شاهد بالفيديو

بالفيديو|| محمد رمضان يثير الجدل بفيديو راقص مع المضيفات داخل طائرته.. ومطالبة بالتحرك أمنياً ضدهم

 

أثار الفنان المصري محمد رمضان، يوم أمس الثلاثاء، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشره عدة صور وفيديو له عبر صفحته الرسمية على موقع “إنستغرام”، ظهر فيها وهو يغني ويرقص على متن طائرة يبدو أنها طائرته الشخصيّة مع المضيفات.

– رقص محمد رمضان مع المضيفات

وأظهر الفيديو رمضان وهو يرقص برفقة مضيفة الطائرة على أنغام أغنيته الجديدة “يا حبيبي”، قبل أن تشاركه مضيفة أخرى الرقص، وعلّق على الفيديو بالقول: “المضيفة الفرفوشة رزق”.

هذا وشارك الفنان المصري متابعيه، صوراً له وهو عاري الصدر، ويرتدي قلادةٍ ذهبية، على متن الطائرة ذاتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

– تعليق رسمي

وفي السياق، قال مصدر مطلع بوزارة الطيران المدني المصري، حسبما نقله الإعلام المصري: “إن الطائرة التي ظهر فيها رمضان بالفيديو الأخير، هي طائرة خاصة يستخدمها الفنان محمد رمضان في تنقلاته”.

وأضاف المصدر: “أن المضيفتين اللتين ظهرتا في الفيديو لا تنتميان إلى شركة مصر للطيران، كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنّ مضيفات الشركة يعملن فقط على متن الطائرات المملوكة لمصر للطيران”.

أما بالنسبة للموقف القانوني لفيديو الرقص مع رمضان، قال المصدر: “الضيافة الجوية لها وظائف محددة منصوص عليها دولياً ويأتي في مجملها خدمة الراكب سواء كان على متن طائرة خاصة أو على متن طائرة ركاب وتشمل خدمة الراكب ومساعدته كل ما يحتاجه الراكب من استفسارات واحتياجات ولا يدخل في نطاق ذلك الرقص أو مجاراة الراكب فيما يحتاجه”.

وأكد أنه من حق الضيافة الجوية الاعتراض على تصرفات وسلوكيات الراكب بل وإلغاء رحلته وإنزاله من الطائرة إذا تعلق الأمر باختراق الخصوصية أو انتهاك أيا من معايير الأمن والسلامة.

ولفت المصدر إلى أنه من المفترض على الشركة المشغلة لطاقم الضيافة أن يكون لها موقف ضد المضيفتين وإحالتهما إلى التحقيق، خاصة وأن ما قاما به يعد إساءة إلى مهنة الضيافة الجوية على مستوى العالم كله.

والجدير ذكره أن الفنان المصري، يحاول بشكل مستمر لفت الأنظار تجاهه، بمنشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أثارت واقعة الرقص هذه آلاف الانتقادات، وأعادت للأذهان الواقعة الشهيرة التي تسبب فيها رمضان بفصل أحد الطيارين من وظيفته بعد أن قام بتصوير نفسه داخل قمرة القيادة.

رقص محمد رمضان مع المضيفات
رقص محمد رمضان مع المضيفات


تابع المزيد:

))الفنان المصري (محمد رمضان) يتقدم بالشكر لوزير الثقافة اللبناني، ونقيبي الموسيقيين والممثلين على منحهم له لقب “سفير الشباب العربي” وللمركز الثقافي الألماني في لبنان على منحه “الدكتوراه الفخرية”.

)) محمد رمضان.. بطاقة شكر منه لإعلامية عربية وتجريده من شهادة الدكتوراه الفخرية لهذه الأسباب -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى