أخبار العالم

تعديل طارئ في مشاهد مسلسل “لعبة الحبار” ونتفليكس توضح

تعرضت سيدة كورية إلى استقبال 4000 مكالمة يومية بعد تضمين Netflix لرقم هاتفها دون قصد في مسلسل لعبة الحبار، وذكرت ”نتفليكس“ وشركة الإنتاج المحلية ”سيرين بيكتشرز“، اليوم الأربعاء، أنهما ستعدلان المشاهد لحذف رقم الهاتف الذي يظهر على بطاقة دعوة غامضة تُمنح للاعبين المحتملين في سلسلة من ألعاب الأطفال المميتة.

تغيير مشاهد من لعبة الحبار

والشهر الماضي، بثت قناة ”إس.بي.إس“ المحلية مقابلة مع صاحبة رقم الهاتف، التي عرفتها باسم كيم جيل-يونج، وهي امرأة تدير عملاً تجارياً في مقاطعة سيونجو بجنوب شرق البلاد، وعرضت المرأة بعض الرسائل التي تلقتها بما في ذلك دعوات للانضمام إلى لعبة الحبار.

وأخبرت المرأة قناة ”إس.بي.إس“ الشهر الماضي، أنه كان من المستحيل أن تغير رقمها بسبب اتصالات العملاء ورفضت عرضاً بمليون وون (840 دولارا) كتعويض.

وذكرت القناة أنها حصلت منذ ذلك الحين على عرض بتعويض يصل إلى خمسة ملايين وون.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| وصف بأنه صراع الحياة أو الموت الأعنف على الإطلاق.. مسلسل “لعبة الحبار” يحصد أعلى المشاهدات على نتفلكس ويحتل مواقع التواصل

نتفلكس توجه رسالة للمشاهدين

وبدورها، قالت نتفليكس إنها تعمل مع شركة الإنتاج على حل هذا الأمر بما في ذلك تعديل المشاهد، وطالبت المشاهدين بالامتناع عن الاتصال برقم الهاتف أو إرسال رسائل إليه من قبيل المزاح.

ورفضت ”نتفليكس“ و“سيرين بيكتشرز“، التعليق على أي عروض للتعويض.

ويدور مسلسل لعبة الحبار المؤلف من تسع حلقات حول متسابقين يعانون من ضائقة مالية يتنافسون حتى الموت في محاولة للفوز بمبلغ 45.6 مليار وون (38.31 مليون دولار)، وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى العالم عند عرضه للمرة الأولى على خدمة البث التلفزيوني الشهر الماضي.

تعديل طارئ في مشاهد مسلسل "لعبة الحبار" ونتفليكس توضح
تعديل طارئ في مشاهد مسلسل “لعبة الحبار” ونتفليكس توضح

اقرأ أيضاً : رسائل خفية تكشف نهاية مسلسل “لعبة الحبار” غير المتوقعة وسر يكمن بإحدى حلقاته

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى