ترند - Trendسلايد رئيسي

دوللي شاهين تتعرض للضرب المبرح وتنشر صور الكدمات التي ظهرت على وجهها وجسدها ومدير أعمالها يوضح (صور)

تصدرت الفنانة، دوللي شاهين، منصات التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، في مصر، بعد تعرضها للاعتداء والضرب المبرح على يد عدد من الأشخاص المجهولين خلال تصوير أحد الأعمال الفنية.

دوللي شاهين تتعرض للضرب المبرح

وبدوره، كشف عصام ميلاد نصر الله، المدير الإعلامي للفنانة دوللي شاهين، عن تعرضها للضرب المبرح من قبل مجهولين في مسلسل “المماليك”، وتم نقلها إلى المستشفى.

وقال عصام نصر الله، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”: “سندريلا لبنانية، دوللي شاهين تتعرض للتعنيف، ربنا يشفيكي السندريلا اللبنانية دوللي شاهين”.

وأضاف أن دوللي تعاني من حالة نفسية سيئة، ولا تستطيع الحديث حالياً، وستكشف تفاصيل الواقعة والمعتدين عليها بعد أن تتحسن حالتها الصحية والنفسية.

اقرأ أيضاً: بالفيديو والصور|| “سيارة محمد رمضان اللامبورغيني وسقوط لبلبة”.. أبرز أحداث افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

ويذكر أن صفحة دوللي، التي تتخطى 2 مليون متابع على إنستغرام، لم تلق تفاعل كبير على صور الضرب، حيث حظيت على حوالي 200 تعليق فقط، على الرغم من أن التفاعل على صورها العادية تصل إلى ما يقرب 500 تعليق، وهو تفاعل ضعيف بالنسبة لعدد المتابعين، إلا أن قلة التفاعل على حسابها على إنستغرام، يقابله متابعات أقل بكثير على قناتها على “يوتيوب” التي أطلقتها منذ عامين فقط، ولم تحظ بأكثر من 4000 متابع، ولا تتخطى مشاهدات فيديوهاتها 1000 مشاهدة.

وتشارك دوللي في مسلسل “المماليك”، وتجسّد خلاله دور خبيرة أبراج، وهو من بطولة، رانيا يوسف، وبيومي فؤاد.

والعمل مكوّن من 60 حلقة، إخراج حازم فودة، وتم الانتهاء من تصوير 75% من المشاهد في الديكور المخصص له بمنطقة شبرامنت بالقرب من الهرم، ومن المقرر عرضه في كانون الأول المقبل.

اقرأ أيضاً: بالفيديو || لبلبة تسقط على المسرح بعد بكائها أمام الحضور في افتتاح مهرجان الجونة وجدال بين المتابعين الشامتين والمدافعين عنها

اعتزال دوللي شاهين وعودتها

ظهرت دولي ضمن موجة مطربات الفيديو كليب، بأغنية “مومو عيني” في 2005، وشاركت في عدد من الأعمال السينمائية أبرزها “المش مهندس حسن”، و”ويجا” وآخرين، لم تحظ بنجاح لافت ، في مصر، وظل تواجدها مترنح بين الاختفاء والظهور الخافت إلى أن أعلنت الاعتزال عام 2016 عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لخدمة الرب والترنيم في الكنيسة، حسب تعبيرها.

نشرت “شاهين” وقتئذ بيانًا عبر حسابها قالت فيه: “لقد اتخذت قرارا أريد أن أشارك فيه من يحبني ومن لا يحبني، أصعب قرار في حياتي، لقد قررت أن أعتزل الفن وأتفرغ لتربية ابنتي وعائلتي، مضيفة: “لقد حاولت منذ بداياتي أن أقدم أعمالا جيدة وعملت مع كبار الأساتذة، أصبت وأخطأت، ولكنني قدمت أفضل ما عرض علي، الفن في دمي وسيظل في دمي، ولكنني أخذت القرار هذا لأن كرامة الإنسان هو كل ما يملك، وأخذت القرار لأني حلمت بتقديم فن مختلف”.

وتابعت: “صوتي سيخدم الرب وسأعود للترنيم في الكنيسة وخلف مذبح الرب، أعتذر لو بقصد أو بغير قصد لو جرحت أي إنسان يعمل بالوسط الفني ولو بكلمة، وأسامح كل من أساء إلي، في داخلي سلام وفرح داخلي، أتمنى التوفيق لجميع زملائي وسلام الرب معكم، دوللي جوزيف أبو شاهين”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| تعليق الفنانة ليلى علوي على حريق قاعة مهرجان الجونة السينمائي المثير للجدل وإدارته تحدد موعد الافتتاح

ولم تستمر دوللي شاهين في قرار الاعتزال طويلًا، حيث قررت العودة سريعًا، وطرحت أغنية “حالة خاصة”، واكتفت بالغناء وغابت لفترة طويلة منذ 2016 إلى اليوم عن التمثيل، ولكنها أعلنت مؤخرًا عن مشاركتها في مسلسل “المماليك” بدور خبيرة تجميل، والتي انتهت من تصوير مشاهده منذ عدة أيام، وقد ربط البعض صورها التي نشرتها عبر حسابها والتي يظهر بها علامات الضرب بأنها من أحداث المسلسل، ولكن مدير أعمالها نفى ذلك، وقال إنها أثار ضرب حقيقية إلا أنه لا يعرف بعد سببها، نظرًا لأنها متعبة ولم تستطع إخباره بالتفاصيل.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى