كان يستخدم صفحات التواصل الاجتماعي على موقع “فيسبوك”، ومن خلالها كان يحاول حشد مريدين، وإقناعهم أن “أعوان الدجال” يطاردونه، ويحاولون إعاقته عن نشر الإسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى