ترند - Trendسلايد رئيسي

طليقة وائل كفوري تعلّق على الحادث المروّع الذي تعرض له برفقة حبيبته… ومصادر تكشف حالتهما الصحية (فيديو وصور)

تصدر اسم الفنان اللبناني، وائل كفوري، قائمة الترند على كافة وسائل التواصل الاجتماعي في الدول العربية، وذلك بعد تعرضه لحادث سير مؤلم، في وقتٍ متأخرٍ من مساء أمسْ الجمعة، نُقل على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب.

– وائل كفوري يتصدر الترند

تناقل مغردون مقاطع مصورة وصوراً توثق لحظة ومكان وقوع الحادث والأضرار البالغة التي لحقت بسيارته الخاصة.

وهنأ العديد من المغردين اللبنانيين والعرب، كفوري، بسلامته.

كما هنأ أيضاً عدد كبير من النجوم اللبنانيين والعرب الفنان اللبناني وائل كفوري على سلامته بعد حادث السير المروع الذي تعرض له على طريق جبيل شمال لبنان.

وكان من أبزهم الفنان راغب علامة، الذي كتب عبر صفحته الخاصة على تويتر: “الحمدلله على سلامتك صديقي وائل كفوري بعد الحادث الذي تعرضت له اليوم. ادعوا لك بالشفاء العاجل”.

أما فيما يتعلق بنسبة لتطورات حالته الصحية، كشفت صحيفة “النهار” أن الحادث أسفر عن رضوض في أنحاء جسد الفنان اللبناني، وأضرار جسيمة لحقت بالسيارة التي كان يقودها.

وقال موقع “ET بالعربي”: “إن الحادث نتج عن وقوع سيارة وائل كفوري بحفرة كبيرة ألحقت الأضرار الجسيمة بسيارته”.

ونقل الموقع عن شاهد عيان قوله: “إنه تم نقل وائل هو والسيدة التي كانت برفقته إلى المستشفى، وإنه يرقد بقسم الطوارئ لتلقي العلاج، وهو بصحة جيدة”.

وقال صديق مقرب زار الفنان بالمستشفى: “إن وائل كفوري كان واعياً وبحالة جيدة، وكانت برفقته حبيبته بالسيارة وهي بصحة جيدة أيضاً، وشدة الضربة جعلت وائل (خارج السيارة)”.

– تعلق طليقته

وفي السياق، علّقت أنجيلا بشارة، طليقة الفنان وائل كفوري على نجاته من الحادث المروع، مؤكدةً أنه بصحة جيدةً ومهنئة له بالسلامة.

وقالت في منشور شاركته عبر خاصية القصص المصوّرة (الستوري) في حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”: “الحمد لله ع سلامتك أبو ميشيل. وائل بخير الحمد لله”.

وتجاهلت بشارة الأخبار المشيرة إلى تواجد شابة مع طليقها أثناء الحادث الذي وقع على طريق “جبيل – بيروت السريع”، وتم نقلهما على إثره إلى مستشفى “سيدة المعونات”.

مواضيع ذات صِلة : محمد رمضان يثير الجدل بفيديو راقص مع المضيفات داخل طائرته.. ومطالبة بالتحرك أمنياً ضدهم

والجدير ذكره أنّ المطرب اللبناني سبق له الزواج من أنجيلا جورج بشارة في عام 2011، ورُزقا بابنتهما الأولى وسمّياها ميشيل بناء على رغبة زوجته في يوم عيد ميلاده الموافق في 14 أيلول (سبتمبر) من عام 2014، وفي الأول من حزيران (يونيو) من عام 2016 رُزقا بابنتهما الثانية وأطلقا عليها اسم ميلانا، قبل أن يقع الطلاق بين كفوري وبشارة.

شاهد أيضاً : الاعتداء على قاصر سورية في مصر ومناشدتها رئيس البلاد لإنصافها بعد ولادتها من المعتدي… آخر التطورات

طليقة وائل كفوري تعلّق على الحادث المروّع الذي تعرض له برفقة حبيبته... ومصادر تكشف حالتهما الصحية (فيديو وصور)
طليقة وائل كفوري تعلّق على الحادث المروّع الذي تعرض له برفقة حبيبته… ومصادر تكشف حالتهما الصحية (فيديو وصور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى