خبر عاجل

غارات جوية تستهدف مقرين للميليشيات الإيرانية وسيارتين تقلان قياديين بريف ديرالزور

استهدف طيران مسيّر مجهول الهوية، مساء اليوم الإثنين، عدّة نقاط تابعة لميليشيات إيرانية في محيط مدينة البوكمال على الحدود السورية العراقية بريف دير الزور الشرقي.

غارات جوية تطال مقرات تابعة للميليشيات الإيرانية بريف ديرالزور

وبحسب مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة نور الجاسم، استهدف الطيران مقرين للواء فاطميون وحركة النجباء إلى جانب سيارتين كانتا تقلان قياديين من الميليشيات الإيرانية.

1578170270891686989

وتزامنت عملية الاستهداف مع قيام الميليشيات الإيرانية المتمثلة بلواء فاطميون بعملية تدريب عسكري على رمي القذائف في بادية البوكمال الخاضعة لسيطرة قوات النظام السوري في منطقة غرب الفرات، وفقاً لمراسلتنا.

إلى ذلك، أكدت مصادر أهلية لوكالة “ستيب الإخبارية” أن طيران استطلاع تابع للتحالف الدولي كان يحلق طوال اليوم في المناطق المحاذية لنهر الفرات بريف دير الزور الخاضع لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية “قسد”.

وتشهد سماء مدينة البوكمال بشكل خاص وريف دير الزور الشرقي بشكل عام، تحليقاً مكثفاً لطيران الاستطلاع وسط استنفار كامل للميليشيات الإيرانية إلى جانب قوات النظام السوري وقطع الطرق الرئيسية الواصلة بين مدينة البوكمال ومحيطها.

وعلى صعيدٍ متصل، أكدت مراسلتنا أن غارة جوية استهدفت سيارة تابعة لحركة النجباء الإيرانية، وأدت إلى مقتل ثلاثة قياديين عراقيين من قيادات الصف الأول بالحركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى