سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو||لحظات مخيفة في الدوري الهولندي.. انهيار مدرج الملعب أثناء احتفال المشجعين بالفوز وسقوطهم فوق بعض

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الإثنين، فيديو يوثق انهيار مدرجات الملعب في الدوري الهولندي وسقوط المشجعين عن المدرج.

انهيار مدرج الجماهير في الدوري الهولندي

وذكرت أن احتفال مشجعو فيتيس بفوز فريقهم تسبب في انهيار قسم من المدرجات في مشاهد مخيفة خلال مباراة الدوري الهولندي الممتاز، يوم أمس الأحد.

وأشارت إلى أن فريق فيتيس فاز على إن إي سي 1-0 خارج أرضه ، موضحة أن نيكولاي بادن فريدريكسن سجل الهدف الوحيد في المباراة خلال الشوط الأول.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| بالرغم من قوة تسديدته ودقة توجيهها.. العارضة تمنع ليونيل ميسي من تسجيل باكورة أهدافه مع باريس سان جرمان

وأضافت أنه بعد صافرة النهاية ذهب لاعبو فيتيس للاحتفال مع مشجعيهم في المدرجات، وبدأوا بالقفز والتدافع تعبيراً عن فرحهم مما أدى لانهيار المدرج بهم وسقوطهم جميعاً، وتوقفت مظاهر الفرح بالفوز لفترة وجيزة حيث تسبب الارتداد لأعلى ولأسفل في إفساد الموقف فجأة.

ولفتت الصحيفة إلى أنه سقط كثير من المشجعين الذين كانوا يقفون في المقدمة إلى الأسفل وظهر اللاعبين في حالة شديدة من القلق وساد الخوف في الملعب.

اقرأ أيضاً: كريستيانو رونالدو يخطف الأضواء باستعراض واقي قصبة الساق في مباراة مانشستر مع إيفرتون ويثير الجدل (صورة)

وأكدت أنه لم يصب أحد في الحادث على الرغم من أنه كان من الممكن أن يكون سيئًا وبمجرد تأكيد ذلك، عاد المشجعون إلى الاحتفالات بفوز فريقهم.

وأقيمت مباراة فيتيس أرنهيم ضد إن إي سي نيميخن على ملعب دي جوفير ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الهولندي للموسم الجاري “2021-2022”.

ورفع فريق فيتيس رصيده للنقطة الـ16، ليحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الهولندي بعد مرور 9 جولات.

وحقق فيتيس في الدوري الهولندي 5 انتصارات، وخسر في 3 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد، سجل 9 أهداف وعليه 15 هدفاً.

اقرأ أيضاً: نادي مانشستر يونايتد الانكليزي، يعلن رسمياً انتقال النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” إلى صفوفه، قادماً من نادي يوفنتوس الإيطالي

بينما تجمد رصيد إن إي سي نيميجن عند النقطة الـ11 في المركز الحادي عشر بجدول المسابقة من 4 هزائم و3 انتصارات وتعادلين.

ويتصدر أياكس أمستردام جدول ترتيب الدوري الهولندي برصيد 22 نقطة من 7 انتصارات وخسارة وتعادل وحيد، ويليه بي إس في آيندهوفن في الوصافة برصيد 21 نقطة.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى