منوع

مشهورة مواقع التواصل سعاد بنت جابر تتصدر الترند بالسعودية بعد فيديو “خادش للحياء” مع صديقاتها (فيديو)

تصدر هاشتاغ سعاد بنت جابر، اليوم الثلاثاء، قائمة الترند على منصة “تويتر” في السعودية، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق الخطأ “خادش للحياء” يجمعها بصديقتها، ويحمل ألفاظاً نابية.

– قصة سعاد بنت جابر

تفاعل عدد واسع من المغردين مع فيديو سعاد، وأرفقوه بتعليقات لاموا فيها سعاد على مثل تلك الكلمات الصادرة عنها، وأكدوا على أنهم لا يصدقون أن الفيديو قديم ونشر عن طريق الخطأ.


فيما ألقى بعض المغردين اللوم على زوج سعاد الذي سرب المقطع، وقالت مغردة: “‌‎#سعاد_بن_جابر.. لا بالدين ولا بالعادات ولا من الرجوله الزوج يفضح زوجته أو حتى يلمح مجرد تلميح.. سرحها بإحسان وأسترها وربي بيسترك يوم الحساب.. حتى المرأه لو شافت خيانة زوجها بأي شكل تقدر تنفصل بدون ماتقول لحد ايش سوا الناس فتره وبتسكت محد حاط السيف على رقبتها وقال قولي”.

– تبرير سعاد

وفي السياق، خرجت سعاد في مقطع مصور آخر، لتبرر المقطع الذي انتشر على حسابها، وأكدت بأن المقطع قديم وهي لم تقم بنشره، حتى وإن كان قد بث من جوالها الخاص.

 

‏وقال أحد المغردين: “مجرد تصويرك المقطع والكلام البذيء والايحاءات الجنسية والشذوذ اللي فيه هذا بحد ذاته جريمة تدخل من ضمن الجرائم المعلوماتية يعاقب عليه القانون
المشهور يتابعه الصغار والكبار
ماعندك كنترول على تصرفاتك
انصحك تبعدين عن ‎#السوشيال_ميديا”


وكانت قد اشتهرت سعاد جابر، ونادر النادر على موقع التواصل الاجتماعي، “سناب شات” في السعودية، وتخصصا في نشر فيديوهات خاصة من حياتهما الهادئة التي تمتزج بالتفاهم والانسجام والحب المتناغم.

وخلال فترة قصيرة، تمكن الزوجان من تكوين فئة واسعة من المتابعين والمعجبين، وأصبحوا نموذجا يحتذى به للعديد من متابعيهم.

إلا أنهما انفصلا مؤخراً، وقام نادر النادر بنشر مقطع فيديو على صفحته الخاصة نفى فيه أن السبب في الطلاق هو عدم الإنجاب، وقال: “حسبي الله ونعم الوكيل في من قال فينا ما ليس فينا ونسب إلينا ما لا نفعل وتجاوز في حقنا وكفى بالله شهيدا. اللهم أنت حسبي فيمن ظلمني وأذاني وخذلني وأبكاني”.

سعاد بنت جابر
سعاد بنت جابر


تابع المزيد:

)) بالفيديو||سيدة أمريكية تباغت أخرى وتدفعها بشكل مخيف أمام قطار سريع

)) بالفيديو|| الاحتجاجات في الهند تشتعل مجدداً ضد الحكومة ونجل مسؤول يدهس بسيارته 6 متظاهرين بطريقة مروعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى