شاهد بالفيديو

نجا بأعجوبة.. سيارة كبيرة تمر فوق صبي سوري بالخطأ والأخير يركض مسرعاً من الصدمة (فيديو)

تداولت صفحات إعلامية محلية، يوم أمس الأربعاء، مقطعاً مصوراً مروعاً يوثق لحظة مرور سيارة نقل كبيرة فوق جسد صبي سوري بالخطأ في مناطق الشمال السوري، ونجاة الأخير بأعجوبة.

– نجاة صبي سوري بأعجوبة

وفقاً للفيديو الذي تناقلته الصفحات الإعلامية، فإن سيارة في مدينة الأتارب الواقعة بالريف الغربي لمدينة حلب شمال سوريا، دهست صبياً وسارت مسرعة فوق جسده، لكنه نجا من موت محقق بأعجوبة وصفها النشطاء بأنها “معجزة إلهية”.

وظهر في الفيديو المتداول الصبي، وقد تسلل بطريقة خفية أمام السيارة، حيث قام صاحب السيارة بقيادتها مسرعاً بعد أن خرج من منزله دون أن يشعر بوجود الطفل أمامه.

وبعد مرور السيارة على جسد الصبي، وقف سليماً، وقد بدت عليه هيئة الفزع من هول الحادث، حيث قام مسرعاً، وركض عائداً إلى منزله على ما يبدو.

وتكررت خلال الفترة الأخيرة، حوادث السير في الشمال السوري، ماسبب حالة هلع وخوف لدى السكان نتيجة قلة الوعي لدى بعض السائقين وسوء الحالة العامة للطرقات في المنطقة.

فقد تجاوز عدد الحوادث في محافظة إدلب وريف حلب الغربي 1500 حادث سير معظمها تسببت في إصابات متوسطة الخطورة وبعضها أدى إلى وفاة أحد الأطراف.

والجدير ذكره أن العامل الرئيسي لكثرة الحوادث في تلك المناطق، تعود حسب نشطاء سوريين إلى قيادة الأطفال دون سن الرشد للدراجات النارية والسيارات الخاصة، فضلاً عن الكثافة السكانية الكبيرة في منطقة مساحتها محصورة.

كما أن عدم اهتمام الجهات المختصة بقوانين السير الصارمة، وترك أغلب الطرق الرئيسية بدون تعبيد أو عناية خدمية يلعب أيضاً دوراً هاماً في تلك الحوادث.

صبي سوري
صبي سوري


تابع المزيد:

))بالفيديو|| لحظة اعتقال مهاجم النرويج الذي أنهى حياة أشخاص بقوس وسهام

)) وفاة ياسر العظمة داخل مستشفيات دمشق تتصدر الترند… ونقابة الفنانين تعلّق ومنشور رسمي على صفحته

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى