الشأن السوري

الأمن اللبناني يقبض على شبكة تقوم باستغلال 3 فتيات سوريات بأعمال غير أخلاقية.. وإحداهن تروي تفاصيل بشعة

أفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم السبت، بأن الأمن اللبناني، استطاع توقيف 3 أشخاص في محلة المكلس، عثر بحوزتهم على كَمّيَّة من مادة “حشيشة الكيف”، وتوقيف كذلك 3 فتيات سوريات، يشكلّن أفراداً من شبكة تسهيل وممارسة “الدعارة”.

– تحركات الأمن اللبناني

وفقاً لما نشره موقع “لبنان24” فإنه تمت إحالة كل من فضل.س، وعلاء.ر، وراغب.غ، وشروق.ب، وورقاء.ي، و هند.ك، إلى مكتب مكافحة الإتجار بالبشر وحماية الآداب العامة.

فقد كشفت التحقيقات أن المتهم فضل.س كان يقوم بأعمال تسهيل “الدعارة” لعدد من الفتيات السوريات اللواتي يعملن لصالح القواد “أبو شاكر”، الذي لا يعرف كامل هويته، وأنه يتواصل معه عبر أرقام هواتف خليوية تتغير كل مرة.

وكانت مهمته هي استدراج الفتيات من مناطق مختلفة في سوريا إلى لبنان تحت ذرائع عدّة لضمهن إلى الشبكة التي يتغير عدد العاملات فيها “بشكل موسمي”.

كما تمكنت التحقيقات من الكشف عن مشاركة المتهم علاء.ر في أعمال تسهيل الدعارة ضمن الشبكة المذكورة من خلال تأمين سائقين لاصطحاب الفتيات إلى الأمكنة التي يتواجد فيها الزبائن سواء في الفنادق أو الشاليهات أو المنازل، ومحاسبتهم على “التوصيلة”، ثم تقاسم الأموال المحصلة من الزبائن بنسبة “ربع+ربع+ نصف” (أي ربع المبلغ للفتاة، والربع الثاني له فيما يذهب النصف إلى أبو شاكر).

وبحسب التحقيقيات، فإن المتهم الثالث من الرجال، راغب.غ أوضح دوره في هذه المجموعة، لافتاً إلى أنه هو من يستلم جوازات سفر الفتيات لدى وصولهن إلى لبنان ويحجزها طيلة فترة إقامتهن، كما أنه يؤمن عدداً من الزبائن للفتيات.

– تفاصيل بشعة

وخلال التحقيقات مع الفتيات، قالت شروق.ب: “إن طليقها هو من أرغمها على ممارسة الدعارة بعد أن تزوجها وهي في الخامسة عشرة من عمرها بعد وفاة والديها، ورغبة عمها ولي أمرها بالتخلص منها بحجة أنه غير قادر على تحمّل مصاريفها”.

وأضافت: “أن طليقها عندما كان زوجها، أجبرها على ممارسة الدعارة بعد مرور شهر واحد على زواجهما، وأنه لم يتقرب خلاله منها بحجة أنه يريد أن يتريث إلى حين نضوجها بالكامل واستيعابها للعلاقة الجنسية، لتكتشف لاحقاً أنه أقام “مزاداً على غشاء بكارتها” فاز فيه مَن دفع الأجر الأعلى، وأنها لا تعلم كم بلغ هذا الأجر”.

وأشارت إلى أن زواجهما استمر عشرة أشهر قبل أن يطلقها زوجها ويطردها من المنزل.

فيما اعترفت كل من ورقاء.ي وهند.ك بتعاطي أعمال “الدعارة” بالإكراه، بعد أن استغل فضل.س حاجتهما للمال وللمأوى لدى مجيئهما إلى لبنان بحثاً عن فرص عمل، كما أقرتا بأنهما كانتا تتعرضان للتعنيف اللفظي والجسدي في كل مرة كانتا ترفضان ملاقاة الزبائن وممارسة الجنس معهم.

وفي الختام، قال الموقع اللبناني: “ظن القضاء اللبناني في قراره بالرجال الثلاثة بجناية، فيما ظن بالنساء الثلاث بجنحة”.

الأمن اللبناني يقبض على شبكة تقوم باستغلال 3 فتيات سوريات بأعمال غير أخلاقية.. وإحداهن تروي تفاصيل بشعة
الأمن اللبناني يقبض على شبكة تقوم باستغلال 3 فتيات سوريات بأعمال غير أخلاقية.. وإحداهن تروي تفاصيل بشعة


تابع المزيد:

))ثعبان عملاق بطول 10 أمتار يرعب سكان جزيرة إندونيسية.. وأمريكي يصطاد حيوان مائي نادر يعود لـ100 مليون عام (فيديو وصور)

)) بالفيديو|| الاعتداء على قاصر سورية في مصر ومناشدتها رئيس البلاد لإنصافها بعد ولادتها من المعتدي.. آخر التطورات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى