ترند - Trendسلايد رئيسي

وفاة ياسر العظمة داخل مستشفيات دمشق تتصدر الترند… ونقابة الفنانين تعلّق ومنشور رسمي على صفحته

تصدر اسم الفنان السوري، ياسر العظمة، خلال الساعات القليلة الماضية، ترند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار شائعات تفيد بوفاته داخل إحدى مستشفيات العاصمة السورية دمشق، إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، الأمر الذي نفاه الفنان السوري بشكل قاطع.

– حقيقة وفاة ياسر العظمة

أثار خبر وفاة الفنان السوري، قلق محبيه ومتابعيه في كل مكان، الأمر الذي دفع العظمة، لنفي تلك الشائعات المتداولة عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال العظمة، في منشورٍ له: “أحبائي تنتشر إشاعة كاذبة عني ولكنني بعون الله أحيا وبحبي لكم وبحبكم لي أعيش حياة هانئة”.


وبدورها، علّقت نقابة الفنانين في سوريا فرع “دمشق” على نبأ وفاة العظمة، وقالت في منشورٍ لها على موقع “فيسبوك”: “الفنان الكبير ياسر العظمة بخير ولا صحة لما يُشاع من أخبار عن وفاته”.


وأرفقت منشورها بتنويه هام، جاء فيه: “أي خبر لم يصدر عن نقابة الفنانين فهو عار عن الصحة”.

وكان الفنان السوري، قد أطلق قبل أيام، البرومو الترويجي، لمسلسله الجديد “السنونو”، وسْط ترحيب متابعيه، وتعبيرهم عن انتظار البدْء بعرضه.


والجدير ذكره أن الفنان ياسر العظمة من عائلة العظمة بدمشق، ولد في 16 مايو / أيار عام 1942، اشتهر من خلال مسلسل مرايا الذي كتبه وأعده لأكثر من 35 عاماً، قدم خلاله العديد من الشخصيات، غالباً ما تحمل شخصية كوميدية نقدية.

تخرج الفنان السوري من كلية الحقوق بجامعة دمشق، وتزوج من أميرة خطاب، شقيقة الفنانة فاديا خطاب، بعد أن قابلها في مسرحية غربة، حيث أنجب منها هما أنور ويزان.

مواضيع ذات صِلة : “فلتر أم تجميل”.. كاظم الساهر يوجه رسالة للشعب المصري وملامحه تفاجأ الجمهور

في الستينات، قدم برنامج تصحيح اللغة العربية “أبجد هوز”، ثم شارك في عدد من المسرحيات منها قرية ضيعة تشرين وغربة مع الفنان نهاد قلعجي ودريد لحام، بعد خلافه مع دريد ذهب للعمل في مشروعه “مرايا”.

شاهد أيضاً : مصرية تنهي حياة جارتها العجوز وتضعها في كيس بلاستيكي وكاميرا المراقبة توثق الحادثة

وفاة ياسر العظمة داخل مستشفيات دمشق تتصدر الترند... ونقابة الفنانين تعلق ومنشور رسمي على صفحته
وفاة ياسر العظمة داخل مستشفيات دمشق تتصدر الترند… ونقابة الفنانين تعلق ومنشور رسمي على صفحته

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى