أخبار العالم العربي

بالفيديو|| نمر بري يشارك في حفل الكشف عن جنس المولود في دبي ويثير الجدل

 

قالت صحيفة “ديلي ستار”، أمس الأربعاء، إن زوجان قررا اتباع التقليد الذي ظهر حديثاً في الكشف عن جنس المولود بطريقة غريبة وفريدة وقاما باختيار نمر للقيام بذلك في دبي.

 

نمر يشارك في الكشف عن جنس المولود

 

ونشرت الصحيفة مقطع فيديو يوثق قيام النمر باختيار أحد البالونات التي تم إطلاقها في الهواء بهدف الكشف عن جنس المولود، وعندما فجر النمر البالون خرج منه لون أحمر قريب إلى اللون الوردي للإفصاح عن أن المولود القادم هو فتاة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مقطع الفيديو المتداول أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

 

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن يكف البعض عن المبالغة في التعبير سواء عن الفرح أو الحزن، مؤكدين أن وجود نمر شرس يقوم بتلك الحركات مجازفة كبيرة وخطيرة وقد تكون عواقبها وخيمة في حين آخر.

اقرأ أيضاً:

افتتاح أعلى أرجوحة ملاهي في العالم في الإمارات العربية – فيديو

أحداث مشابهة

 

وكان اليوتيوبر السوري، سيامند وزوجته شهد أقاما حفل الكشف عن جنس المولود برفقة أصدقائهما، من خلال إضاءة الأهرامات وظهر في الفيديو تلون الأهرامات باللون الأزرق، مما يعني أن الجنين “ذكر”.

 

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| ملاحقة يوتيوبر سوري قانونياً بعد حفل الكشف عن جنس المولود عن طريق إضاءة الأهرامات

وتضمّن الفيديو ظهور “اليوتيوبر” مع زوجته، وهما يزعمان من خلاله التجهيز لهذا الأمر على مدار أيام طويلة ليكونا أول شخصين في العالم يعلنان جنس مولودهما المنتظر في هذا المكان الأثري، ليثير الأمر جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضاً:

 

بالفيديو|| يوتيوبر تركي يهين القرآن ويمزّقه.. والسلطات التركية تتحرك بعد موجة غضب كبيرة

بينما أوضح رئيس شركة الصوت والضوء، المسؤولة عن الاحتفالات في الأهرامات، محمد عبد العزيز أنه: “لا توجد أي حفلات خاصة تتم في منطقة الأهرامات، هذا الشخص لا أعرفه شخصياً، ومن الممكن أن يكون دخل في وقت تجارب الصوت والضوء، بجانب أن تلك الألوان من الممكن أن تظهر في مناسبات عدة قمنا بها سابقاً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى