ترند - Trendسلايد رئيسي

فستان نجلاء بدر “الجريء” وقبعة مايا دياب الغريبة… أبرز ما مميز إطلالات مهرجان الجونة السينمائي (فيديو وصور)

أثارت إطلالة الفنّانة المصرية نجلاء بدر، واللبنانية مايا دياب، في مهرجان الجونة السينمائي، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تصدر اسمهما اليوم الجمعة، قائمة المواضيع الأكثر رواجاً، بين المتابعين الذين رصدوا وعلقوا على إطلالات النجوم بشكل عام في افتتاح المهرجان بنسخته الخامسة، يوم أمس الخميس.

– إطلالة نجلاء بدر ومايا دياب

رأى مغردون أن إطلالة بدر، مبالغ فيها وأن فستانها كان جريئاً للغاية، حيث تناقلوا صوراً لها وأرفقوها بتعليقات عبروا فيها عن آرائهم الشخصية في هذه الإطلالة اللافتة.

 


وعلى الرغم من تعرضها لسيل من الانتقادات بعد إطلالتها المثيرة في الحفل إلا أن الفنانة المصرية، حرصت على توجيه الشكر للفريق الذي كان وراء إطلالتها وخاصة مصممة الفستان فريدة تمراز.

 


ووجهت نجلاء بدر الشكر للمصممة وفريق العمل من ستايليست وماكياج وغيرهم عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك” وكتبت: “شكراً لكل الفريق المميز.. أحبكم”.

– إطلالة مايا دياب

وفي السياق ذاته، صعدت الفنانة اللبنانية مايا دياب لقائمة الترند بعد إطلالتها الغريبة في المهرجان، وقبعتها اللافتة، التي شغلت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا ورفضت الفنانة اللبنانية، الحديث عن إطلالتها لوسائل الإعلام، مؤكدة بأن اختيار الإطلالة يتم اختيارها في وقت سابق، كما علّقت على أحداث لبنان وقالت بأنها وقعت في حيرة حول حضورها أو عدمه بسبب ما تعيشه بلادها.

فيما اعتبر بعض المغردين بأن مايا دياب، مميزة وجميلة بأي طلالة كانت.

كما اختلف متابعون على إطلالة الفنانة المصرية أروى جودة، التي نقلت عنها وسائل إعلام مصرية، أنها جهزته بسرعة تداركاً منها لموقف محرج بسبب اختفاء أحد فستانيها التي كانت تخطط لارتدائه بهذه المناسبة، و”الحجز على آخر في الجمارك”، وتباينت التعليقات حول إطلالتها بين الإعجاب ببساطتها والسخرية.

وبدوره، هاجم رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، منتقدي إطلالات نجوم مهرجان الجونة، بالقول: “الناس دي بتصعب عليا.. دي ناس عايشة في القرون الوسطى.. ومش عايزة تشوف جمال ولا تتقدم”.

والجدير ذكره أنه قبل حوالي 24 ساعة من انطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي اندلع حريق ضخم في القاعة الرئيسية للمهرجان الأمر الذي صدم الجميع، وجعلهم يتساءلون عمّا إذا كان المهرجان سيقام فعلاً أم لا.

إلا أن المهرجان انطلق بدورته الخامسة فعلاً، في أجواء من المقرر أن تستمر حتى الـ 22 من الشهر الجاري، وذلك بهدف عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها.

مواضيع ذات صِلة : تعليق الفنانة ليلى علوي على حريق قاعة مهرجان الجونة السينمائي المثير للجدل وإدارته تحدد موعد الافتتاح

ولخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، وإيصال صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.

شاهد أيضاً : موقف محرج أمام الجماهير… لحظة سقوط الفنانة المصرية لبلبة في مهرجان الجونة

فستان نجلاء بدر "الجريء" وقبعة مايا دياب الغريبة... أبرز ما مميز إطلالات مهرجان الجونة السينمائي (فيديو وصور)
فستان نجلاء بدر “الجريء” وقبعة مايا دياب الغريبة… أبرز ما مميز إطلالات مهرجان الجونة السينمائي (فيديو وصور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى