الفيديو

فيديو يثير الرأي العام في كازاخستان.. وزير سابق يعذب زوجته ويقتلها

أثارت محاكمة وزير سابق في كازاخستان، المتهم بقتل زوجته نتيجة للضرب، اهتمام الرأي العام، حيث عرضت مشاهد جديدة لما كان يقوم به من تعذيب قبل وفاتها. 

 

قضية وزير سابق في كازاخستان يثير الرأي العام 

 

ووفقًا للادعاءات، تعرضت الزوجة لتعذيب مستمر استمر لثماني ساعات قبل وفاتها.

وفي الجلسة الأخيرة من المحاكمة، عُرضت مقاطع فيديو صادمة من كاميرات المراقبة تُظهر الوزير السابق للاقتصاد في كازاخستان، كوانديك بيشيمباييف، وهو يعتدي بالركل والضرب المتكرر على امرأة شابة ضئيلة البنية ترتدي معطفًا، ويجرها من شعرها.

خلال الجلسة، تحدث بيشيمباييف عن حياته مع المغدورة لمدة خمس ساعات تقريبًا، دون الإشارة إلى حادثة القتل، وطلب تأجيل الجلسة مُعللاً ذلك بشعوره بالإرهاق من الكلام.

وأفادت والدة الضحية، سلطانات، أن ابنتها تعرضت للضرب العنيف لمدة ثماني ساعات قبل وفاتها. وُجدت سلطانات، البالغة من العمر 31 عامًا، متوفاة في مطعم يملكه قريب لزوجها في أستانا في 9 نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي.

وأشار التقرير الطبي الشرعي إلى أن سلطانات توفيت نتيجة إصابة في الدماغ، وتبين كسر في عظم الأنف، بالإضافة إلى وجود كدمات متعددة على وجهها ورأسها وذراعيها ويديها.

ويُواجه بيشيمباييف، البالغ من العمر 43 عامًا، اتهامات بالتعذيب والقتل الناتج عن العنف الشديد، وقد يُحكم عليه بالسجن لمدة تصل إلى 20 عامًا.

 

فيديو يثير الرأي العام في كازاخستان.. وزير سابق يعذب زوجته ويقتلها
فيديو يثير الرأي العام في كازاخستان.. وزير سابق يعذب زوجته ويقتلها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى