عالم الرياضة

ليوناردو يهاجم ريال مدريد ويطالب بمعاقبته ويكشف مستقبل مبابي في باريس سان جيرمان

 

قالت صحيفة “فيستيفال ديلو سبورت”، اليوم السبت، إن المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليوناردو أراجو، هاجم ريال مدريد بكلمات قاسية ووصفه بأنه يفتقد للاحترام.

 

ليوناردو يهاجم ريال مدريد

 

 وذكرت أن ليوناردو انتقد الطريقة التي يتبعها ريال مدريد في مفاوضاته للتعاقد مع، كيليان مبابي، نجم الفريق قائلاً: “إنهم ينكرون ذلك في مدريد، ولكني أعتقد أن ريال مدريد كان يخطط لضم مبابي (مجانا) منذ وقت طويل. طوال عامين كانوا يتحدثون علنا عن مبابي، وهذا التصرف يجب المعاقبة عليه”.

 

وأوضح “أرى قلة احترام من ريال مدريد لمبابي، إنه ليس لاعباَ عادياً بل واحد من أفضل اللاعبين في العالم، المدرب والإدارة واللاعبون في ريال مدريد تحدثوا عن كيليان، أعتقد أنه جزء من خططهم، ولكن هذا ليس احتراماً”.

 

وبالعودة إلى مسألة تجديد عقد مبابي الذي سينتهي في صيف العام القادم قال المدير الرياضي: “فكرتنا هي تجديد عقد كيليان مبابي، لا شيء تغير في خططنا، كيليان جوهرة، إنه مثالي لنا بصورة مذهلة، لدينا كيليان وليو ونيمار، لم نخطط أبداً لمستقبل باريس سان جيرمان بدون مبابي”.

اقرأ أيضاً:

“طلبت الرحيل من النادي الفرنسي”.. تصريحات مثيرة للجدل يدلي بها كيليان مبابي لأول مرة وحقيقة انتقاله إلى الريال

وقارن ليوناردو بين مفاوضات ريال مدريد مع مبابي بالنظر لوضع عقده، وبين مفاوضات باريس سان جيرمان مع جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان الذي تعاقد معه مجاناً بعد نهاية يورو 2020، حيث أوضح “لم نتواصل مع دوناروما قبل يونيو/ حزيران، فتحنا محادثاتنا للتعاقد معه حين صار لاعباً حراً بصورة رسمية، بعد إعلان مدير ميلان باولو مالديني عن ذلك”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| بالرغم من قوة تسديدته ودقة توجيهها.. العارضة تمنع ليونيل ميسي من تسجيل باكورة أهدافه مع باريس سان جرمان

نفقات باريس سان جيرمان

 

وحول نفقات نادي باريس سان جيرمان قال ليوناردو: “أحب العمل في باريس سان جيرمان. الكثير يتحدثون عن الأرقام التي ينفقها النادي، وأريد توضيح أنه لا ينفق أكثر من الأندية الأخرى، التي تملك فاتورة ديون ضخمة”.

 

وعن انتقادات خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا لمعدل إنفاق ناديه أضاف “هل يهاجمنا تيباس؟ نحن نتبع يويفا ورابطة الدوري الفرنسي، وليس الليجا”.

 

وتابع “كل تعاقداتنا تمت مجاناً رواتب هؤلاء اللاعبين كانت مرتفعة للغاية بالفعل. اللاعب الوحيد الذي دفعنا لأجله كان أشرف حكيمي لأننا أردناه كظهير أيمن”.

اقرأ أيضاً:

مباراة حاسمة بين ريال مدريد وفالنسيا لتصدر الدوري الإسباني والتشكيلة المتوقعة للفريقين

وحول انتقال، ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة إلى الفريق الفرنسي قال ليوناردو: “ميسي كان مقتنعاً بالبقاء في برشلونة، لكننا فتحنا المحادثات الرسمية بمجرد إعلان برشلونة عن رحيل ميسي، وكان هذا عظيما لأنه فاجأ الجميع، ميسي مع مبابي ونيمار هو شيء عظيم، أحب ذلك”.

 

 

وتعاقد باريس سان جيرمان مع حكيمي مقابل 60 مليون يورو قادما من إنتر ميلان، فيما أجرى 4 صفقات بارزة بالانتقال الحر، وهم ليونيل ميسي، وجورجينيو فينالدوم، وجيانلويجي دوناروما، وسيرخيو راموس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى