منوع

الخبرة ليست مطلوبة.. فرصة عمل ذهبية داخل قصر باكنغهام براتب 15 ألف دولار شهرياً

تبحث الملكة اليزابيث في بريطانيا عن عامل نظافة لقصر باكنغهام، براتب مغرٍ وقدره 11.300 جنيه إسترليني أي ما يعادل “15.531 دولاراً” وفقاً لما نشرت صحيفة “ذا صن”  البريطانية في تقرير نشرته اليوم الأحد.

فرصة عمل في قصر باكنغهام

أشار إعلان الوظيفة إلى أنّ الخبرة ليست ضرورية، ولكن لا بد من إنجاز العمل “بأعلى المعايير” بحسب متطلبات الوظيفة الشاغرة.

وأوضحت الصحيفة أنّ المطلوب من الموظف، أو المرشح لهذه الوظيفة الملكية، سيكون “تنظيف مجموعة واسعة من الديكورات الداخلية والأدوات والاعتناء بها لتظهر في أفضل صورة والمناسبات والفعاليات الملكية التي تقام بالقصر لا بد أن تخرج نظيفة ومرتبة على أكمل وجه”.

كذلك فإن أي شخص يتولى مهمة تنظيف مقر إقامة الملكة لا بد أن “ينتبه إلى التفاصيل الدقيقة” وأن يكون “مبادراً وعلى درجة عالية من الكفاءة”.

كما ونشر موقع “Royal Household” الإلكتروني، أنّ راتب الوظيفة يتراوح بين 11.300 جنيه إسترليني و22.600 جنيه إسترليني (31.06 دولار) لمدة 20 أو 40 ساعة في الأسبوع على وجه الدقة.

هذا وجاء في نص الإعلان الذي نشره الموقع ذاته: “بعد انضمامك إلى فريقنا المحترف في مواقعنا في لندن، فسيتعين عليك صيانة وتنظيف مجموعة واسعة من الديكورات الداخلية والأدوات والاعتناء بها حتى تظهر في أفضل صورة”.

 

الخبرات والمهارات للمرشح للوظيفة

وأوضح الإعلان: “التعلم من زملائك سيكسبك المهارات اللازمة للمهنة، ولتضع نصب عينيك دوماً أن تحقق أعلى المعايير. وفي بعض الأوقات سيكون الاعتناء بالمناسبات والفعاليات من ضمن مهامك أيضاً”.
كما أنّه: “وفي بيئة يكون فيها التطوير والتدريب شيئاً مألوفاً، فستتمكن من تنمية مهاراتك في وظيفتك”.

وأضاف: “بعض الخبرة السابقة في التنظيف أو الضيافة ميزة، ولكن الأهم هو أن تتمتع بعين دقيقة تنتبه للتفاصيل ويمكن الاعتماد عليها لتقديم أعلى مستوى”.

وأخيراً جاء بالإعلان: “الكفاءة العالية والمبادرة ومهارات تنظيم الوقت ستمكنك من تحديد الأولويات وتنظيم مهام عملك”.

ويشار إلى أنّ قصر باكنغهام هو المقر الرسمي لملوك المملكة المتحدة، حيث يقع في العاصمة لندن، ويعتبر مكاناً لأغلب الأحداث المتصلة بالعائلة البريطانية المالكة، ومثراً لانعقاد العديد من الاجتماعات وزيارات قادة الدول، إضافة لكونه نقطة جذب سياحية بشكل كبير. 

قصر باكنغهام
قصر باكنغهام


تابع المزيد:

))بالفيديو|| حفل إسلامي “سري” لزواج ابنة بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت على شاب مصري

)) قصة سيدة سعودية تزوجت 3 مرات وسجنت 17 عاماً بجرم لم تفعله – فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى