الشأن السوريسلايد رئيسي

أول ظهور لرفعت الأسد في سوريا مع حفيدته والأخيرة توجه رسالة للرئيس بشار

قامت حفيدة رفعت الأسد، شمس ابنة دريد الأسد، ظهر اليوم الأحد، بكتابة منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجهت خلاله رسالة شكر للرئيس بشار، بعد أن نشرت صورة لها برفقة جدها رفعت في وقتٍ سابقٍ من اليوم.

processed 420d44ef 87d6 41fd ba02 7d21deed9ca2 18093ee2 2013 4e02 9af8 ef21491cd2e1

– رسالة شكر من شمس حفيدة رفعت الأسد

شاركت شمس صورة الرئيس السوري، بشار الأسد، وعلقت عليها بالقول: “شكراً.. حققت لي أحلامي.. أدخلت السرور إلى قلبي.. أعدت لي نبض الحياة.. دمت قائد هذه الأمة العربية.. دمت سنداً نحني رؤوسنا على أكتافه.. معك ما في شي مستحيل.. الرئيس بشار حافظ الأسد”.

 

اقرأ أيضاً: فراس رفعت الأسد يسخر من عودة والده إلى دمشق والاتفاقيات الدولية ويلفت الأنظار لنقطة هامة

وكانت في وقتٍ سابقٍ من اليوم، قامت بنشر صورتها برفقة جدها رفعت في سوريا.

وهذه أول صورة لرفعت منذ عودته إلى سوريا، في 7 من تشرين الأول، ليقيم فيها بعدما غادرها عام 1984.

– تعليق ابنه دريد

وفي سياق متصل، قام دريد الأسد ابن رفعت، اليوم بكتابة منشور على صفحته في موقع “فيسبوك”، جدد من خلاله ولائه للرئيس السوري ولآل الأسد بشكل عام.

وقال دريد في منشوره: “كنّا وما زلنا و سنبقى نؤمن بالعائلة لأننا نؤمن بأن العائلة هي اللَبِنةُ الأولى التي تُصنَعُ منها الأوطان! ولأننا نؤمن بها فإننا نؤمن برموزها وقاماتها وطاقاتها التي تتفجرُ على الدوام مُعلِنةً كل يوم عن ولادة فجر جديد !”.

 

ولرفعت الأسد، عدد من الأبناء والبنات، من عدة زوجات، أبرزهم: ريبال، سومر، مضر، دريد، فراس، ولاما الأسد.

وفي الوقت الذي تتخذ فيه معظم أفراد العائلة مواقف متقاربة حيال الوضع السياسي في سوريا، ينفرد ابنه فراس، الذي يعيش خارج سوريا، بمعارضة النظام السوري ووالده.

 

والجدير ذكره أن صحيفة “الوطن” السورية الموالية، هي أول من أكدت عودة رفعت الأسد إلى دمشق، حيث قالت يوم الجمعة الماضية: “إن رفعت عاد إلى دمشق ظهر يوم أمس الخميس، بعد أن أمضى أكثر من ثلاثين عاماً في أوروبا”.

اقرأ أيضاً: 3 آراء متباينة عن عودة رفعت الأسد إلى دمشق.. ماذا قال نجليه وبما ردت سيدة قصر بشار الأسد الثانية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى