شاهد بالفيديو

بالفيديو|| مسنة الفيوم تتصدر حديث المصريين بعد استدراجها أمام الكاميرات وإنهاء حياتها لسرقة قرطها

تصدرت مسنة الفيوم، اليوم الخميس، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك بعد تسجيل مصور كشف ملابسات حادثة إنهاء حياتها وسرقتها ووضعها بكيس كبير ورميها وسط أرض مهجورة في منطقة الفيوم.

– تفاصيل واقعة مسنة الفيوم

تداول نشطاء مصريين، على نطاق واسع فيديو وثقته إحدى كاميرات المراقبة، تم من خلاله الكشف عن ملابسات الحادث، وضبط مرتكبات الواقعة.

وفي التفاصيل، أصدرت وزارة الداخلية المصرية بياناً علقت فيه على الحادثة، بالقول: “في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) يظهر خلاله استدراج سيدتين لإحدى السيدات المسنة وقتلها لسرقة قرطها الذهبي بمدينة طامية بمحافظة الفيوم، وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم طامية من (أحد الأشخاص) باختفاء والدته (ربة منزل) عقب دخولها منزل جيرانها (سيدتين ) واتهمهما بأنهما وراء اختفائها”.

لقطة الشاشة 2021 10 14 155559

وأضافت الوزارة في بيانها: “بإجراء التحريات وجمع المعلومات عُثر على جثمان المجني عليها وبها آثار خنق حول الرقبة وكدمات، كما تبين عدم وجود قرطها الذهبي، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم تم ضبط المتهمتان”.

لقطة الشاشة 2021 10 14 103622

وأكملت الوزارة، سرد التفاصيل قائلةً: “بمواجهتهما أقرتا باستدراج المجنى عليها لداخل منزلهما، وقيامهما بالتعدي عليها وخنقها حتى فارقت الحياة، وإستوليتا على قرطها الذهبي وقيامهما باستئجار مركبة (توك توك) ونقل الجثة لمكان العثور وبيع القرط الذهبي لمحل مصوغات في سنورس مقابل مبلغ مالي، وتم بإرشادهما ضبط جزء من المبلغ المالي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية”.

والجدير ذكره أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، فقد سجل هذا الأسبوع حادثة مماثلة في مدينة الإسكندرية، حيث تمكن الأمن المصري من كشف تفاصيل مقطع فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي، يظهر قيام عصابة نسائية باستقلال سيارة وسرقت المشغولات الذهبية لإحدى السيدات.

مسنة الفيوم



اقرأ أيضاً:
على خطى ريا وسكينة.. الأمن يتحرك بعد فيديو لعصابة نسائية في مصر يسرقن مصاغ ذهبية لسيدة

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| لحظة اعتقال مهاجم النرويج الذي أنهى حياة أشخاص بقوس وسهام

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى