الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| استقالات جماعية في اتحاد كرة القدم بعد خسارة المنتخب السوري أمام لبنان وتهجم أحد اللاعبين على الجمهور الغاضب

قالت وسائل إعلام موالية، اليوم الأربعاء، إن عدد من أعضاء الاتحاد الرياضي لكرة القدم التابع للنظام السوري، قدموا استقالتهم بعد خسارة المنتخب السوري أمام لبنان بنتيجة (2 – 3) ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022.

استقالات جماعية بعد خسارة المنتخب السوري

وذكرت أن عضو اتحاد كرة القدم، سعد قرقناوي، قدم استقالته إلى رئيس الاتحاد الرياضي العام، موضحاً أن الاستقالة جاءت كون أن المنتخب لم يسعد جماهير كرة القدم السورية، وأشارت إلى أن ستة أعضاء من اتحاد كرة القدم تقدموا باستقالاتهم الشفهية، على أن يقدمونها رسمياً بعد وصول الأمين العام من الأردن.

وأضافت أن “أسباب الاستقالة عديدة، منها الصراع الدائر داخل اتحاد كرة القدم وتفرد رئيس الاتحاد بالقرارات المهمة والمؤثرة”.

وأوضحت أن الاستقالات تأتي إثر سلسلة هزائم تعرض لها منتخب كرة القدم التابع للنظام السوري، إذ حصد نقطة واحدة فقط من أصل 12 نقطة محتملة بعد انتهاء أربع جولات من المنافسات المؤهلة لكأس العالم 2022.

حيث خسر أمام إيران 1 -صفر، وأمام كوريا الجنوبية 2-1 وتعادل مع الإمارات 1-1. وحافظ المنتخب السوري بعد مباراته مع الأرْدُنّ على المركز الأخير في المجموعة الأولى من الدور الحاسم بالتصفيات بنقطة يتيمة.

اللاعب عمرو ميداني يهاجم الجَمهور

وفي السياق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مصور، يظهر فيه لاعب المنتخب السوري، عمرو ميداني، يتهجم على أحد المشجّعين من الجَمهور الحاضر للمباراة أمام منتخب لبنان.

ويُظهر الفيديو، رجلاً غاضباً يخرج من الجَمهور وينتقد بصوت عال أداء ميداني، لعدم تسجيله أي هدف خلال المباراة التي انتهت بخسارة المنتخب السوري فتوجه اللاعب نحو المدرج، راميًا الكرة بوجه المشجّع، مع محاولات لأمن الملعب بمنعه من الاقتراب من الجَمهور أكثر من ذلك.

وكان المهاجم السوري، عمر خريبين، قد سجل هدف في الدقيقة 20، ورد المهاجم اللبناني، محمد جلال قدوح، بهدفين متتاليين في نهاية الشوط الأول، وأضاف زميله، سوني سعد، الهدف الثالث في الدقيقة 53. ومن ثم سجل المهاجم السوري، عمر السومة، الهدف الثاني لبلاده في الدقيقة 65 من المباراة.

مواضيع ذات صِلة : نبيل معلول يهدد اتحاد كرة القدم السوري ويعطي مهلة 15 يوماً لتسديد نحو مليون يورو

وشهدت نهاية المباراة موجة من الانتقادات الحادة من قبل الجَمهور الموجود على المدرجات بحق اللاعبين لا سيما إبراهيم عالمة، وعمرو ميداني، وكذلك انهالت التعليقات والمنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي، التي تعبر عن خيبة الأمل الكبرى التي تسبب بها المنتخب السوري لجمهوره.

شاهد أيضاً : معشوق العرب وصانع أمجاد الميرينغي … “زين الدين زيدان” تعرف عليه!

بالفيديو|| استقالات جماعية في اتحاد كرة القدم بعد خسارة المنتخب السوري أمام لبنان وتهجم أحد اللاعبين على الجمهور الغاضب
بالفيديو|| استقالات جماعية في اتحاد كرة القدم بعد خسارة المنتخب السوري أمام لبنان وتهجم أحد اللاعبين على الجمهور الغاضب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى