أخبار العالم

“صدقوا أو لا تصدقوا”.. موظف استخبارات أمريكي سابق يتحدث عن “مفاجأة” حول الفضائيين

كشف موظف استخبارات أمريكي سابق، ويدعى ديفيد جراش، خلال لقاء تلفزيوني، أمس الثلاثاء، عن مفاجأة “صادمة”، تحدث خلالها عن مركبات فضائية أصلها من خارج الأرض متواجدة في أمريكا.

 

موظف استخبارات أمريكي سابق يتحدث عن الفضائيين

 

وفي مقابلة مع قناة “نيوز نيشن” أمس الثلاثاء، أكد جراش أن الولايات المتحدة تملك “أجهزة طائرة سليمة وبعضها سليم جزئياً” من أصل خارج الأرض، وهي إما هبطت بنجاح أو تحطمت عند الهبوط. 

 

ونوه بأن البنتاغون ربما حصل عليها عبر برنامج عسكري سري للبحث عن المركبات الفضائية من أصل خارج كوكب الأرض، وهو أمر تمارسه السلطات الأمريكية خلال العقود العديدة الماضية.

 

وأوضح الرجل البالغ من العمر 36 عاماً، أنه لا يزال يحصل على وثائق سرية حول هذا البرنامج، من موظفين حاليين وسابقين في الاستخبارات الأمريكية.

 

وجدت جثث لفضائيين

 

وقال: “وفقًا للمعلومات المتوفرة، في بعض الأحيان تم في هذه المركبات العثور على طياريين ميتين، صدقوا أو لا تصدقوا، هذا الأمر صحيح رغم أنه يبدو  كضرب من الخيال”.

 

وأضاف: “نحن بالتأكيد لسنا وحدنا [في هذا الكون]. تشير البيانات، وهي حقيقية وثبتت بشكل تجريبي تماما، إلى أننا لسنا وحدنا”.

 

وفي شهر فبراير الفائت أثارت قضية الأجسام الطائرة المجهولة جدلًا حول العالم، حيث رأى البعض أنها قد تكون مركبات فضائية، لا سيما أن الولايات المتحدة أسقطت بعضها دون الكشف عن تفاصيل ما وجدته.

 

وفي مايو/أيار العام الفائت، ولأول مرة منذ نصف قرن، عُقدت جلسات استماع في الكونغرس الأمريكي حول مشكلة الأجسام المجهولة الهوية. ومنذ ذلك الحين، تم فتح أكثر من مئات التحقيقات حول الأمر.

 

"صدقوا أو لا تصدقوا".. موظف استخبارات أمريكي سابق يتحدث عن "مفاجأة" حول الفضائيين
“صدقوا أو لا تصدقوا”.. موظف استخبارات أمريكي سابق يتحدث عن “مفاجأة” حول الفضائيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى