أدب وفنون

بالفيديو|| إمارات رزق فاجرة وغيورة وأمها أفجر منها.. المخرج يوسف رزق يشن هجوماً قاسياً على طليقته ويؤكد “أنا من اخترت حسام جنيد ليتزوجها”

 

هاجم المخرج السوري يوسف رزق، طليقته الممثلة، إمارات رزق، في تصريحات أدلى بها لموقع “ليالينا” الفني، أمس الخميس.

 

يوسف رزق يهاجم طليقته إمارات رزق

 

وقال يوسف رزق: “والدة إمارات سرقت ابني الملقب بـ دانيال، هو اسمه الحقيقي يوسف جونيور” مضيفاً: “الهجوم الذي قمت به أساساً هو ضد والدة إمارات وليس ضدها فقط، وذلك بعد أن قرروا تربية ابني بعيداً عني “.

https://youtu.be/rBx8p6z3E-s

 

وأوضح: “دانيال كان متفوقاً دراسياً إلى الصف السادس، وعندما أخذته والدته تراجع دراسياً وأخذ في الصف السابع المركز 16 على شعبته” مضيفاً “ولهلق عم يتراجع بهالطريقة مع انو صار حادي عشر لإن البيئة يلي احتضن فيها غير لائقة وغير صحية”.

اقرأ أيضاً:

محمد حماقي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بألبومه الجديد “يافاتني”

هجومه على طليقته يخدمها فنياً

 

وأكد أن هجماته على زوجته السابقة هي “زوبعة” أدت إلى تداول اسمها مجدداً، ودعوتها من قبل المخرجين للعمل في المسلسلات.

 

مشيراً إلى أنه بقي يتبنى إمارات بعد الطلاق فنياً لمدة 8 سنوات ومنحها دور البطولة في أحد المسلسلات حتى بعد الطلاق، موضحاً “لو كان في عداوة أو موقف منها ما كنت بجيبها بطلة لغاية آخر عمل إلي”.

 

وقال المخرج السوري إنه دعم زواجها من المطرب حسام جنيد، عقب الطلاق، ووجه حديثه إلى جنيد قائلاً: “كان في 3 مرشحين وأنا يلي رشحت حضرتك وبتقدر تسأل إمارات شخصياً”.

اقرأ أيضاً:

بدأ باحتراف تصميم الأزياء.. معلومات تكشف للمرة الأولى عن بطل مسلسل لعبة الحبار الأول عالمياً

وتابع أنه عندما استشارته إمارات رزق بالأسماء التي تقدمت لها نصحها بعدم السفر وبالبقاء في سوريا وقال لها “عم نبنيلك هون مستقبل فني غلط تتركي سوريا وتروحي تسافري وتتزوجي شيخ ومن بين يلي تقدمولها رشحتلا حسام جنيد.”

 

وأضاف : “منرجع للبيئة إمارات ما أخدت صف التامن ضربت الإستاذ كف وتركت المدرسة لأنها شوي فاجرة وغيورة جداً وإمها بقا على أفجر بكتير”مشيراً إلى أن جنيد كذلك درس حتى الصف الخامس الابتدائي فقط.

 

وأوضح أن ابنه يعيش في هذه البيئة الفنية لذلك لم يعد يهتم بدراسته مشيراً إلى أن ذلك تسبب له بشرخ في داخله وانطلاقاً من هذا الشرخ بدأ يهاجمهم.

اقرأ أيضاً:

والدة الفنانة الأردنية دانة المساعيد تنشر صور ومقطع مصور عن زواجها وتسبب حالة جدل رواد مواقع التواصل بسبب شيء بالصور

ولفت المخرج السوري إلى أنه عندما حاول التدخل في حياة ابنه وجهت له والدة إمارات رزق تهديدات عدة مضيفاً أن إمارات كذلك باتت تهدده مؤخراً.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى