أخبار العالمأخبار العالم العربيأخبار وتقاريرالشأن السورينشرة الأخبار اليومية

أهم أخبار اليوم في الوطن العربي والعالم- الأربعاء 13/10/2021

شهد العالم، خلال الساعات الأخيرة، أحداثاً متسارعة سواءً على الصعيد العربي والعالمي، وأهم أخبار اليوم كانت:

photo 2021 10 13 22.51.04

أخبار اليوم في سوريا 👇👇

  • سامي الجبوري الرجل الذي جعل “داعش” أغنى تنظيم بالتاريخ والضربة القاسمة التي تلقاها

نشرت صيحفة “التايمز” البريطانية، أمس الثلاثاء، تقريراً لمراسلة الشؤون الدبلوماسية كاثرين فيليب، تحدث عن “سامي الجبوري” الرجل الذي جعل تنظيم داعش أغنى تنظيم بالتاريخ.

واعتبرت الدبلوماسية الغربية أن اعتقال سامي الجبوري سيعرقل محاولات عودة تنظيم الدولة، مشيرة إلى أنه كان نائب زعيم التنظيم والمسؤول المالي في عهد أبي بكر البغدادي.

========تكملة الخبر ========

  • وزير الخارجية التركي يهدد بتحرك داخل سوريا ويحمّل روسيا وأمريكا المسؤولية

هدد وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، اليوم الأربعاء، بأن تركيا ستقوم بما يلزم من أجل ضمان أمنها وتطهير المنطقة من الإرهابيين.

وقال وزير الخارجية التركي: الولايات المتحدة وروسيا تتحملان مسؤولية الهجمات التي تستهدف أراضينا وعناصر الأمن التركية.

وأضاف : أمريكا تدين الهجمات من سوريا على تركيا لكنها تمد المقاتلين بالأسلحة.

========تكملة الخبر ========

  • استطلاع رأي || أسباب تفشي وباء كورونا في محافظة إدلب وعجز القطاع الطبي عن استيعاب أعداد المصابين

شهدت محافظة إدلب ارتفاعاً غير مسبوق بنسبة الإصابات بفيروس كورونا المتحور دلتا، وسْط عجز كامل في استيعاب المستشفيات والمراكز الطبية لأعداد المصابين المتزايدة بشكل يومي.

وفي استطلاع عام أجرته كاميرا وكالة ستيب الإخبارية في المناطق الحدودية مع تركيا لوحظ فيه الحركة السكانية الكثيفة في الأسواق العامة والمحال التجارية دون الأخذ بإجراءات الوقاية للحد من انتشار فيروس كورونا بين الناس.

========تكملة الخبر ========

  • بالأحذية والكراسي.. أهالي حوران ينهون حفل المطرب الموالي علي الديك في درعا (فيديو)

تصدر اسم المطرب الشعبي السوري الموالي، علي الديك في درعا، اليوم الأربعاء، قائمة الأكثر رواجاً على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك بعد حفله الذي أقامه في المدينة الليلة الماضية، وأكدت مواقع موالية أنه تعرض للضرب خلاله.

تداول نشطاء سوريون خلال الساعات الماضية، مقاطع مصورة من الحفلة التي أحياها الديك، في الملعب البلدي وسط درعا جنوب سوريا، والذي حضره كلاً من الفنان الموالي، فادي صبيح، ومذيع ااقناة السورية، نزار الفرا.

========تكملة الخبر ========

  • كم بلغت خسائر النظام السوري في الحرب… وما هي “اللاورقة” التي قدمتها الأردن للحل

تحدث وزير الاقتصاد والتجارة لدى النظام السوري، محمد سامر الخليل، عن خسائر الاقتصاد السوري من الحرب، لافتاً إلى أن خسائر قطاعي النفط والكهرباء بلغت 195 مليار

وقال الخليل في مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء، إنه لا يوجد رَقَم نهائي لخسائر الاقتصاد السوري جرّاء الحرب، التي شهدتها سوريا.

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو|| لاجئة سورية في تركيا تتعرض لحادثة دهس مروعة مع ولدها.. والسائقة تروي ما حدث

تناقلت وسائل إعلام تركية، يوم أمس الثلاثاء، تسجيلاً وثقته إحدى الكاميرات الأمنية، يظهر لحظة دعس سائقة تركية بالخطأ لاجئة سورية وابنها أثناء سيرهما على الرصيف في حي مسجد أتاتورك بوليفارد يني بمدينة صقاريا

.ووفقاً لما نقله موقع “bizimsakarya” التركي، فإن السائقة، قالت: “إنها فقدت السيطرة على السيارة وبدل أن تتوقف وتدعس على الفرامل، قامت بالدعس على البنزين”، ما أدى إلى وقوع الحادث الأليم وإصابة الأم السورية وابنها الصغير في شارع (أدابازاري يني جامي) بمدينة صقاريا.

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو || “قسد” تتخذ إجراءات عسكرية على خطوط التماس شمال حلب

أفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية”، اليوم الأربعاء، بأن قوات سوريا الديمقراطية “قسد” تستنفر وترفع الجاهزية العسكرية في محيط مدينة منبج وصولاً إلى محيط مدينة منبج وصولاً إلى محيط مدينة مارع شمال حلب.

ووثق مراسلنا بعدسته، إرسال قوات “قسد” تعزيزات عسكرية ضخمة من مركز مدينة منبج نحو محيط المدينة وعلى خطوط التماس مع فصائل المعارضة الموالية لأنقرة، ما تسمى بـ “الجيش الوطني”، إلى جانب خروج رتل آخر يضم سيارات دفع رباعي ومدرعات وأسلحة ثقيلة إلى محيط مدينة مارع بريف حلب.

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو|| استقالات جماعية في اتحاد كرة القدم بعد خسارة المنتخب السوري أمام لبنان وتهجم أحد اللاعبين على الجمهور الغاضب

قالت وسائل إعلام موالية، اليوم الأربعاء، إن عدد من أعضاء الاتحاد الرياضي لكرة القدم التابع للنظام السوري، قدموا استقالتهم بعد خسارة المنتخب السوري أمام لبنان بنتيجة (2 – 3) ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وذكرت أن عضو اتحاد كرة القدم، سعد قرقناوي، قدم استقالته إلى رئيس الاتحاد الرياضي العام، موضحاً أن الاستقالة جاءت كون أن المنتخب لم يسعد جماهير كرة القدم السورية، وأشارت إلى أن ستة أعضاء من اتحاد كرة القدم تقدموا باستقالاتهم الشفهية، على أن يقدمونها رسمياً بعد وصول الأمين العام من الأردن.

========تكملة الخبر ========

  • ملف سوريا وإيران والسلام مع إسرائيل على طاولة واشنطن وتل أبيب وأبوظبي.. تعرف على أبرز التفاصيل

جمع مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، وزراء خارجية الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل والإمارات في العاصمة واشنطن.

قال بلينكن خلال المؤتمر: “نريد توسيع دائرة الدول التي توقع اتفاقيات سلام مع إسرائيل، والرئيس بايدن أكد على حل الدولتين للصراع الفلسطيني الإسرائيلي”.

========تكملة الخبر ========

  • وزير الخارجية الأمريكية يحسم الجدل حول تطبيع واشنطن مع رئيس النظام السوري بشار الأسد 

حسم وزير الخارجية الأمريكية، أنتوني بلينكن، اليوم الأربعاء، الجدل حول تطبيع واشنطن مع رئيس النظام السوري بشار الأسد.

وفي السياق،أكد وزير الخارجية الأمريكي، أنّ واشنطن “لا تعتزم دعم أيّ جهودٍ للتطبيع مع رئيس النظام السوري بشار الأسد حتى يتمّ إحراز تقدمٍ لا رجوع فيه نحو حلٍّ سياسي في سوريا”.

========تكملة الخبر ========

أخبار اليوم في العالم العربي 👇👇

  • وزير الخارجية القطري يتحدث عن الوساطة مع إيران والأموال الأفغانية

قال وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، إن “الوساطة بين إيران والدول الأخرى تأتي في مصلحة قطر”.

وأضاف محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، “نعمل مع جيراننا على تعزيز مجلس التعاون الخليجي”، مشيراً إلى أن “جميع زعماء الخليج يرغبون في منع حدوث أي خلافات في المستقبل”.

========تكملة الخبر ========

  • ارتفاع قياسي بدولار السوق السوداء في لبنان.. كم بلغ؟

ارتفع سعر صرف دولار السوق السوداء في التعاملات الصباحية في لبنان، اليوم الأربعاء، ليتخطى الـ 20 ألفاً و400 ليرة لبنانية.

وسجل سعر صرف الدولار 20 ألفاً و500 ليرة لبنانية بيع للصراف، و20 ألفاً و550 ليرة شراء للدولار الواحد.

وأمام هذا الارتفاع، أوضح خبير أسواق المال الدكتور فادي خلف، أنّ “منحى دولار السوق السوداء سيبقى تصاعدياً لفترة طويلة، قد تصل إلى ثلاث سنوات”.

========تكملة الخبر ========

  • الأردن يعلن اكتشاف جرثومة معدية جداً تسببت بحالات تسمم في جرش ويؤكد السيطرة على الوضع

أعلنت وزارة الصحة الأردنية، اليوم الأربعاء، أن عدداً من حالات التسمم في مدينة جرش راجعت المستشفى الحكومي مؤخراً.

وذكر مدير مديرية الأمراض في وزارة الصحة علي الزيتاوي أن نتائج الفحوصات اظهرت أن سبب إصابة مراجعين لمستشفى جرش هو جرثومة شيغيلا.

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو || استنفار في لبنان.. سقوط طائرة مدنية في مياه البحر المتوسط

أفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الأربعاء، بسقوط طائرة تدريب مدنية في البحر المتوسط قبالة ساحل منطقة جبيل شمالي العاصمة بيروت

.وتُشير المعلومات الأولية إلى أن شخصين كانا على متن الطائرة، فيما تمشط الفرق المختصة منطقة سقوطها للبحث عن الحطام، إضافة إلى ناجين أو ضحايا

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو|| حريق هائل في القاعة الرئيسية قبل ساعات من افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

نشب حريق داخل قاعة افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في مصر، اليوم الأربعاء، بشكل مفاجئ قبل ساعات من إعلان الافتتاح.

وأظهرت لقطات فيديو انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، حريقاً ضخماً يلتهم قاعة البلازا المخصصة لافتتاح مهرجان الجونة.

========تكملة الخبر ========

  • الرئيس التونسي يوجّه بعدة أوامر خلال لقائه برئيسة الحكومة ويصدر عفواً خاص.. إليك من سيشمل

وجّه الرئيس التونسي، قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء، خلال لقائه برئيسة الحكومة بعدة أوامر، كما أصدر عفواً خاصّاً.

وفي السياق، أصدر الرئيس التونسي عفواً خاصّاً عن 1221 محكوماً عليهم مما يؤدي لإطلاق سراح 271 سجيناً، فيما يتمتّع البقيّة بتقليل مُدد العقوبة.

========تكملة الخبر ========

  • ماذا يجري داخل كيان الإخوان المسلمين بين جبهتي إسطنبول ولندن؟

توقعت مصادر مصرية، اليوم الأربعاء، اشتعال المزيد من الصراعات داخل كيان الإخوان المسلمين، في ظل الحرب الدائرة بين جبهتي إسطنبول في تركيا بقيادة محمود حسين الأمين العام السابق للجماعة، وجبهة لندن بقيادة إبراهيم منير القائم بعمل المرشد.

قرر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، إبراهيم منير، إيقاف 6 من أعضاء مجلس الشورى العام للجماعة وإحالتهم إلى التحقيق.

========تكملة الخبر ========

  • من أغرب المهن.. رجل إسباني يحنط جثث المهاجرين العرب ويعيدها لعائلاتهم مقابل المال

قالت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، أمس الثلاثاء، إن رجل إسباني يعمل بمهنة غريبة، إذ يقوم بإعادة جثث المهاجرين غير الشرعيين، الذي يفقدون حياتهم أثناء محاولتهم العبور من شمال إفريقيا إلى أوروبا، إلى بلدانهم مقابل مبلغ مالي.

وذكرت أن، مارتين زامورا، البالغ من العمر 61 عاماً، وهو “متعهد دفن الموتى”، يعمل بمشروعه الخاص الذي أطلق عليه اسم “المساعدة في الجنازة”، إذ يعمل زامورا في مستودع لتحنيط جثث المهاجرين بهدف إعادتها إلى عائلاتهم.

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو|| العاهل الأردني رفقة أمير قطر في أحد المطاعم الفاخرة بالدوحة بعيداً عن الرسميات

انتشر على نطاقٍ واسعٍ على مختلف منصّات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعٌ مصوّر يظهر فيه كلٌّ من أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، والعاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني بن الحسين، في أحد المطاعم الفاخرة في العاصمة القطرية الدوحة.

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو|| تعليق الفنانة ليلى علوي على حريق قاعة مهرجان الجونة السينمائي المثير للجدل وإدارته تحدد موعد الافتتاح

تصدر مهرجان الجونة السينمائي، منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، في مصر بعد أن اندلع حريق هائل داخل قاعة الافتتاح، قبل يوم فقط من إقامته، وقررت إدارة المهرجان عدم تأجيله رغم ذلك.

ورغم اندلاع حريق ضخم في قاعة الاحتفال، حددت إدارة مهرجان الجونة، يوم غد الخميس، موعدًا لانطلاق دورته الخامسة، والذي سيشهد عرض 7 أفلاما مصرية، بينها 4 روائية.

========تكملة الخبر ========

  • كيف تتحول قضية انفجار مرفأ بيروت إلى أضخم عراك سياسي داخلي

برزت مجدداً قضية “تعليق التحقيق” الذي يقوده القاضي طارق بيطار في انفجار مرفأ بيروت، بعد تشكيل الحكومة بنحو شهر، وقبل الانتخابات النيابية ببضعة أشهر، لتعود مسألة “الحقيقة المفقودة” حلقة شد وجذب بين الفرقاء السياسيين الذين بدورهم يستنفذون جل طاقاتهم ويوظفون مناصبهم لتعطيل البحث عنها، ذلك عندما يقترب قاضٍ ما إلى جهة سياسية معينة متهمة بشكلٍ أو بآخر بانفجار المرفأ.

========تكملة الخبر ========

  • مستشار الكاظمي لشؤون الانتخابات يهدد: من يتجاوز على سلاح الدولة حاله سيكون حال أبو بكر البغدادي

قال مستشار رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي لشؤون الانتخابات مهند نعيم، مساء اليوم الأربعاء: “سلاح الدولة هو المحترم ومن يتجاوز عليه فحاله حال أبو بكر البغدادي وسيرى ما سيحصل”.

وأضاف نعيم: “أي طرف يفكر باستخدام السلاح فلن يجد الوقت لمراجعة قراره”، وفق ما نقلته “الرافدين” العراقية.

========تكملة الخبر ========

  • قيادة حركة كردية بإقليم كردستان تستقيل بالكامل بعد فشلها بالانتخابات العراقية

أعلنت حركة التغيير “گوران” الكردية، مساء اليوم الأربعاء، استقالة كل من المنسق العام للحركة وأعضاء الغرفة التنفيذية من مناصبهم؛ وذلك بعد فشلها بالانتخابات العراقية.

قيادة حركة كردية تستقيل بالكامل بعد فشلها بالانتخابات العراقية

وقالت الغرفة التنفيذية لحركة التغيير، في بيان: “من منطلق تحمل المسؤولية في هذه المرحلة الحساسة، قررنا في الغرفة التنفيذية لحركة التغيير الاستقالة من مهامنا، وسيتم في أقرب وقت تشكيل هيئة موقتة إدارة شؤون الحركة”.

========تكملة الخبر ========

  • الإعلام العبري يكشف أمراً صادماً… السلطة الفلسطينية رفضت حماية أسرى نفق الحرية! (فيديو)

كشفت وسائل الإعلام العبري، مساء اليوم الأربعاء، أمراً صادماً حول أسرى نفق الحرية، تمثّل برفض السلطة الفلسطينية تأمين حمايتهم بعد أن لجأوا إليها.

وفي التفاصيل، أفادت قناة “كان” العبرية، مساء اليوم، أنّ “السلطة الفلسطينية رفضت حماية أسرى نفق الحرية أيهم كممجي ومناضل نفيعات.

========تكملة الخبر ========

أخبار اليوم في العالم 👇👇

بالفيديو|| انحراف أحد القطارات في واشنطن عن سكته ما أدى لتوقف حركة المرور بأحد خطوط المدينة

أفادت وسائل إعلام عالمية، فجر اليوم الأربعاء، نقلاً عن إدارة النقل في العاصمة الأمريكية واشنطن، بأن أحد القطارات انحرف عن سكته في مترو الأنفاق للمدينة، الأمر الذي أدى إلى توقف الحركة في أحد الخطوط بالمترو.

وفقاً لإدارة النقل الأمريكية، فإن الحادث وقع في النفق بالقرب من محطة “مقبرة أرلينغتون” على الخط الأزرق، مؤكدة بأن الحادث مرّ بسلام دون تسجيل أي أضرار.

========تكملة الخبر ========

  • روسيا تقود تحركات عسكرية قرب حدود أفغانستان.. ما هدفها؟

ذكرت وكالة الإعلام الروسية اليوم الأربعاء، أن تكتلاً أمنياً تقوده روسيا ويشمل بعض الدول المتاخمة لأفغانستان أو القريبة منها سيجري تدريبات عسكرية في طاجيكستان قرب الحدود الأفغانية في 22 و23 أكتوبر الجاري.

وبحسب ما نقلت وكالة رويترز فإن التكتل يشمل منظمة معاهدة الأمن الجماعي، وطاجيكستان التي تشترك مع أفغانستان في حدود ممتدة، فضلاً عن قرغيزستان وقازاخستان وأرمينيا وبيلاروسيا.

========تكملة الخبر ========

  • مسؤول بالـ FBI: صعود طالبان ووصولهم للحكم ألهم بعض الأمريكيين لارتكاب أعمال عنف

يرى مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI أدلة على أن جزءاً من الأمريكيين استلهموا من صعود طالبان وانتصارهم الأخير لارتكاب أعمال عنف إرهابية محتملة، حسبما أفاد مسؤول أمني أمريكي.

وقال تشارلز سبنسر، مساعد مدير قسم العمليات الدولية في مكتب التحقيقات الفيدرالي، إنه يرى المزيد من الأحاديث عبر الإنترنت وعلى وسائل التواصل الاجتماعي من الأميركيين الذين لم يسافروا إلى الشرق الأوسط، لكنهم متأثرون بالاستيلاء السريع على أفغانستان خلال الصيف.

========تكملة الخبر ========

  • إيران وأذربيجان.. تفاهمات بعد التوتر بسبب إسرائيل

أجرى وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفياً مع نظيره الأذربيجاني جيحون بايراموف، أكد خلاله على ضرورة منع الأعداء من التسبب في توتر العلاقات بينهما.

ونقلت وكالة “إرنا” الإيرانية، عن عبد اللهيان قوله، إن “على البلدين أن يمنعا سوء الفهم في العلاقات بينهما، وأن يواصلا علاقاتهما بسرعة في المسار الصحيح والمتنامي”.

========تكملة الخبر ========

  • بوتين يكشف خطة روسيا بخصوص الغاز المسال حول العالم

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، خلال كلمة في منتدى “أسبوع الطاقة الروسي”، المنعقد حالياً في موسكو، بأن روسيا تملك خطة بخصوص الغاز المسال حول العالم.

وقال بوتين: ارتفاع أسعار الطاقة قد يكون له عواقب سلبية على الجميع، وروسيا تسعى للاستحواذ على 20% من سوق الغاز الطبيعي المسال العالمي بحلول 2035. 

========تكملة الخبر ========

  • المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يكشف موعد الجولة السابعة من مفاوضات فيينا وعلى ماذا ستركز 

كشف المبعوث الأمريكي الخاص بإيران، مساء اليوم الأربعاء، عن موعد الجولة السابعة من مفاوضات فيينا وعلى ماذا ستركز.

وفي التفاصيل، قال المبعوث الأمريكي الخاص بإيران: “أتوقّع أن تنطلق الجولة السابعة من مفاوضات فيينا خلال الأسابيع المقبلة”.

========تكملة الخبر ========

  • الاستخبارات التركية تعتقل 8 أشخاص خططوا لخطف مسؤول عسكري إيراني سابق

وذكرت وكالة “الأناضول” التركية، أن جهازا الاستخبارات والأمن التركيان، ألقيا القبض على 8 أشخاص بينهم عميلان إيرانيان؛ وذلك خلال محاولتهم تهريب عسكري إيراني سابق إلى بلاده عبر ولاية “وان” شرقي البلاد.

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو|| بوتين يغازل مذيعة أمريكية ويحرجها بعد تكرارها السؤال ذاته خلال بثٍّ مباشر

نشرت قناة “RT”، اليوم الأربعاء، شريطاً مصوراً للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال مشاركته بالجلسة العالمة لمنتدى أسبوع الطاقة الروسي.

ووجّه بوتين ملاحظة لمذيعة قناة “سي إن بي سي” الأمريكية، هيدلي جامبل، التي كانت تدير الجلسة العامة للمنتدى .

========تكملة الخبر ========

  • هجمات مسلّحة توقع قتلى والشرطة النرويجية تلقي القبض على مشتبهٍ به

أعلنت الشرطة النرويجية، مساء اليوم الأربعاء، بوقوع عدّة هجماتٍ مسلّحة في إحدى المدن، أدّت إلى سقوط عددٍ من القتلى.و

في التفاصيل، أفادت مصادر مطّلعة باعتقال الشرطة لـ مشتبهٍ به في هجماتٍ مسلّحة وقعت في بلدة كونجسبرج، أدّت إلى مقتل عددٍ من الأشخاص وإصابة آخرين بجروح.

========تكملة الخبر ========


  • أهالي شهداء وضحايا تفجير مرفأ بيروت يصدرون بيان تحذري، يطالبون مجلس الوزراء باحترام “فصل السلطات”،وكف اليد عن القضاء 

كيف تتحول قضية انفجار مرفأ بيروت إلى أضخم عراك سياسي داخلي

  • روسيا تكشف عن صاروخ جو-جو جديد من طراز K-77 M 

567 1

فيديوغراف اليوم 👇👇

  • أول مسلم يصنع قنبلة نووية واتهم بالتعاون مع إيران .. عبد القدير خان وقنبلته المرعبة

  • جسر الملك سلمان.. مليارات تطفو فوق البحر.. رفضه مبارك ثم تبناه سلمان والسيسي!

تعتبر هذه هي أبرز أخبار اليوم والتي شهدها الوطن العربي والعالم واستطاعت وكالة ستيب الإخبارية توثيقها، فيما يمكن متابعة المزيد من التفاصيل عبر الموقع وباقي منصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

– لمتابعتنا على منصة الانستغرام :👇👇

https://www.instagram.com/stepnews/

 

– لمتابعتنا على منصة التوتير: 👇👇

https://twitter.com/Step_Agency

 

–  لمتابعتنا على منصة التلغرام : 👇👇

https://telegram.me/stepnews

 

–  لمتابعتنا على منصة الفيسبوك: 👇👇

https://www.facebook.com/StepNewsAgency

–  لمتابعتنا على يوتيوب : 👇👇

https://www.youtube.com/channel/UCFXyHQjlNrdVYKywetpIj-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى