منوع

في مشهد مأساوي الفرح ينقلب عزاء.. عريس يلقى حتفه غرقاً يوم زفافه ومصادر تكشف التفاصيل

قالت وسائل إعلام مصرية، اليوم السبت، إن شخصان لقيا مصرعهما، في مصر، بينهما عريس ليلة زفافه، وأصيب 5 آخرون، إثر انقلاب سيارة بترعة، أمام قرية كفر النعيم التابعة لمركز ميت غمر بالدقهلية، أثناء زفة العروسين بالسيارات.

وفاة عريس يوم زفافه

وذكرت أن مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطاراَ بورود بلاغ لمركز الشرطة بوقوع حادث انقلاب سيارة يستقلها 7 أشخاص بمياه ترعة الرياح التوفيقي طريق “ميت غمر _بنها”، أمام قرية كفر النعيم التابعة للمركز.

اقرأ أيضاً: عروس روسية تفارق الحياة يوم زفافها لسبب فاجأ العريس والحضور

وأشارت إلى أنه بعد الإبلاغ عن وقوع الحادثة وتحديد مكانها انتقل ضباط مركز شرطة “ميت غمر” والإنقاذ النهري، وتم انتشال جميع المصابين والسيارة ونقلهم جميعاً إلى مستشفى ميت غمر العام.

وأوضحت وسائل الإعلام أن السلطات المصرية أجرت تحقيقاتها في الحادثة والتي كشفت أن اختلال عجلة القيادة أدى إلى انقلاب السيارة داخل الترعة، ما أسفر عن مصرع كل من العريس البالغ من العمر 26 عاماً، وشاب عمره 18عاماً، وأصيب خمسة آخرون من أصدقاء العريس.

ولفتت إلى أنه تم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق وصرحت بدفن الجثتين

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| بيوم زفافها.. عروس تركية تتعرض لحادثة مؤلمة تحول حفلها إلى عزاء ومأساة

حادثة مماثلة في مصر

وفي شهر آب الفائت وقعت حادثة مماثلة في مصر، حيث شيعت قرية الشعيرة في مركز إيتاي البارود جثمان عريس وعروسته وشقيقتها وفى انتظار وصول الجثمان الرابع والذين توفوا نتيجة انقلاب سيارة في مصرف زراعي في محافظة البحيرة، وسيطرت على القرية حالة من الحزن، وتحول الفرح إلى سرادق عزاء كبير في القرية وساد الحزن مركز إيتاي البارود كله حزنًا على المتوفين وجميعهم أبناء عمومة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالبحيرة إخطارًا من مركز شرطة إيتاء البارود بانقلاب سيارة ملاكي في مصرف زراعي بطريق “قرية الخوالد – مدينة إيتاي البارود” أمام قرية الشيخ محمد، بنطاق مركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| عريس هندي يغرق بالنوم أثناء زفافه على الكوشة وعروسه تجازيه على فعلته

أسفر الحادث عن وفاة العريس “حسام .ح .م .ق”، ٢٦ سنة، مقيم قرية الشعيرة بمركز إيتاي البارود، والعروسة “ندى .س .م .ق
“، 18 سنة، مقيمة قرية الشعيرة بمركز إيتاي البارود، وشقيقة العروسة “علا .س .م .ق”، 15 سنة، مقيمة قرية الشعيرة بمركز إيتاي البارود، وإصابة ابن عم العروسين “أحمد .ب .م .ق”، 20 سنة، مقيم قرية الشعيرة بمركز إيتاي البارود.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى