أدب وفنون

شهد برمدا تعلن خطوبتها من مدافع منتخب سوريا أحمد الصالح

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، خبر خطوبة الفنانة، شهد برمدا من اللاعب في خط الدفاع بالمنتخب السوري، أحمد الصالح.

 

خطوبة شهد برمدا

 

وكانت الفنانة السورية شهد برمدا، قد أعلنت عن خطوبتها على لاعب المنتخب السوري أحمد الصالح ونشرت العديد من المنشورات عبر خاصية ” ستوري ” على صفحتها بموقع إنستغرام وعلقت عليها ” أخدتو “.

 

وينحدر، أحمد الصالح، من بلدة عامودا التابعة لمدينة القامشلي في محافظة الحسكة، وهو ينتمي للمكوّن الكردي، ومن مواليد 20 آيار/ مايو عام 1989، ويلعب حاليا مع النادي العربي الكويتي وذلك منذ مطلع العام 2020.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو || لبلبة تسقط على المسرح بعد بكائها أمام الحضور في افتتاح مهرجان الجونة وجدال بين المتابعين الشامتين والمدافعين عنها

وشارك مع منتخب سوريا في بطولة كأس آسيا 2019، حيث كان لاعباً أساسياً رغم عدم مشاركته في المباريات الاستعدادية التي سبقت البطولة، لم يظهر في مستواه المعهود في البطولة بسبب ما أرجعه المحللون إلى قلة مشاركاته مع نادي العهد، أثير حوله الكثير من اللغط على إثر اتهامه بإثارة المشاكل مع رفاقه في المنتخب بعد سحب شارة الكابتن منه وإعطائها لعمر السومة، حيث كان قد أعلن اعتزاله في معسكر النمسا الذي أُقيم في نوفمبر 2017 بعد انتهاء تصفيات كأس العالم قبل أن يتراجع عن ذلك.

اقرأ أيضاً:

زارني الرسول (ص) في الحلم وهذا ما طلبه مني.. شهد برمدا تكشف أسراراً غامضة في حياتها وموقف عائلتها من الغناء

شهد برمدا ابنة حلب

 

أمّا المطربة السورية، شهد برمدا، فهي من مواليد مدينة حلب  14 آب/ أغسطس من العام 1989 واشتهرت على الساحة الفنية بعد وصولها إلى نهائيات برنامج الذي قدّمه تلفزيون “المستقبل” اللبناني في موسمه الثالث، حيث حصلت على المركز الثاني بنسبة 47% من مجموع الأصوات ضد منافسها المتسابق السعودي، إبراهيم الحكمي”، الذي حصل على المركز الأول.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| للمرة الثالثة.. محمد رمضان يُراقص مضيفات طائرته الخاصة معلقاً “أحب أجيبها وهي طايرة”

وفي وقت سابق كانت الفنانة شهد برمدا، قد أوضحت موقف عائلتها من الفن قائلة: “عائلة والدي منقسمة إلى فئتين، الأولى ذات نفوذ اجتماعي والفئة الثانية هي فئة متدينة جداً، حيث ما زالوا حتى الآن يعتبرون أن الدين عبارة عن أن صوت المرأة عورة، وطريقة لباسها، ويجب عليها عدم لبس الكعب العالي أو وضع مساحيق التجميل”.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى