أخبار العالمأخبار العالم العربيأخبار العراقأخبار وتقاريرالشأن السورينشرة الأخبار اليومية

أهم أخبار اليوم في الوطن العربي والعالم- الأثنين 18/10/2021

شهد العالم، خلال الساعات الأخيرة، أحداثاً متسارعة سواءً على الصعيد العربي والعالمي، وأهم أخبار اليوم كانت:

أهم أخبار اليوم في الوطن العربي والعالم- الأثنين 18/10/2021

أخبار اليوم في سوريا 👇👇

  • مع ارتفاع أسعار المحروقات .. ازدياد الطلب على شراء مدافئ قشر الفستق في إدلب

مع ارتفاع أسعار المحروقات بشكل كبير جداً مقارنة بالعام الماضي ، لجأ سكان الشمال السوري الخاضع لسيطرة المعارضة السورية لشراء مدافئ قشر الفستق بشكل كبير لهذا العام كونها أقل تكلفة عن غيرها.

حيث يقول أحد تجار المدافئ أن مدافئ القشر تعد أقل تكلفة للمدنيين وتعد الأضمن في التدفئة من حيث الحماية وعدم خطورتها وتتغلب على مدافئ المحروقات ، خصوصاً مع سوء نوعية المحروقات والتي تؤدي في بعض الأحيان لانفجار قسم منها .

========تكملة الخبر ========

  • استعداداً لمعركة قادمة.. القوات الأمريكية تُدرب “قسد” على قيادة مجنزرات “برادلي”

بدأت القوات الأمريكية خلال الأيام القليلة الماضية، بتدريب وحدات خاصة من قوات سوريا الديمقراطية (قسد) على قيادة المجنزرات الأمريكية من نوع “برادلي” في قاعدة حقل العمر النفطي.

وأشار مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” إلى أن المجنزرات “برادلي” قد وصلت مؤخراً إلى قاعدة حقل العمر لتشارك بالعمليات والمعارك القادمة ضد “داعش” في المنطقة.

وقال مراسلنا، إن القوات الأمريكية بدأت بتدريب عناصر “قسد” على قيادتها وطرق استخدامها بمجال الاتصالات اللاسلكية وتحديد المواقع.

========تكملة الخبر ========

  • معاذ الخطيب وحقوقيون يكشفون الهفوة القاتلة في اللجنة الدستورية بعد كشف اتفاق جنيف الجديد

كشفت رئيس الائتلاف السوري المعارض السابق، ورئيس حركة سوريا الأم، أحمد معاذ الخطيب، اليوم الإثنين، مع عدد من الحقوقيين السوريين عن الهفوة الجديدة التي ارتكبت في اللجنة الدستورية والتي انطلقت اجتماعات جولتها الجديدة في جنيف.

ونشر الخطيب منشوراً عبر صفحته في فيسبوك، أكد على رأيه السابق بأن اللجنة الدستورية كانت بمثابة “السم السياسي الزعاف”، معتبراً أنها كانت إحدى “مفخخات” النظام السوري في جسم المعارضة.

وتحدث الخطيب عن الجولة الأخيرة التي أوضح المبعوث الأممي إلى سوريا، غير بيدرسون بأنه جرى الاتفاق بين الوفود على أن يتم بها مناقشة “إصلاحات دستورية”.

========تكملة الخبر ========

  • وفود اللجنة الدستورية السورية في جنيف تتفق على 4 بنود

أفادت وسائل إعلام، اليوم الإثنين، بأن وفود اللجنة الدستورية السورية اتفقت على 4 بنود سيتم مناقشتها في الجولة الجديدة للجنة التي انطلقت اليوم

ونقلت مصادر بأن الأطراف السورية اتفقت على مناقشة اربعة بنود ضمن الجولة السادسة للجنة الدستورية، حيث طرح الوفد المدعوم من النظام السوري مبدأي السيادة والإرهاب للنقاش، بينما طرح وفد المعارضة استقلالية القضاء وفصل السلطات للنقاش.

========تكملة الخبر ========

  • أضواء المولد النبوي تنير المسجد الذي شهد الظهور الأول لزعيم “داعش”… ومودير سورية تثير الجدل بتصريحات حول الرسول (فيديو وصور)

ما يزال المولد النبوي الشريف، حتى اليوم الإثنين، يتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بكافة الدول العربية، حيث تناقل مغردون صوراً مختلفة لفعاليات الاحتفالات التي أقامها المسلمون بهذه المناسبة.

تداول مغردون مقاطع مصورة وصوراً عديدة للاحتفاليات التي تمت بهذه المناسبة، ولكن أكثر ما كان لافتاً هو تجمع المئات من أهالي الموصل العراقية واحتفالهم في مسجد النوري الذي شهد ظهور تنظيم داعش السابق، أبو بكر البغدادي.

========تكملة الخبر ========

لأول مرة افتتاح جمعية تعدد الزوجات في الشمال السوري تثير السخرية والجدل… وامرأة تمزق آلاف الدولارات لمنع زوجها من الزواج عليها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، صورة قالوا إنها لافتتاح “جمعية تعدد الزوجات” في مدينة أعزاز بريف حلب الشمالي، وأثارت الصورة جدلاً واسعاً بين المتابعين.

ونشر حساب الشيخ أحمد العلوان صورة للمكتب وعلق عليها بالقول: “تم افتتاح مكتب تعدد الزوجات البارحة وبترخيص رسمي من المجلس المحلي في أعزاز خطوة ممتازة على طريق تصحيح هذا المفهوم وإيجاد الحلول المناسبة لزيادة الأيامى في المجتمع جزى الله القائمين عليه كل خير”.

========تكملة الخبر ========

  • خمس مدن سورية حدودية هدف لـ التوسع التركي المُقبل.. وتحركات عسكرية في تل رفعت (فيديو)

تداول محلّلون وناشطون خلال الساعات القليلة الماضية، أنباءً تعزّز التقارير التي تمّ تداولها خلال اليومين الماضيين عن عمليةٍ عسكريّة لأنقرة باتت قاب قوسين أو أدنى في الشمال السوري، حيث طال الحديث خمس مدنٍ سورية حدودية قد تكون هي الهدف القادم لـ التوسع التركي المُقبل

وفي التفاصيل، نشر المحلل الموالي لـ النظام السوري، “عمر رحمون”، على صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك”، منشوراً جاء فيه إنّ المدن السورية التالية: “تل رفعت ومنبج وعين العرب وعين عيسى وتل تمر ضمن خطة الجيش التركي بالعملية المرتقبة”.

========تكملة الخبر ========

  • شاهد|| بشار الأسد يشارك بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بالعاصمة دمشق

أفادت الرئاسة السورية، مساء اليوم الإثنين، أن الرئيس السوري بشار الأسد، يشارك في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، في مسجد الإمام الشافعي بالعاصمة دمشق.

بشار الأسد يشارك بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

وتظهر مجموعة صور نشرتها صفحة الرئاسة عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بشار الأسد مرتدياً الكمامة وهو يصلي في المسجد المذكور.

========تكملة الخبر ========

  • جسر عسكري لسلاح جو 7 دول فوق إسرائيل ضد سوريا وإيران يكشف تفاصيله جنرال إسرائيلي

انطلقت في إسرائيل، اليوم الاثنين، مناوراتٌ عسكريّة دوليّة في قاعدة “عوفدا” الجوية بمشاركة 7 قوات جوية من مختلف أنحاء العالم، وذلك وفقاً لما أوضحه جنرال إسرائيلي ووسائل إعلامٍ عبريّة.

وتحمل التدريبات العسكرية هذه اسم مناورات “العلم الأزرق” الدولية، والتي تعدُّ من أكبر التدريبات الجويّة المقامة في إسرائيل وأكثرها تقدّماً على الإطلاق.

========تكملة الخبر ========

  • وفاة كولن باول الذي وصف بشار الأسد بالشيطان وأشعل حرب العراق بخدعة الأسلحة الكيمائية.. فمن هو؟!

توفي وزير الخارجية الأمريكي الأسبق، كولن بأول، اليوم الإثنين، وهو أول وزير خارجية أمريكي أسود ساهم في تشكيل السياسة الخارجية الأمريكية في السنوات الأخيرة من القرن العشرين والسنوات الأولى من القرن الحادي والعشرين.

وفارق كولن باول، الحياة عن عمر ناهز الـ 84 عاماً إثر معاناته من مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، وفق ما أعلنت عائلته في بيان عبر “فيس بوك” مضيفة: “لقد فقدنا زوجًا رائعًا ومحبًا وأبًا وجدًا وأمريكيًا عظيمًا”.

========تكملة الخبر ========

  • نصر الله يوجه رسالة إلى المسيحيين في لبنان.. مهاجماً حزب جعجع وموجهاً له عدّة تُهم

قال الأمين العام لميليشيا حزب الله اللبناني حسن نصر الله، مساء اليوم الإثنين، في كلمة: “سنحتفل بمولد النبي الأعظم يوم الجمعة المقبل بالرغم من جراحنا وآلامنا”.

نصر الله يهاجم حزب القوات اللبنانية 

وأضاف نصر الله: “نعتز ونفخر بالحشود اليمنية الضخمة التي أحيت اليوم احتفالات المولد النبوي الشريف”.

========تكملة الخبر ========

  • تشكيل عسكري جديد لفصائل موالية لأنقرة وقيادي كردي يفجّر مفاجأة بكشفه طلباً لـ النظام السوري وروسيا

فجّر قيادي كردي بارز مفاجأةً من العيار الثقيل بكشفه طلباً كانت قد تقدّم به كل من النظام السوري وروسيا لقوات سوريا الديمقراطية “قسد”، يشي بتخلّي الأخيرة عن مناطق واسعةٍ من شمال سوريا لصالح تركيا، وبالتوازي أعلنت عدّة فصائل سورية معارضة موالية لأنقرة اندماجها في تشكيل عسكري جديد

وفي التفاصيل، وخلال حديثٍ لصحيفة “الشرق الأوسط”، قال القيادي في حزب الاتحادي الديمقراطي الكردي، صالح مسلم، إنّ روسيا والنظام السوري ضغطا على الإدارة الذاتية للتخلّي عن كامل منطقة منبج شرقي حلب لصالح تركيا.

========تكملة الخبر ========

أخبار اليوم في العالم العربي 👇👇

  • بالفيديو|| رجل مصري يصور زوجته بطريقة “غير أخلاقية” رغماً عنها لإبتزازها بعد إكتشافها أنه تزوج 8 مرات

تناقلت وسائل إعلام مصرية، مساء أمس الأحد، مقطعاً مصوراً لسيدة تعرضت للظلم على يد رجل مصري بعد أن تزوجها وأنجبت منه واكتشفت أنه يعمل في تجارة المخدرات ومتزوج أكثر من 8 مرات دون علمها.

وفي التفاصيل، قام موقع “القاهرة24” بنشر تسجيل مصور مع امرأة تدعى فرحة وتبلغ من العمر 22 عام، كشفت خلاله ما تعرضت له على يد زوجها الثاني من ضرب وإهانة وابتزاز.

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو|| حرائق نفطية بالخليج.. الأول بأكبر منشأة للبترول بالكويت والثاني بدبي

اندلع صباح الاثنين حريق في وحدة الكبريت من النفط في مصفاة ميناء الأحمدي بالكويت، أكبر مصفاة نفط في البلاد.

وأفادت شركة البترول الكويتية في تغريدة عن “وقوع عدد من الإصابات الطفيفة وحالات اختناق” جراء الحريق.

ولم يؤثر الحريق، الذي اشتعل في المصفاة الواقعة على ساحل الخليج العربي شمالي حدود الكويت مع السعودية، على إمدادات الكهرباء أو صادرات النفط، وفق شركة البترول الوطنية.

========تكملة الخبر ========

  • كتائب “القسام” توجه رسالة للأسرى الفلسطينيين و”حماس” تُشير لموعدٍ قريب

أعلنت حركة “حماس” اليوم الإثنين، أنها ستبذل كل الجهود للإفراج عن الأسرى الفلسطينيين، وأكدت أن الإفراج عن “جنود الاحتلال المأسورين في قطاع غزة لن يكون له ثمنسوى الإفراج عن أسرانا”.

وقالت الحركة في تصريح صحفي، “إن قضية الأسرى تقف على سلم أولويات المقاومة، ولن يهدأ لنا بال حتى ينال أسرانا الحرية”، مضيفة أنها “على موعد قريب مع صفقة جديدة بعد إجبار الاحتلال وإرغامه على الرضوخ لمطالب المقاومة التي لا مناص أمامه إلا تلبيتها والتعاطي معها”.

========تكملة الخبر ========

  • شاهد|| العراق يعلن القبض على “أبو عبيدة بغداد” بعد ملاحقة مخابراتية معقدة خارج البلاد

أعلنت السلطات العراقية، مساء اليوم الإثنين، إلقاء القبض على “إرهابي” مسؤول عن تفجير أسفر عن مقتل أكثر من 320 شخصاً في بغداد قبل خمس سنوات.

الكاظمي يعلن القبض على “إرهابي” خطير

قال رئيس الوزراء العراقي، مصطفى الكاظمي، في سلسلة تغريدات عبر صفحته الرسمية على منصة تويتر: “‏بعد أكثر من خمس سنوات على جريمة تفجير الكرادة التي أدمت قلوب العراقيين، نجحت قواتنا البطلة، بعد ملاحقة مخابراتية معقّدة خارج العراق، في اعتقال الإرهابي غزوان الزوبعي، الملقب بـ (أبو عبيدة بغداد)، المسؤول عن هذه الجريمة وجرائم أخرى”.

========تكملة الخبر ========

أخبار اليوم في العالم 👇👇

  • بيلاروسيا تطلب من السفير الفرنسي مُغادرة أراضيها دون سبب واضح

غادر سفير فرنسا في بيلاروس نيكولا دو بويان دو لاكوست البلاد بعدما طلبت منه مينسك القيام بذلك قبل الإثنين، وفق ما أفادت متحدثة باسم السفارة لوكالة فرانس برس.

ولم توضح المتحدثة السبب الذي دفع الخارجية البيلاروسية إلى أن تطلب مغادرة السفير.

وقالت إن “وزارة الخارجية البيلاروسية طلبت أن يغادر السفير قبل 18 تشرين الاول/اكتوبر”، مضيفة أن “السفير نيكولا دو لاكوست غادر بيلاروس اليوم”.

========تكملة الخبر ========

  • الخارجية الإيرانية تجدد موقفها في 4 قضايا إقليمية وتتحدث عن اجتماع هام بطهران والاتحاد الأوروبي متفائل

أكد مفوض السياسات الخارجية بالاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، اليوم الإثنين، أن الأمور تتحسن في ملف إيران آملاً أن يكون هناك اجتماع في ببروكسل بذات الخصوص.

ومن جانبها قالت الخارجية الإيرانية: لم نضع شروطاً مسبقة لاستئناف المفاوضات النووية لكن على إدارة بايدن تغيير نهجها

وأضافت: نطالب أمريكا بضمانات للعودة إلى الاتفاق النووي وعلى إدارة بايدن اتخاذ مسار غير مسار ترمب

========تكملة الخبر ========

  • مسؤول أمريكي يتحدث عن “خطر خفي” مع وجود طالبان وثلاثة تنظيمات إرهابية في أفغانستان

قال جون بولتون المستشار الأمني السابق للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إن الجماعات الإرهابية في أفغانستان “ليس لديها بطاقات هوية يبرزونها ليبينوا إن كانوا  من القاعدة أم داعش أم داعش خراسان”.

ويعتقد بولتون أن “الخطر الرئيس الآن في إعادة تجمع الإرهابيين في أفغانستان يأتي من القاعدة”.

========تكملة الخبر ========

  • الجيش الإسرائيلي يبدأ بتدريبات بحرية مُفاجئة

أعلن الجيش الإسرائيلي، أن سلاح البحرية بدأ تمريناً مُفاجئاً صباح اليوم الإثنين، بهدف رفع جاهزية القوات.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، إن الموانئ والشواطئ والمجال البحري ستشهد تحركات نشطة للقطع البحرية وستُسمع أصوات انفجارات.

========تكملة الخبر ========

  • روسيا تعلن انتهاء العمل المباشر مع حلف الناتو ويوضح طرق الاتصال الجديدة

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الاثنين، عن قرار موسكو تعليق عمل بعثتها لدى حلف شمال الأطلسي اعتبارا من 1 نوفمبر المقبل

وقال لافروف: روسيا ستعلق عمل بعثة الناتو العسكرية للاتصال في موسكو، ويمكن للناتو الاتصال من خلال مكتبهم في بروكسل.

وأكد لافروف أنه لا يوجد أي تعاون عسكري بين روسيا وحلف شمال الأطلسي الناتو.

========تكملة الخبر ========

ما الذي تحتاجه طالبان لتحصل على الاعتراف الدولي… حامد كرزاي يوضح نقاطاً هامة

وضّح الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي، السبت، بعض النقاط الهامة التي تحتاجها “طالبان” لتحصل على الاعتراف الدُّوَليّ.

وقال كرزاي في مقابلة مع “صوت أمريكا”، إن حكومة طالبان الحالية في أفغانستان تحتاج إلى “شرعية داخلية”، لكي تحصل على اعتراف دُوَليّ.

وأشار إلى أن ذلك “لا يُمكن تحقيقه إلا من خلال التعبير عن إرادة الشعب الأفغاني”، إما في إجراء انتخابات، أو عقد “اللويا جيرغا”، وهو مجلس تقليدي كبير يضم ممثلين من جميع أنحاء البلاد.

========تكملة الخبر ========

  • الأمم المتحدة تحذر من مشكلات رهيبة وخطر محدق طبيعي يهدد بلدان الخليج العربي الغنية بالنفط

نقلت وسائل إعلام عالمية، مساء أمس الاثنين، تحذيرات الخبراء التي وجهوها لمنطقة الشرق الأوسط بشكل عام، وللدول الغنية بالنفط بشكل خاص، مؤكداً أن أزمة المناخ تهدد بتوجيه ضربة مزدوجة للمنطقة.

وبيّن الخبراء، بأن الخطر يتمحور حول نضوب دخل المناطق المتأتي من النفط، وذلك مع تحول العالم إلى مصادر الطاقة المتجددة وارتفاع درجات الحرارة.

========تكملة الخبر ========

  • الصين تُعلّق على اختبارها النووي المُفاجئ.. وواشنطن تُراقب

نفت الصين اليوم الإثنين، اختبارها لصاروخ سرعته تفوق سرعة الصوت، وقالت إنها اختبرت مركبة فضائية.

وقالت وزارة الخارجية الصينية، إن الصين اختبرت مركبة فضائية في يوليو/تموز الماضي، ولم تكن صاروخاً تفوق سرعته سرعة الصوت، قادراً على حمل أسلحة نووية.

وكانت صحيفة فايننشال تايمز قد نقلت عن خمسة مصادر مطلعين على الأمر، بأن الصين اختبرت صاروخاً تفوق سرعته سرعة الصوت، قادراً على حمل رأس نووي، وقد حلّق عبر الفضاء ودار حول الأرض على مدار مُنخفض، قبل أن ينطلق نحو هدفه الذي أخطأه بنحو 20 ميلاً (32 كلم).

========تكملة الخبر ========

  • السيسي وميركل يبحثان عدّة قضايا هامّة على رأسها بلد عربي ونووي إيران

أعلنت الحكومة الألمانية، مساء اليوم الاثنين، أنّ المستشارة المنتهية ولايتها، أنجيلا ميركل عقدت مؤتمراً بالفيديو مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بحثا خلاله الوضع في ليبيا وكذلك اتفاق إيران النووي.

وعبر بيانٍ رسمي صادرٍ عن الحكومة الألمانية، فقد ناقش الطرفان كذلك: “صراع الشرق الأوسط وجائحة فيروس كورونا”.

يُشار إلى أنّ الرئيس المصري، كان قد وجّه في شهر آب/ أغسطس المنصرم خالص التقدير والشكر للمستشارة الألمانية على تعاونها وجهودها خلال توليها المسؤولية، مشيراً إلى أنّ ذلك :”أحدث تحولاً نوعياً في الشراكة بين مصر وألمانيا على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والتجارية”.

========تكملة الخبر ========

  • منسق السياسة الخارجية الأوروبية يتحدث عن “لحظة حرجة” مع إيران كاشفاً السبب

كشف منسق السياسة الخارجية الأوروبية، جوزيب بوريل، اليوم الاثنين، عن “لحظة حرجة” يعيشونها مع إيران معلناً السبب.

وفي السياق، قال منسق السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي: ن”حن في لحظة حرجة بالنسبة لوقت التفاوض في برنامج النووي الإيراني”، مضيفاً: “نحن في مرحلة حساسة بالنسبة لاتفاق إيران النووي وهناك إجماع على ضرورة العودة إلى محادثات فيينا”.

وأشار مسؤول السياسة الخارجية الأوروبي إلى أنّ الجميع مصمم على إعادة إحياء الاتفاق النووي مع إيران، لكنّه أكد في المقابل، على أنّه: “لا اجتماع مع إيران في بروكسل الخميس المقبل”.

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو|| بذكرى المولد النبوي.. شبّان هندوس يهددون باغتصاب المسلمات داخل المسجد ويعتدون على المصلين بوحشية

تداوّل ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الإثنين، شريطاً مصوراً يُظهر مجموعة من النساء المسلمات الهنديات، يشتكين من مهاجمة شبّان هندوس لهن خلال الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

شبّان هندوس يهددون المسلمات بـ”الاغتصاب” داخل المسجد

وبحسب هؤلاء النشطاء، قامت ميليشيات هندوتفا في سلطان بور بولاية أوتار براديش بإنزال العلم الأخضر (علم المسلمين) من منارة مسجدهم خلال احتفالهم بالمولد النبوي الشريف.

========تكملة الخبر ========

  • روسيا تكشف شرطها الأساسي للتطبيع مع الناتو

كشفت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الإثنين، الشرط الأساسي لتطبيع العلاقات بين موسكو والناتو.

روسيا تكشف شرط التطبيع مع الناتو

وأكدت أن الشرط الأساسي “يتمثل في تخلي حلف شمال الأطلسي عن النهج الهادف إلى ردع روسيا”.

========تكملة الخبر ========

بالفيديو||لحظات مخيفة في الدوري الهولندي.. انهيار مدرج الملعب أثناء احتفال المشجعين بالفوز وسقوطهم فوق بعض

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الإثنين، فيديو يوثق انهيار مدرجات الملعب في الدوري الهولندي وسقوط المشجعين عن المدرج.

وذكرت أن احتفال مشجعو فيتيس بفوز فريقهم تسبب في انهيار قسم من المدرجات في مشاهد مخيفة خلال مباراة الدوري الهولندي الممتاز، يوم أمس الأحد.

========تكملة الخبر ========

  • الخارجية الأمريكية تعلق على بدء مفاوضات اللجنة الدستورية السورية وتوجه رسائل متعددة لإيران وروسيا

علّقت الخارجية الأمريكية، اليوم الاثنين، على بدء مفاوضات اللجنة الدستورية السورية، كما توجّهت برسائل متعددة لإيران وروسيا ودولٍ أخرى.

وفي السياق، عبّرت الخارجية الأمريكية عن أنّ: “الولايات المتحدة ترحب بالجولة السادسة من مفاوضات اللجنة الدستورية السورية اليوم في العاصمة السويسرية، جنيف”، وذلك على خلفية مفاوضات اللجنة بين وفدي النظام السوري والمعارضة.

========تكملة الخبر ========

  • الرئيس الإيراني يدعو حكام أفغانستان لمواجهة داعش تماماً كما فعلته طهران بسوريا والعراق

قال الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، اليوم الإثنين: “طهران لا تربط الاقتصاد بالمفاوضات النووية لكننا سنتابع المفاوضات إن كان الطرف المقابل جاد في رفع العقوبات”.

الرئيس الإيراني يدعو طالبان لمواجهة داعش

وأضاف: “لم نترك المفاوضات ملتزمون بها، كما أبلغنا الطرف الأوروبي أننا نريد مشاهدة هذه الجدية من الطرف الآخر أيضاً”.

========تكملة الخبر ========


  • كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف

photo 2021 10 18 20.46.56

 

  • تصنيف أغنى العائلات في العالم

 

1 2 1

فيديوغراف اليوم 👇👇

  • من أخطر على العرب.. إيران أم إسرائيل! حوار بلا حدود قد تقنعك إجابة أحدهم

تعتبر هذه هي أبرز أخبار اليوم والتي شهدها الوطن العربي والعالم واستطاعت وكالة ستيب الإخبارية توثيقها، فيما يمكن متابعة المزيد من التفاصيل عبر الموقع وباقي منصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

– لمتابعتنا على منصة الانستغرام :👇👇

https://www.instagram.com/stepnews/

 

– لمتابعتنا على منصة التوتير: 👇👇

https://twitter.com/Step_Agency

 

–  لمتابعتنا على منصة التلغرام : 👇👇

https://telegram.me/stepnews

 

–  لمتابعتنا على منصة الفيسبوك: 👇👇

https://www.facebook.com/StepNewsAgency

–  لمتابعتنا على يوتيوب : 👇👇

https://www.youtube.com/channel/UCFXyHQjlNrdVYKywetpIj-

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى