الشأن السوري

عنصر من النظام السوري يبتز الفتيات بعد أن استولى على منزل في دمشق وحوله إلى وكر للدعارة

 

قالت وسائل إعلام موالية، اليوم الأحد، إن أحد عناصر النظام السوري حول منزلاً في دمشق إلى وكر للدعارة بعد أن استولى عليه بالقوة، واستغل صفته الأمنية في ابتزاز الفتيات.

 

عنصر في النظام السوري يستغل الفتيات

 

وذكرت أن العنصر المدعو جلال حوّل منزل في تجمع الزاهرة القديمة إلى وكر للدعارة والابتزاز بعد أن استولى عليه بعلم رئيس الفرع بداعي السكن.

 

وأشارت إلى أن جلال يقوم باستقطاب بائعات الهوى واصطياد الزبائن من تجار سيارات وأصحاب محال تجارية في منطقة الزاهرة والميدان إلى المنزل، لممارسة الدعارة وكسب المال من ذلك.

اقرأ أيضاً:

تعرض شاب سوري لإصابة خطيرة جراء تلقيه طعنة بسكين لتقطيع الخبز من قبل شاب تركي

وأوضحت أن العنصر التابع إلى أحد الأجهزة الأمنية في النظام السوري يستغل الصفة الأمنية التي يحملها لابتزاز الفتيات من طالبات المدارس المجاورة وتهديدهن بالتوقيف والسجن في حال رفض مرافقته إلى المنزل والرضوخ لمطالبه بممارسة الدعارة لقاء المال.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| ضابط وامرأة يقومان بإهانة محامية بعدة طرق قذرة من أجل ترك بيتها وبيعه بسعر رخيص لهم وسط دمشق

مداهمة وكر الدعارة في دمشق

 

ولفتت وسائل الإعلام الموالية إلى أن المصدر الذي أبلغ عن وقوع هذه الحادثة في دمشق، هدد بالكشف عن أسماء رواد ذلك الوكر، مشيرة إلى أنه بعد فضح أمر العنصر ونشر صوره عبر منصات التواصل الاجتماعي، داهمت دورية من الأمن العسكري التابع إلى النظام السوري المنزل في وقت لاحق لكن دون الإشارة إلى مصير ذلك العنصر.

٢٠٢١١٠١٠ ١٢١٦٠٢

اقرأ أيضاً:

شاب سوري يحرق منزل معلمته في اللاذقية ويهدد بتفجير نفسه بحزام ناسف

وتتوالى البلاغات عن حوادث مماثلة في مناطق سيطرة النظام السوري حيث تسود الفوضى ويستغل العاملين في النظام السوري سلطاتهم في ابتزاز أهالي تلك المناطق، إضافة إلى تشجيعهم على انتشار المواد الممنوعة وبيعها والمتاجرة بها، وانتشار السلاح بشكل كبير بين العامة ووقوع حوادث عدة بسبب ذلك.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى