ترند - Trend

بعد اتهامه بالتحرش والاغتصاب حملة شرسة ضد سعد لمجرد في مصر ومطالبات بطرده

تصدر الفنان سعد لمجرد منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، في مصر، بعد الإعلان عن استضافته في أحد البرامج التلفزيونية، مما استفز المتابعين الذين أكدوا أنهم يرفضون استقبال “مغتصب” في مصر.

حملة شرسة ضد سعد لمجرد

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “مش عايزين سعد لمجرد في مصر” اعتراضاً على استضافته في برنامج الإعلامي أمير كرارة، في حين لازالت محاكمته في فرنسا مستمرة بتهمة الاغتصاب.

قال حساب هبة راغب: ” مش عايزين سعد لمجرد في مصر وجوده في مصر وتصويره حلقتين على أنه فنان وبطل مهزله ده مغتصب مجرم”.

وكتب حساب جوكر: “حاله استغراب عامه في مصر ..ازاي تستضيفوا مطرب عربي ..وعليه قضايا اغتصاب وتحرش ..وكمان صغار السن يعني قصر ..يعني اكتر من جريمة”.

وأضاف حساب رانيا صوراً وعلق عليها بالقول: “مش عايزين سعد المجرد في مصر”.

وكتب حساب أوليفر: ” نستنكر بشدة أن يظهر سعد لمغتصب على برنامج تلفزيوني تسليط الضوء عليه سيقويه إعلامياً ولكنه في الظلام سيستقوى على ضحاياه شخص سجله في الإغتصاب أكبر من سجله في الأغاني ولديه ضحايا من كل الدول منذ 2010 أي قبل أن يكون مشهور يعني كل هؤلاء البنات سيكذبون عليه، مش عايزين سعد لمجرد في مصر”.

وقالت إيغما لادوس: ” ده لينك الإعلان بتاع الحلقة الحقيرة اللي هيتجاب فيها سعد لمجرد على ON tV مع أمير كرارة، و هتتذاع النهاردة بليل، اللي مش عاجبه ان ده بيحصل يدخل على اللينك دي و يعبر عن رأيه”.

وكتب حساب نور: ” المغتصبين مكانهم في السجن أو الإعدام مش البرامج والمسارح مش عايزين سعد لمجرد في مصر”.

وقال حساب حبيب: “ليه لازم يتعمل هاشتاج عشان حاجة بديهية تحصل و هي منع ظهور اي حد مغتصب في البرامج ايه الصعب في كده؟؟؟؟ كفاية تساهل مع المجرمين.”

ونشر حساب اسكندراني الروح صورة وعلق عليها بالقول: ” مش عايزين سعد لمجرد في مصر النجاسة بتاعته ماتخوشش عندنا”.

اقرأ أيضاً : للمرة الأولى سعد المجرد يغني باللهجة المصرية

محاكمة لمجرد في فرنسا

وكانت محكمة الاستئناف في باريس قد قررت إعادة النظر في قضية اتهام النجم المغربي سعد لمجرد باغتصاب شابة في العشرين عام 2016 إلى محكمة الجنايات بدلاً من محكمة الجنح؛ إذ اعتبرت أن توصيف الاغتصاب لا “الاعتداء الجنسي” ينطبق عليها.

وكانت القضية أحيلت في إبريل/نيسان 2019 على محكمة الجنح بقرار من قاضي تحقيق خفف التهم الموجهة إلى الفنان المغربي معيداً تصنيفها ضمن خانة “الاعتداء الجنسي” و”العنف مع أسباب مشددة للعقوبة” لكنّ غرفة التحقيق في محكمة الاستئناف نقضت هذا الأمر القضائي مرة أولى في يناير/كانون الثاني/2020 معتبرة أن ثمة “تهماً كافية لتوصيف الوقائع بأنها اغتصاب”، وهي جريمة تقع صلاحية النظر فيها على عاتق محكمة الجنايات.

وسعد لمجرد مولود في إبريل/نيسان 1985 في المغرب في كنف عائلة فنية، وبدأ نجمه يسطع في عام 2007 إثر مشاركته في برنامج المواهب “سوبر ستار” في لبنان.

وسجل أكبر نجاح له مع أغنية “المعلم” التي أطلقها في 2015 وشوهدت مئات ملايين المرات عبر يوتيوب، ويبدو أن الشعبية الكاسحة لهذا الفنان في المغرب لم تتأثر بهذه التطورات إذ إن الأغنيات الأخيرة التي أصدرها لمجرد نالت استحساناً كبيراً في وسائل الإعلام المغربية وواظبت القنوات الإذاعية على بث أعماله.

بعد اتهامه بالتحرش والاغتصاب حملة شرسة ضد سعد لمجرد في مصر ومطالبات بطرده
بعد اتهامه بالتحرش والاغتصاب حملة شرسة ضد سعد لمجرد في مصر ومطالبات بطرده

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| الأول عربياً… أغنية لـ سعد لمجرد تقترب من المليار مشاهدة.. وحملة “المليار” انطلقت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى