الشأن السوري

بالفيديو|| شاعرة علوية تفضح موقف بشار الأسد من إسرائيل ومتاجرة رامي مخلوف بالدين وتوجه لهما صفعة قاسية

 

ظهرت شاعرة تنتمي إلى الطائفة العلوية في بث مباشر على صفحتها الشخصية في فيسبوك لتهاجم، رئيس النظام السوري، بشار الأسد، وابن خالته ورامي مخلوف هجوماً حاداً.

 

شاعرة علوية تهين بشار الأسد وأتباعه

 

وقالت الشاعرة سوزان محمد علي: “هناك أمر استفزني جداً وجعلني أخرج في هذا البث المباشر، وهو الفيديو الذ انتشر مؤخراً لإبن رامي مخلوف يلي بسيارة الفيراري مع عارضة أزياء إسرائيلية”.

 

 

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| المذيعة الموالية رنا علي تغازل بشار الأسد وتنفي اعتقالها بعد فيديو “جرة الغاز”

وتابعت: ” لدي تساؤلات حول رأي ليس فقط المؤيدين بل العلويين عندما رأوا ابن رامي مخلوف خارج البلد ورامي مخلوف على أساس في الإقامة الجبرية في الأوتيل الخاص به في يعفور وهو يجلس لعطي نظريات في الدين”.

 

وأضافت: “كنت أتوقع أن يفعل أي شيء بعد فساده إلا أن يتكلم في الدين لذلك من الممكن جداً أن نرى بشار الأسد في يوم من الأيام يفعل الأمر ذاته بعد أن يعزل فينشئ قناة أو صفحة خاصة به ويبدأ يتحدث عن الدين”، مشيرة إلى أن هذا هو المخرج الوحيد لهم لكسب تعاطف الشعب والتحضير لمرحلة جديدة.

 

 

وسألت: “كيف يقرأ الموالون من الطائفة تلك الحادثة في ظل مزاعم العداء لإسرائيل وتحرير الجولان التي يطلقها النظام السوري ومسؤولوه وصولاً إلى معلّمي المدارس؟”.

 

وأكدت أن النظام السوري ورامي مخلوف دأبوا على نهب أموال وموارد سوريا، بينما يحاولون تحسين صورتهم عبر التصدق على الموالين ببعض الأموال، فيما أغلبية الأهالي يموتون جوعاً.

 

خدعة الجولان ولواء اسكندرون

 

وأشارت إلى أن النظام السوري باع الجولان ولواء إسكندرون ثم عاد لمحاولة استخدامهما بإضافتهما إلى الخريطة السورية في الكتب المدرسية لخداع أبناء الطائفة وزجهم في حربه ضد السوريين.

 

وانتقدت صمت الموالين على جرائم النظام السوري بحقهم وتحولهم إلى مجرمين، مشيرة إلى كثرة الجرائم التي شهدتها اللاذقية خلال السنوات الخمس الأخيرة بما يشمل القتل واغتصاب حتى الأطفال.

اقرأ أيضاً:

بشار إسماعيل يتدارك خطأ على الهواء ويبرر سبب موالاته لبشار الأسد (فيديو)

ر أن علي نجل رامي مخلوف (ابن خال بشار أسد) ظهر في فيديو مستفزّ وذلك خلال ركوبه سيارة فارهة في أحد شوارع الولايات المتحدة الأمريكية، وبرفقته فتاة إسرائيلية تعمل عارضة أزياء.

اقرأ أيضاً:

صندوق باندورا .. هل فتح الصحفيون صندوق الشرّ المطلق على قادة وملوك العالم.. أصل الحكاية

وعقب تداول الفيديو تبين أن الفتاة التي بجواره إسرائيلية وتدعى (michal_idan)، وهي تعمل عارضة أزياء ولديها مئات الصور الإباحية على حسابها، بعد عقود من المزاعم الطويلة للنظام السوري ومخلوف حول العداء لإسرائيل بمسميات “المقاومة والممانعة”، وتوجيه تهم الخيانة للسوريين المعارضين بمزاعم التعامل مع إسرائيليين، بينما يسمح أقارب الأسد لأبنائهم بتجاوز كل الخطوط الحمراء.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى