تفسير الاحلام

تفسير حلم القبلة للعزباء

تعبر القبلة عن الصداقة والحب المتبادل بين طرفين أو أكثر، يمكن أن يكون على الخد أو الجبين أو الفم، كما أنه يختلف حسب الحالة المحددة للمشاهد، يمكن أن تكون عازبة أو متزوجة، وما يهمنا في هذا السياق هو توضيح المعنى الحقيقي لرؤية القبلة على فم المرأة العازبة.

تفسير حلم القبلة للعزباء على الفم

ترمز رؤية قبلة في الحلم عمومًا إلى التغيرات العاطفية والرغبات المكبوتة التي يميل الحالم إلى إشباعها ضمن النطاق المخصص له.

وحول تفسير قبلة الفم في المنام لامرأة عزباء، فهذه الرؤية تعبر عن الزواج، خاصة إذا كانت هناك شهوة في القبلة.

إذا رأت الفتاة أن هناك من يتقبلها، فهذا يدل على فقدان الشعور بالاحتواء والأمان، والبحث عن الشخص المناسب ليكون مصدرًا ينبع منه شغف ونشوة الحب.

يرتبط تفسير هذه الرؤية بهدف القبلة، حيث يمكن للفتاة أن تشير إلى مغازلة إذا كانت هي التي تقبل الآخرين، أو هناك من يغازلها ويسعى إلى التقرب منها وبناء صلة معها.

تفسير حلم القبلة للعزباء
تفسير حلم القبلة للعزباء

قد تدل الرؤية على الشخص الذي يرغب من صاحب الرؤية أنّ يغفر له ذنبه وعلى ارتكاب خطأ كبير ضده.

وإذا شعرت الفتاة بعدم الارتياح خلال القبلة، فهذا يرمز إلى وجود بعض الشكوك التي تساورها تجاه هذا الشخص، وقلقها من أنها ستمنحه كل ثقتها ثم لن يرقى إلى مستوى هذه الثقة.

إن رؤية القبلة على الفم يعبر أيضًا عن القلب المملوء بالحب والأهواء الداخلية التي لا يمكن إشباعها أبدًا، عندما يتم إشباع نزوة أو رغبة، تظهر رغبة أخرى بإشباعها بأي شكل من الأشكال.

من وجهة نظر نفسية، تشير هذه الرؤية إلى نوع معين من الفتيات، وهذا النوع يكون أكثر حساسية للواقع، وعاطفيًا عند اتخاذ القرارات ولديه مستوى عالٍ من الحساسية.

إذا رأت الفتاة أنها تقبل شخصًا ما، فهذا يدل على محاولة إظهار مشاعرها لذلك الشخص ورغبتها في الكشف عن مدى حبها له، الذي يزداد بمرور الوقت.

وإذا كانت القبلة من شخص يحمل العداء تجاه الرائية، فإن الرؤية كانت بمنزلة تحذير لها بضرورة الحذر وعدم الانغماس بما يظهره لها البعض، لأن الحقيقة دائمًا ما تكون مستترة خلف المظهر العام وغيره فلا تكشف عنها.

يرى ابن شاهين أن الفتاة إذا رأت أنها تقبل حيوانًا، فهذا يدل على أنها تحب من يسليها، أو تميل إلى حب من يفتقر إلى المشاعر والإنسانية، أو تضيع وقتها عبثًا، ولن ينفع ذلك، الذي تفعله هي.

بينما يرى النابلسي في رؤية قبلات الفم كإحدى الرؤى التي تدل على القوت ووفرة المال وتحسين الظروف من عدة جوانب.

تفسير حلم القبلة للعزباء لابن سيرين

ويميز ابن سيرين بين القبلة سواء كانت مصحوبة بشهوة أو بغير شهوة.

وأما إذا كان بغير شهوة فهذا يدل على أن صاحب القبلة سيحصل على شيء من أمامه، إذ يمكنه إشباع حاجة أو الحصول على علم مفيد منه أو إجابة سؤال محير.

تفسير حلم القبلة للعزباء
تفسير حلم القبلة للعزباء

أما القبلة فإن كانت بين الرجال وبين النساء فهي محمودة ما لم تكن فيها شهوة.

هذه الرؤية مرتبطة بالشخص الذي تقبله، فإذا كان سلطانًا، فقد حصلت منه على مكافأة كبيرة، ومعيشة كبيرة ومكافآت لا حصر لها، وإذا كان رئيسك في العمل، فهذا يدل على مكانة عالية أو منصب رفيع.

يقال إن القبلة ترمز إلى الشخص الذي يقبل العالم بكل كيانه، ويسعى فيه إلى ما يخفف من آلامه ويفر أيامه وما يستمتع به وينعش قلبه.

وإذا رأيت أحد الموتى يقبلك، فهذا يدل على الاستفادة منه في الميراث أو العمل الصالح، خاصة إذا كانت القبلة خالية من الشهوة.

رؤية القبلة علامة على تحقيق الهدف والغاية وتخفيف الحاجة والقضاء على الألم والإرهاق ونجاح العديد من الخطط المستقبلية وربح هدية ثمينة.

والتقبيل بين العينين يرمز إلى الزواج أو عقد الزواج في الأيام القادمة.

ومن يرى أنه يقبل طفلاً صغيراً، فهذا يدل على أن الرائي تربطه عَلاقة جيدة بوالد هذا الطفل، ويسعى إلى الحفاظ على هذه العَلاقة بالتعاطف والمشاركة وتوليد الثقة.

وإذا رأيت أنك تقبل شيئًا لا حياة له، مثل الأشياء غير الحية، فهذا دليل على حب شخص يشبه قلبه الجنون في تحجره ووحشيته وجفافه.

كما تعبر القبلة عن جباية المال، وتحسين شؤون الحياة، وتحقيق العديد من الأهداف بوسائل غير معروفة، والرحلة الحميدة التي ينال فيها الإنسان راحة أو مكسبًا شرعيًا أو علمًا مفيدًا.

القبلة من الفم في حلم ابن سيرين

في تفسير رؤية التقبيل من الفم، ترمز هذه الرؤية إلى الأموال العديدة التي يجنيها الإنسان كنتيجة طبيعية للأعمال والمشاريع التي يديرها، والفائدة العظيمة التي يحققها في كل ما يفعله، وهذه المنفعة، يفيده ويفيد من حوله.

وهذه الرؤية تدل على قول الحمد والتلفظ بالكلمات الحلوة التي تسعد الأذن بسماعها، ويمكن أن يكون للقول الجميل غرض مثل المصالح المشتركة أو التودد أو المنفعة المتبادلة بين الطرفين.

إذا رأى الإنسان أنه يقبل امرأة بفمه، فهذا يدل على زواجها، والعيش في سعادة في ظلها، والاستمتاع بنجاح العَلاقة بينهما.

وإذا كانت القبلة بغير شهوة، فهذا يدل على أن الرائي يميل هذه المرأة إلى الاستفادة من علمه ونصائحه، وأخذها، والاقتداء بمثله.

إذا كانت القبلة بشهوة، فهذا يدل على مرتبة عالية، أو الكثير من المال والأرباح، أو نجاح الأفكار التي خطط الشخص لتنفيذها على أرض الواقع.

 

تفسير حلم القبلة للعزباء
تفسير حلم القبلة للعزباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى