منوع

أحمر الشفاه يتسبب بطلاق عروس أردنية بعد لحظات من عقد قرآنها.. تركها العريس وغادر الحفل

تناقل مغردون أردنيون، يوم أمس الجمعة، نبأً حول طلاق عروس أردنية في حفل زفافها وبعد دقائق معدودة من عقد قرآنها، والسبب أنها رفضت وضع كمامة على وجهها خوفاً من تخريب أحمر شفاهها.

– طلاق عروس أردنية بعد زواجها بدقائق

وبحسب الإعلام الأردني، تفاجأ الحاضرون في حفل زفاف من قيام العريس بتطليق عروسه بعد دقائق من عقد قرانه عليها.

ووفقاً للمتداول، فإن السبب يرجع في غضب العريس على عروسه وطلاقه لها هو رفضها ارتداء الكمامة الطبية، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، لأنها ستفسد أحمر الشفاه الخاص بها.

وبدأت القصة، عندما طلب موظف المحكمة الشرعية في البداية إخبار العروس أكثر من مرة أن تضع الكمامة، إلا أن الأخيرة لم تستجيب له، وعند فشل محاولاته تدخل العريس وكرر الطلب عليها بالهمس في أذنها، لكن دون جدوى.

وأمام إصرار العروس على عدم ارتداء الكمامة انفعل العريس وصرخ في وجهها قائلاً لها: “ألا تسمعين”، الأمر الذي استفز العروس ونشبت بينهما مشادة كلامية، ليقرر العريس في النهاية أن يطلق زوجته.

وغادر العريس المحكمة الشرعية وهو في حالة غضب عارم، رغم محاولات المدعوين إصلاح الأمور بينه وبين عروسه.

والجدير ذكره أن وزير الصحة ووزير التربية والتعليم الأسبق وليد المعاني، قال: “إن المنحنى الوبائي الأردني لأعداد حالات كورونا لغاية مساء أمس الجمعة، تبدو الأمور مقلقة بعض الشيء مع ارتفاع في عدد الحالات الأسبوعي بمقدار يقارب 10%، وأن قراءة واحدة لا يعول عليها ولننتظر الثلاثة أسابيع القادمة، لنقرر درجة الحالة الوبائية في البلاد”.

عروس أردنية
عروس أردنية


تابع المزيد:

))مواطن سعودي يوثق عملية اعتدائه على رجل طاعن بالسن والسلطات تتدخل -فيديو

)) بالفيديو|| جيوش الظّل الأوروبية ترتكب ممارسات مروعة لوقف تدفق اللاجئين على حدود دول الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى