الفيديو

فيديو|| ظهور كائن غريب يمتلك جسم إنسان ورأس كلب في  عمان رماه البحر بعد إعصار شاهين

ما تزال سلطنة عُمان تحصر أضرار الإعصار شاهين الذي ضرب البلاد، إلا أنّ مشهدٍ نادراً تناقله بعض ناشطو وسائل التواصل الاجتماعي أثار جدلاً، حيث يظهر كائن غريب القته مياه البحر على اليابسة.

 

كائن غريب بعد إعصار شاهين

وأظهر فيديو بثّه ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، كائن غريب الشكل في سلطنة عُمان، ويبدو له أرجل وأيدي كالبشر ويملك رأساً يشبه رأس الكلب.

ولم يتعرف المغردون العمانيون على اسم الكائن الغريب الذي حيرهم، إلا أنه نفق بسبب قوة “إعصار شاهين” الذي ضرب سلطنة عمان، حسب وصفهم. 

وتناول مغردون على وسائل التواصل الاجتماعي الفيديو بكثرة متسائلين عن ماهية الكائن الغريب فيما إذا كائناً بحرياً غير مكتشف أو شيء آخر، فيما لم يصدر أي تعليق رسمي حوله، ولم تستطع وكالة “ستيب الإخبارية” التأكد من صحّة المعلومات. 

 

عُمان تحصر خسائر إعصار شاهين

خلّف الإعصار المداري “شاهين” الكثير من الأضرار في سلطنة عمان، على البنى التحتية والمساحات الزراعية والمنازل.

حتى اليوم لم يتم حصر الأضرار بشكل كامل، وكذلك تكلفة الخسائر، إلا أن بعض التقديرات الأولية تشير إلى أن خسائر سلطنة عمان بلغت مئات الملايين من الدولارات في قطاع الطرق فقط.

وكان قد وصل عدد الوفيات جراء الحالة المدارية “شاهين” إلى 12 وفاة، فيما يجري البحث عن 5 مفقودين.

وكان إعصار “شاهين” بلغ ذروته في سلطنة عمان، يوم الاثنين الماضي، حيث خلّف قتلى ومفقودين، فيما لجأ المئات إلى مراكز الإيواء، ودمر مساحات زراعية شاسعة، إضافة إلى جرف مئات المنازل والسيارات.

 

البحر مليئ بالكائنات غير المكتشفة

مطلع الشهر الفائت أعلن فريق من الباحثين الدوليين دخولهم إلى جزء صغير من أسرار القارة القطبية الجنوبية وتمكّنهم من اكتشاف كائنات ومخلوقات بحرية يراها البشر لأول مرة.

وبحسب موقع “ميرور” البريطاني، فإن فريق الباحثين الذي وثّق اكتشافه الثمين في فيلم وثائقي بعنوان “أسرار القارة القطبية الجنوبية” نجح في اكتشاف مخلوقات غريبة عن البشر.

وعبر الفريق عن دهشته بوجود نوع من المخلوقات البحرية يسمى زنابق البحر crinoids التي لم يتعرف عليها البشر من قبل سوى من خلال أحافير بسيطة يعود تاريخها إلى ملايين السنين.

وضمت الاكتشافات أيضاً كائناً يشبه العنكبوت بأرجل عملاقة وجسم صغير لم يره علماء الحياة البحرية والأحياء من قبل، إذ إنه وبحسب وصفه “لا يشبه أي كائن آخر” تم اكتشافه.

وعثر أيضاً على أحد أنواع الديدان متعددة الرؤوس التي تنتشر سلالتها في المحيطات والمياه الأخرى ولكن تلك المُكتشفة حديثاً مختلفة تماماً من حيث ضخامة حجمها.

كائن غريب
كائن غريب

شاهد المزيد|| لأول مرّة منذ قرن.. حفل زفاف ملكي لحفيد آخر ملوك روسيا بحضور الملوك والأمراء من حول العالم والحسناوات يحطن بالعروس الإيطالية

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى