أخبار العالم

بعد شهرته الواسعة.. بطريقة مبتكرة صالون تجميل يستغل لعبة الحبار لجذب السيدات إليه (صور)

مايزال المسلسل الكوري “لعبة الحبار” شاغلاً الأوساط الإعلامية ، حيث انضم صالون تجميل في ماليزيا لعدد من الأعمال التجارية التي تستفيد من شهرة المسلسل المذكور إذ يزين أظافر الزبونات لديه، بتصاميم وأشكال مستوحاة منه.

مسلسل لعبة الحبار وصالون تجميل

نشرت وسائل الإعلام عن الصالون الماليزية ”مانيكير نيل صالون“ وهو في كوالالمبور أنه قام بتصميم مجموعة من الأظافر الصناعية تمثل كل حلقة من حلقات المسلسل جميعها.

ومن تلك التصاميم التي لفتت أنظار العديد من السيدات: ظفر ”الضوء الأحمر..الضوء الأخضر“ يتضمن رسما على هيئة الدمية القاتلة العملاقة من الحلقة الأولى للمسلسل، فيما يحمل ظفر ”الجحيم“ صورة لمسؤولي اللعبة بستراتهم الحمراء وتابوت مزين بشريط وردي.

اقرأ أيضاً : رسائل خفية تكشف نهاية مسلسل “لعبة الحبار” غير المتوقعة وسر يكمن بإحدى حلقاته

آراء بعض العميلات

نقلت وسائل الإعلام عن الشريكة في الصالون الفريد المدعوة “ليم باي شين قولهل: ”هل هناك صعوبة في الرسم؟ نعم بعض الشيء لأن… كله رسم يدوي بنسبة 100 بالمئة وليس طباعة“.

وأصبح مسلسل ”لعبة الحبار“ هذا الأسبوع، صاحب أكبر عدد من المشاهدين بين المسلسلات الأصلية لخدمة ”نتفليكس“ للبث عبر الإنترنت بعدما وصل عدد مشاهديه إلى 111 مليونا في أقل من شهر واحد من بداية بثه.

وقال تشين كوان هاو، أحد مالكي الصالون، إن الطلب على الأظافر الصناعية التي تحمل صور المسلسل جاء من مشترين من خارج البلاد عبر موقع الصالون على الإنترنت، وكذلك من سكان محليين.

مسلسل الحبار الشاغل وسائل الإعلام

لقي المسلسل الكوري شهرة واسعة ويدور حول مجموعة تمر بضائقة مالية ويتبارى أفرادها في ألعاب أطفال لها تبعات مميتة سعيا للحصول على جائزة قدرها 45.6 مليار وون (38 مليون دولار).

ويشار إلى أنّ المسلسل الكوري “سكويد جيم” أو لعبة الحبار حظي بضجة هائلة على الإنترنت، كما أوحى بكثير من تصميمات الأزياء المرعبة لعيد الهالوين.

بعد شهرته الواسعة.. بطريقة مبتكرة صالون تجميل يستغل لعبة الحبار لجذب السيدات إليه (صور)
بعد شهرته الواسعة.. بطريقة مبتكرة صالون تجميل يستغل لعبة الحبار لجذب السيدات إليه (صور)

اقرأ أيضاً : بدأ باحتراف تصميم الأزياء.. معلومات تكشف للمرة الأولى عن بطل مسلسل لعبة الحبار الأول عالمياً

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى