ترند - Trend

بالفيديو والصور|| مشاهد مسربة من فيلم باتمان 2022 وأحداث لا تخلو من الرومانسية ضمن حبكة مشوقة وجوكر جديد

تصدر فيلم باتمان 2022 منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، بعد الإعلان عن انتهاء تصويره وموعد إطلاقه في دور السينما العالمية، وتسريب الكثير من الصور التي توثق بدلة باتمان الجديدة والشخصيات الأخرى في العمل.

حبكة فيلم باتمان 2022

يسعى باتمان خلال الفيلم إلى البحث عن حل للألغاز الغامضة والخطط الشريرة ضمن حبكة مشوقة، ويبدو البطل أكثر استعداداً للمجازفة والمخاطرة، ويواجه شعورًا متضاربًا حول كيفية التعامل مع المرأة القطة التي تؤدي دورها، سيلينا كايل، والتي سوف تسرق الجواهر وقلبه معاً.

وبدوره نشر الحساب الرسمي لـ فيلم باتمان على منصة تويتر البوستر الرسمي له للإعلان عن موعد عرضه الأول في 4 آذار 2022.

وذكرت وسائل إعلام غربية أن جائحة كورونا تسببت في تأخير كبير في تصوير فيلم باتمان 2022 مشيرة إلى أن تاريخ إصدار باتمان تحت رحمة الوباء إلى حد كبير يتخلله المزيد من التأخيرات والفواق والتوقف عن العمل حيث تم تغيير تاريخ الإصدار المحدث في العام الماضي في 1 أكتوبر 2021 مرة أخرى.

وأوضحت أن الفيلم من بطولة، روبرت باتينسون، وأن الفيلم يقدم باتمان جديد كليًا وأشرار جدد وطاقم باتمان جديد ، بما في ذلك الممثل الإرلندي، باري كيوجان.

وكشفت وسائل الإعلام أن المخرج، مات ريفز، يخطط لتقديم جوكر جديد في ثلاثية باتمان الخاصة به، مضيفة أن ريفز يخطط لظهور الجوكر في الفيلمين الثاني والثالث كواحد من أشرار الأفلام المتعددين، و سنرى فقط إشارة إلى الشخصية في الفيلم الأول من هذه الثلاثية.

اقرأ أيضاً: بالصور|| الفنانة درة تنفجر غاضبة بوجه الصحفيين بسبب حذائها.. وتنافس النجوم للفت الأنظار بأزياء جريئة وباهظة الثمن في مهرجان الجونة


ونشرت شركة دي سي مقطع دعائي جديد لفيلم باتمان 2022 يظهر المقطع مواجهة باتمان للخطط الشريرة ، ويظهر المزيد من عصابة “جوكر إسك”، كما تظهر فيه الفنانة، سيلينا كايل.

وفي 22 أغسطس/ آب 2020 كان قد انتشر أول مقطع دعائي لفيلم باتمان لكنه لم يكن بجودة المقطع الذي تم نشره مؤخراً.

 

ومن جانبه ذكر المخرج، مات ريفز، أن شعار باتمان تمت معالجته ونشر وأول ملصق له ، وهو عمل للفنان الشهير، جيم لي.

تفاعل المتابعين

احتل فيلم باتمان 2022 منصات التواصل الاجتماعي حول العالم منذ إطلاق المقطع الدعائي له يوم أمس السبت.

قال حساب علي: “وصل تريلر فيلم باتمان القادم بطولة الرائع روبيرت باتينسون يُعرض في 4 مارس 2022”.

وكتب حساب جواد: “انا مو محب كبير لشخصية باتمان لكن هالمرة جداً متحمس للفيلم والتريلر رهيب ويخليك تتحمس ، ما اقول غير متى مارس 2022 تجي بس”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| تعليق الفنانة ليلى علوي على حريق قاعة مهرجان الجونة السينمائي المثير للجدل وإدارته تحدد موعد الافتتاح

صور مسربة من فيلم باتمان 2022

تم تسريب صور عدة تكشف عن مظهر باتمان الذي يؤدي دوره الممثل، روبرت باتينسون، وهناك بعض الصورالتي تبدو مخيفة، وتكشف عن مظهر جديد لنسخة بول دانو، وهذا يؤكد بالتأكيد أن الشخصية مبنية على قاتل البروج.

ومن جانبه قال، روبرت باتينسون: “الحديث عن باتمان يشبه المشي على حبل مشدود”.

وأضاف: “في كل مرة أقول فيها جملة واحدة عن باتمان أنا أسيء إلى قطاعات كبيرة من عشاق باتمان الذين ينتظرون اللحظات المشوقة.”

اقرأ أيضاً: بالفيديو والصور|| “سيارة محمد رمضان اللامبورغيني وسقوط لبلبة”.. أبرز أحداث افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

أشرار فيلم باتمان

ستلعب سيلينا كايل دور ( Catwoman) كأحد خيارات اختيار الممثلين الأولى التي حصلت على ردود فعل حماسية من معظم الجمهور، ويمكن أن تكون المرأة القطة شريرة أو حليفًا لباتمان (أو كليهما) ، وعلينا أن ننتظر ونرى كيف يلعب دورها.

اسم كبير آخر ينضم إلى الأشرار هو، كولين فاريل، في دور البطريق قد يبدو هذا أمرًا لا يصدق تمامًا إذا كنت قد شاهدت المقطع الدعائي ، ولكن هذا حقًا هو فاريل تحت كل هذا المكياج والمطاط الذي لا يمكن التعرف عليه تمامًا باعتباره الشرير الخيالي الخارق، وسيلعب جون تورتورو، دور زعيم الأشرار.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى