أخبار العالمأخبار العالم العربيالشأن السورينشرة الأخبار اليومية

أهم أخبار اليوم في الوطن العربي والعالم- الأربعاء6/10/2021

شهد العالم، خلال الساعات الأخيرة، أحداثاً متسارعة سواءً على الصعيد العربي والعالمي، وأهم أخبار اليوم كانت:أهم أخبار اليوم في الوطن العربي والعالم- الأربعاء6/10/2021

أخبار اليوم في سوريا 👇👇

  • ألف شرطي ألماني يشاركون بمداهمات كبرى لـ شبكة غسيل أموال حوّلت أموالاً إلى سوريا

نفّذ نحو ألف شرطي ألماني مداهماتٍ كبرى في عددٍ من ولايات البلاد، اليوم الأربعاء، ضدّ شبكة غسيل أموال بداعي أنّها حوّلت أموالاً إلى سوريا.

ووفق بيانٍ لـ الشرطة الألمانية، فإنّها قد نفّذت عدّة مداهماتٍ ضدّ أماكن وأشخاص على علاقةٍ بشبكةٍ ماليّةٍ مشبوهة والتي يزعم أنّها “حولت ملايين اليوروهات من المكاسب غير المشروعة إلى تركيا وسوريا”.

========تكملة الخبر ========

  • الحزب الجمهوري يتحرك داخل الولايات المتحدة بسبب سياسة بايدن تجاه الأسد والأردن يستضيف اجتماعاً هاماً

هاجم عدد من النواب والمسؤولين الأمريكيين في الحزب الجمهوري، سياسة بايدن وإدارته، على تعاطيها مع الملف السوري، وإعطاء ضوء أخضر بإعادة تطبيع العلاقات من قبل عدّة دول مع رئيس النظام السوري بشار الأسد.

وأصدر الحزب الجمهوري، ممثَلًا بعضو مجلس النواب “مايكل مكول” والسيناتور “جيم ريتش”، بيانًا هاجم فيه الدول التي أعادت علاقاتها مع الأسد، رغم عقوبات “قيصر” المفروضة عليه.

========تكملة الخبر ========

  • وزراء الطاقة بسوريا والأردن ولبنان يكشفون موعد تصدير الكهرباء للبنان وارتباطه بإصلاح البنية التحتية لسوريا

كشف وزراء الطاقة في كلٍّ من سوريا والأردن ولبنان، اليوم الأربعاء، عن موعد تصدير الكهرباء للبنان وارتباطه بإصلاح البنية التحتية في سوريا.

وفي السياق، قالت وزيرة الطاقة الأردنية، هالة زواتي: “وضعنا خطة عمل واضحة وبرنامج زمني لتزويد لبنان بالكهرباء عبر الشبكة الكهربائية السورية”.

========تكملة الخبر ========

  • بعد إخراجهن من مخيم الهول.. مهربان يعتديان على سيدات من الجنسية الروسية (صورة)

أقدم شابان على إخراج 5 نساء من الجنسية الروسية، بينهن واحدة تركية، من مخيم الهول شرقي الحسكة، ليقوموا باغتصابهن وإرسالهن إلى مناطق سيطرة المعارضة الموالية لأنقرة في شمال سوريا.

وذكرت مصادر محلية لوكالة “ستيب الإخبارية” أن مهربين اتفقوا مع 4 سيدات روسيات بينهن واحدة تركية يقمن في مخيم الهول، لإخراجهن من هناك مقابل مبالغ مالية.

========تكملة الخبر ========

  • ناقشا مواضيع حساسة.. مباحثات بين سفير النظام السوري ومستشار الأمن القومي العراقي ببغداد

بحث مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي مع سفير النظام السوري لدى بغداد صطام جدعان الدندح، اليوم الأربعاء، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مجالي الأمن ومكافحة الإرهاب.

وقال المكتب الإعلامي للأعرجي في بيان: “استعرض الجانبان الأوضاع السياسية والأمنية في المنطقة، وأكدا ضرورة تعزيز التعاون الأمني بين البلدين في مجال مكافحة الإرهاب ومنع تسلل الإرهابيين عبر الحدود”.

========تكملة الخبر ========

  • فرنسا تكشف موقفها من إمكانية عودة العلاقات مع النظام السوري.. وعن أزمة خطيرة مع واشنطن

فرنسا تكشف إمكانية عودة العلاقات مع النظام السوري

قال وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان، في كلمة ألقاها اليوم أمام البرلمان الفرنسي: “سنبقى ضد أي علاقة مع النظام السوري طالما بقي يغذي حالة عدم الاستقرار”.

وفيما يتعلق بأزمة الغواصات، أكد لودريان، أن الأزمة مع الولايات المتحدة بسبب قضية الغواصات “لا تزال خطيرة ولم تتم تسويتها”.

========تكملة الخبر ========

  • حلف “الناتو” يطرد 8 أعضاء من البعثة الروسية لديه.. وموسكو تتوعد

أعلن حلف شمال الأطلسي “ناتو” اليوم الأربعاء، سحب اعتماد 8 أعضاء من البعثة الروسية لديه بتهمة “التجسس”.

وقال مسؤول في الحلف لوسائل الإعلام، “يُمكننا أيضاً أن نؤكد أننا خفضنا عدد المناصب التي يُمكن لروسيا الاتحادية اعتمادها لدى الحلف إلى النصف لتصبح 10 أفراد بدلاً من 20 فرداً”.

وأوضح المسؤول “سحبنا أوراق اعتماد ثمانية من أفراد البعثة الروسية لدى حلف شمال الأطلسي، وهم ضباط استخبارات روس غير مصرح عنهم”.

========تكملة الخبر ========

أخبار اليوم في العالم العربي 👇👇

  • محمد بن زايد يعلن عودة الحياة إلى طبيعتها في الإمارات

أعلن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، اليوم الأربعاء، أنّ سكان دولة الإمارات خرجوا من أزمة كورونا، وعادت الحياة لطبيعتها.

وقال في حسابه الرسمي على تطبيق انستغرام “أبشركم الأمور طيبة والوضع الصحي في دولة الإمارات طيب، خرجنا من أزمة “كورونا” بخير وتعلمنا منها دروساً وتجارب عديدة، ونحمد الله على بداية عودة الحياة إلى طبيعتها في دولة الإمارات”.

========تكملة الخبر ========

  • مواجهات دامية بين الشرطة المصرية ومسلحين مجهولين في الإسماعيلية توقع قتلى وجرحى

اندلعت مواجهات دامية بين الشرطة المصرية ومسلحين مجهولين، صباح اليوم الأربعاء، في محافظة الإسماعيلية، الأمر الذي أدّى لوقوع قتلى وجرحى في صفوف الشرطة.

ووفقاً لما أفادت به وسائل إعلاميّة نقلاً عن مصادر مطّلعة، أنّ أنباءً أوليّة قد أفادت بـ “مقتل عددٍ من عناصر الشرطة في مواجهاتٍ مع عناصر مسلحة في الإسماعيلية كانت قد استولت على سيّارة لنقل الأموال”، فيما سقط عددٌ آخر من رجال الشرطة جرحى وذلك على خلفية عمليّةٍ أمنية في شارع دمنهور في محافظة الإسماعيلية.

========تكملة الخبر ========

  • بمناسبة ذكراه الــ 48… وثائق تكشف للمرة الأولى عن حرب أكتوبر ومشاهد نادرة إحداها لشارون وهو يبكي (فيديو وصور)

تصدر وسم حرب أكتوبر، اليوم الأربعاء 6 أكتوبر / تشرين الأول، ترند منصات التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك احتفالاً بذكراه الــ 48، وتفاعل مغردون مع هذا الحدث وتداولوا صوراً نادرة منه، كما نشر ما يسمى “أرشيف الدولة” بإسرائيل وثائق للمرة الأولى تكشف بعضاً من تفاصيله.

========تكملة الخبر ========

  • محمد بن زايد يستقبل وفداً قطرياً في أبو ظبي لأول مرّة منذ المصالحة

استقبل ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد، اليوم الأربعاء، وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، لأول مرة منذ المصالحة الخليجية.

وقالت “وكالة الأنباء الإماراتية- وام”، في بيان لها إن “صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة استقل الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشقيقة”.

========تكملة الخبر ========

  • على خُطا ريا وسكينة.. الأمن يتحرك بعد فيديو لعصابة نسائية في مصر يسرقن مصاغ ذهبية لسيدة

أفادت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأربعاء، بأن الأمن المصري تمكن من كشف تفاصيل مقطع فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي، يظهر قيام “عصابة نسائية” يستقلن سيارة ويسرقن المشغولات الذهبية من إحدى السيدات بمحافظة الإسكندرية.

وبحسب ما نقلته صحيفة “الوطن” المصرية، فإن القوى الأمنية أكدت بأن الفيديو المتداول، يعود لواقعة محرر بشأنها محضر بقسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية.

========تكملة الخبر ========

  • ميقاتي يتحدث عن موعد الانتخابات المقبلة ومكان اكتشفوه بعد دخول النفط الإيراني إلى لبنان

قال رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، مساء اليوم الأربعاء، إنَّ الانتخابات المقبلة ستُقام في موعدها.

وأضاف ميقاتي، تعليقاً على وصول ناقلة نفط ثالثة إلى ميليشيا حزب الله عبر سوريا: “لا علاقة لنا كحكومة لبنانية بالبواخر الإيرانية”.

========تكملة الخبر ========

  • إسرائيل تنشر وثائق تكشف ما حصل خلف الكواليس في حرب أكتوبر

في الذكرى الثامنة والأربعين لحرب أكتوبر/تشرين الأول 1973، رفعت إسرائيل السرية عن وثائق تاريخية، تكشف عما دار وراء الكواليس خلال ما وصفتها صحيفة هآرتس الإسرائيلية بـ “تلك الدراما”.

وقال الأرشيف في إسرائيل، اليوم الأربعاء، أن تلك الوثائق متاحة على موقعه الإلكتروني، وأنها تشمل أجزاء من اجتماعات الحكومة خلال الحرب وكذلك ما دار من مشاورات سياسية وأمنية.

========تكملة الخبر ========

  • بعد اتهامه بالتحرش والاغتصاب حملة شرسة ضد سعد لمجرد في مصر ومطالبات بطرده

تصدر الفنان سعد لمجرد منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، في مصر، بعد الإعلان عن استضافته في أحد البرامج التلفزيونية، مما استفز المتابعين الذين أكدوا أنهم يرفضون استقبال “مغتصب” في مصر.

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “مش عايزين سعد لمجرد في مصر” اعتراضاً على استضافته في برنامج الإعلامي أمير كرارة، في حين لازالت محاكمته في فرنسا مستمرة بتهمة الاغتصاب.

========تكملة الخبر ========

 

أخبار اليوم في العالم 👇👇

  • لحظة القبض على قراصنة فيروس الفدية بعد ضربهم عملاق التكنولوجيا الياباني.. فما هو وما مخاطره

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الثلاثاء، مقطعاً مصوراً يوثق لحظة القبض على قراصنة فيروس الفدية الذين هاجموا أكثر من 100 شركة، حيث تم القبض عليهم في أوكرانيا.

وفي التفاصيل، أعلنت وكالات إنفاذ القانون عن اعتقال “اثنين من مشغلي برامج الفدية” في أوكرانيا الذين يُزعم أنهم نفذوا سلسلة من الهجمات المستهدفة ضد كيانات صناعية.

========تكملة الخبر ========

  • اتصال هاتفي بين لافروف وبلينكن بحثا خلاله هذه القضايا

كشفت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الأربعاء، أنّ وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، بحث هاتفياً مع نظيره الأمريكي، أنتوني بلينكن، عدة قضايا.

وأكدت الخارجية الروسية في بيان مقتضب أن الوزيرين في المكالمة التي جرت بمبادرة من الجانب الأمريكي “تبادلا الآراء بشأن أفق استئناف التطبيق الكامل لخطة العمل الشاملة المشتركة”.

========تكملة الخبر ========

  • مدير سابق لمكتب “الإنتربول” بدمشق يكشف خطورة رفع الحظر وانعكاسه على معارضي النظام السوري

تتصاعد مخاوف المعارضين لـ النظام السوري منذ قرار أكبر منظمة دولية لمكافحة الجرائم المتمثّلة بـ “الإنتربول” رفعها الحظر عن مكتبها في العاصمة السوريّة دمشق، من أن يشكّل القرار منطلقاً لأعمالٍ انتقامية قد يقدم عليها النظام تجاه المطلوبين له خارج سوريا.

وفي السياق، يشدّد خبراء ومراقبون أنّ قرار الأمانة العامّة لمنظمة الشرطة الجنائية الدولية “الإنتربول” رفعها الحظر المفروض منذ نحو 9 سنوات على مكتبها في دمشق، مَنْحَ النظام السوري حقّ الدخول إلى قاعدة البيانات في شبكة الاتصال الخاصة بها، باستقبال المعلومات وإرسالها، سيعرّض المعارضين للأسد خارج البلاد، لخطر المراقبة والتوقيف، وإمكانية تسليمهم إلى النّظام السوري، في حال تمّ إدراجهم بـ “النشرة الحمراء أو الزرقاء أو الخضراء” أو سواها، تحت حججٍ جنائية.

========تكملة الخبر ========

  • أوّل تعليق لـ بابا الفاتيكان على فضيحة مدويّة لقساوسة اعتدوا جنسياً على 216 ألف طفل

صدر أوّل تعليق لـ بابا الفاتيكان، اليوم الأربعاء، على فضيحة مدويّة لقساوسة اعتدوا جنسياً على 216 ألف طفل، حيث أعرب البابا عن حزنه لعدم قدرة الكنيسة الكاثوليكية على التعامل مع الانتهاكات الجنسية للأطفال في كنائس فرنسا.

ويأتي تعليق البابا، عقب تعرّض أكثر من 216 ألف طفل لانتهاكاتٍ أو اعتداءات جنسية ارتكبها رجال دين كاثوليك في فرنسا، بين عامي 1950 و2020، وفقاً لنتائج لجنة تحقيق مستقلة نشرت، أمس الثلاثاء.

========تكملة الخبر ========

  • روسيا تعلن القبض على نائبة رئيس أكبر بنك بعد فرارها مع آلاف الدولارات

أعلنت روسيا، اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على مارينا راكوفا النائب السابق لوزير التعليم الروسي ونائبة رئيس “سبيربنك”، أكبر بنك في روسيا، بعد فرارها واختفائها بسبب قضايا اختلاس.

وقالت وزارة الداخلية الروسية في بيان على لسان المتحدثة باسم الوزارة إيرينا فولك للصحفيين، إن المحققين يأخذون إفادات راكوفا، وهي موجودة الآن في إدارة التحقيقات الرئيسية التابعة لوزارة الداخلية في موسكو.

========تكملة الخبر ========

  • الإعلان عن اسم العالمين الفائزين بجائزة نوبل للكيمياء البالغ قيمتها مليون دولار

أعلن القائمون على جوائز نوبل، اليوم الأربعاء، حصول العالمين بنيامين ليزت ودافيد ماكميلان على جائزة نوبل للكيمياء عن بحث تطوير التحفيز العضوي غير المتماثل. 

وجاء في التغريدة: “تم منح جائزة نوبل 2021 في الكيمياء إلى بنيامين ليزت ودافيد ماكميلان عن بحث تطوير التحفيز العضوي غير المتماثل”.

========تكملة الخبر ========

  • أسعار الغاز في أوروبا تقفز بمقدار 300 دولار خلال ساعة واحدة مع تسارع الطلب

قفزت أسعار الغاز في أوروبا، خلال تعاملات، اليوم الأربعاء، قفزةً استثنائية بعد أنْ صعدت في غضون ساعةٍ تقريباً بواقع 300 دولاراً وسجّلت مستوىً قياسيّاً غير مسبوق. 

ووفقاً لما أفادت به وسائل إعلامية، فإنّ أسعار الغاز في القارّة الأوروبية قد بلغ خلال التعاملات اليوم مستوى 1900 دولاراً لكلّ 1000 مترٍ مكعب، مما يعني أنّها قد سجّلت مستوىً تاريخياً جديداً، حيث بلغ الارتفاع ما نسبته 25% زيادةً على السعر القديم.

========تكملة الخبر ========

  • بوتين يتحدث عن أزمة الغاز في أوروبا والعالم ويحمل الأوروبيين المسؤولية

قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، إن الاقتصادي العالمي قد تعافى بنجاح، مشيرا إلى أن الطلب على مصادر الطاقة آخذ في الازدياد.

وأضاف بوتين خلال اجتماع حول قضايا الطاقة: “الاقتصاد العالمي يتعافى بنجاح بعد أزمة العام الماضي​​​. الطلب على مصادر الطاقة آخذ في الازدياد. وبالتالي، الأسعار ترتفع”.

========تكملة الخبر ========

  • مفاجأة صادمة حول الرسام السويدي المسيء للنبي (محمد)… اختبر طريقة موته قبل مصرعه بيوم

كشف موقع صحيفة Expressen السويدية، اليوم الأربعاء، أنّ الرسام السويدي، لارش فليكس، صاحب الرسوم المسيئة للنبي محمد، اختبر في اليوم السابق لوفاته الطريقة التي توفي فيها.

ووفقاً لما نقلته الصحيفة الشهيرة عن أحد أصدقاء الرسام “فليكس” الذي صوره وهو يختبر جهازاً خاصّاً يحاكي حوادث السيارات، حيث قال “اليوم عندما أراجع هذه اللقطات، أشعر بشيءٍ غريب”.

========تكملة الخبر ========

  • 5 ملايين جرعة أسترازينيكا تسرق قبل وصولها لبريطانيا… لندن تتهم باريس وماكرون يُشبّه بـ “نابليون بونابارت”

وجّهت بريطانيا اتهاماتٍ لجارتها فرنسا حول سرقة الأخيرة 5 ملايين جرعة لقاح “أسترازينيكا” وهي متّجهة إلى المملكة المتحدة في وقتٍ سابق من عام 2021.

وفي التفاصيل، ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أنّ الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذي يتصرف كنسخةٍ مصغرة من “نابوليون بونابرت”، قد تآمر مع زعماء بروكسل في وقتٍ سابقٍ من هذا العام، وتمّ تحويل دفعةٍ ضخمة من لقاح “أسترازينيكا” المتوقّع وصولها للمملكة المتحدة من هولندا في اللحظة الأخيرة.

========تكملة الخبر ========

  • طرق الاحتيال لسحب الأموال من البطاقة المصرفية المرتبطة بالهاتف ومصادر تكشف كيف تتجنبها

قالت وسائل إعلام غربية، اليوم الأربعاء، إن الاحتيال لسحب الأموال من البطاقة المصرفية المرتبطة بالهاتف بات له طرق عدّة، وأطلقت تحذيراً بأن الجميع معرض للوقوع في أخطاء بسيطة قد تعرضه للسرقة دون أن يعلم بذلك.

وذكرت أن المحتالون ابتكروا طريقة جديدة لسحب أموال البطاقة المصرفية المرتبطة بالهاتف عن طريق استدراج الضحية والاتصال به على أنهم جهة رسمية، ومن ثم يُطلب منه الضغط على مفتاح أو رقم معين تمهيداً لعملية اختراق الجهاز.

========تكملة الخبر ========

  • إسرائيل تكشف شبكة تجسس إيرانية تعمل منذ سنوات في تل أبيب… ماذا رصدت؟

في ظل التوتر واستمرار جولات التجسس والهجمات السيبرانية بين إيران وإسرائيل، كشفت الأخيرة اليوم الأربعاء، عن شبكة تجسس إيرانية تعمل منذ سنوات بالخفاء.

وأعلنت شركة إسرائيلية مختصة بالسايبر اكتشاف مجموعة تجسس سيبراني إيرانية تحمل اسم MalKamak.

========تكملة الخبر ========

  • ما الولاية التي كسرت ظهر المسلمين في الهند ولماذا يكرههم الهندوس ويقتلونهم تحت التعذيب؟

نجح مسلمو الهند في الحفاظ على هويتهم الإسلامية، على الرغم من أنهم أقلية دينية غير حاكمة في بلادهم، لتصبح مدارسهم الدينية أهم نقطة إشعاع للثقافة الإسلامية واللغة العربية في آسيا منذ قرن ونصف.

ولكن تشير الأرقام التي كشفت عنها التقارير الاستقصائية إلى جرائم الكراهية في الهند، عن تجاوز الضحايا من المسلمين تحديداً خلال السنوات العشر الماضية نسبة 90%.

========تكملة الخبر ========

  • تعديل طارئ في مشاهد مسلسل “لعبة الحبار” ونتفليكس توضح

تعرضت سيدة كورية إلى استقبال 4000 مكالمة يومية بعد تضمين Netflix لرقم هاتفها دون قصد في مسلسل لعبة الحبار، وذكرت ”نتفليكس“ وشركة الإنتاج المحلية ”سيرين بيكتشرز“، اليوم الأربعاء، أنهما ستعدلان المشاهد لحذف رقم الهاتف الذي يظهر على بطاقة دعوة غامضة تُمنح للاعبين المحتملين في سلسلة من ألعاب الأطفال المميتة.

والشهر الماضي، بثت قناة ”إس.بي.إس“ المحلية مقابلة مع صاحبة رقم الهاتف، التي عرفتها باسم كيم جيل-يونج، وهي امرأة تدير عملاً تجارياً في مقاطعة سيونجو بجنوب شرق البلاد، وعرضت المرأة بعض الرسائل التي تلقتها بما في ذلك دعوات للانضمام إلى لعبة الحبار.

========تكملة الخبر ========

  • مصادر: تل أبيب توجه رسالة لواشنطن وتضغط عليها لوضع خطة جديدة تتعلق بهذه الدولة

نقل موقع “أكسيوس” الأمريكي، اليوم الأربعاء، عن مسؤولين إسرائيليين، قولهم إنَّ وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد، يتجه إلى واشنطن لنقل رسالة قبل العودة لمحادثات فيينا.

وأضاف المسؤولين الإسرائيليين: “تل أبيب تضغط على واشنطن لتضع خطة بديلة للتعامل مع إيران”.

========تكملة الخبر ========

  • وثائق باندورا التي عرّت الرؤساء والأثرياء تكشف عن أملاك كلوديا شيفر والأخيرة ترد

قالت صحيفة “إيست إنغلين دايلي تايمز”، اليوم الأربعاء، إن وثائق باندورا كشفت عن امتلاك عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة، كلوديا شيفر، ما لا يقل عن ست شركات مسجلة في جزر فيرجن البريطانية.

وأفصحت أوراق باندورا التي انتشرت مؤخراً عن تعاملات أثرياء العالم المالية والتي تجري سراً في الظل بعيداً عن الضرائب وعن الكاميرات والإعلام، ووصل الأمر للكشف عن أموال عارضة الأزياء الأشهر في العالم كلوديا شيفر.

========تكملة الخبر ========

  • انقسام في مجلس الشيوخ حول سداد الديون الأمريكية.. ماذا اقترح الجمهوريون؟

أفادت وكالة الصحافة الفرنسية، اليوم الأربعاء، بأن الجمهوريون في الكونغرس اقترحوا تسوية مؤقتة لتجنّب تخلف الولايات المتحدة عن سداد ديونها.

وفي وقت سابق من اليوم، قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن “قرار رفع سقف الدين معطل في مجلس الشيوخ”.

========تكملة الخبر ========

 


  • تطبيق تلغرام يكسب أكثر من 70 مليون مستخدم خلال فترة انقطاع خدمة فيس بوك

78

 

  • المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي “أفيخاي أدرعي”، يستفز العرب بتغريدة عن حرب أكتوبر

2 4

فيديوغراف اليوم 👇👇

  • عندما كان ميقاتي يبكي من جوع لبنان لم يكن يعلم أن اسمه مكتوب..”باندورا” تفضح “الأوف شور”!

  • روسيا تهدد وأمريكا تحذر والصين لن تتنازل.. دول العالم تعسكر في القطب الشمالي فماذا هناك؟

 

تعتبر هذه هي أبرز أخبار اليوم والتي شهدها الوطن العربي والعالم واستطاعت وكالة ستيب الإخبارية توثيقها، فيما يمكن متابعة المزيد من التفاصيل عبر الموقع وباقي منصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

– لمتابعتنا على منصة الانستغرام :👇👇

https://www.instagram.com/stepnews/

 

– لمتابعتنا على منصة التوتير: 👇👇

https://twitter.com/Step_Agency

 

–  لمتابعتنا على منصة التلغرام : 👇👇

https://telegram.me/stepnews

 

–  لمتابعتنا على منصة الفيسبوك: 👇👇

https://www.facebook.com/StepNewsAgency

–  لمتابعتنا على يوتيوب : 👇👇

https://www.youtube.com/channel/UCFXyHQjlNrdVYKywetpIj-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى