الشأن السوري

طائرة سعودية تغير مسارها بشكل مفاجئ وتعود للمطار بعد إقلاعها بسبب سيدة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، يوم أمس الأحد، مقطعاً مصوراً لسيدة مسافرة على متن طائرة سعودية وقد نسيت طفلها الرضيع في صالة المغادرين في مطار الملك عبد العزيز الدولي بالمملكة العربية السعودية والاتصال بقائد الطائرة وإبلاغه بضرورة العودة.

– طائرة سعودية تعود بسبب سيدة

وفي التفاصيل، قام الشيخ، حمد بن فهد آل ثاني، بنشر على حسابه بموقع “تويتر” مقطعاً وثق لحظة اتصال قائد إحدى طائرات الخطوط السعودية ببرج المراقبة في مطار الملك عبد العزيز طالباً منهم العودة إلى جدة بعد أن اكتشفت مسافرة أنها نسيت طفلها في صالة المغادرين بالمطار.

وفي المقطع، سُمع صوت الطيار وهو يسأل طاقم مراقبة الحركة الجوية: “هل يمكننا العودة أم ماذا؟ لقد نسيت مسافرة طفلها في صالة الانتظار وترفض استكمال الرحلة”.

ليرد برج المراقبة بدوره في الموافقة، مما دفع الطائرة السعودية التي كانت في طريقها إلى العاصمة الماليزية، كوالالمبور، إلى العودة مرة أخرى إلى جدة.

وأثار الخبر، جدلاً على موقع التواصل “تويتر”، حيث أبدى مغردون استغرابهم من هذه الأم وما الخطب الجلل الذي جعلها تنسى رضيعها، وألقوا اللوم عليها.

فيما حاول آخرون عم إلقاء اللوم عليها، حيث كتب أحد المعلقين: “كل ابن آدم خطاء، والانسان يخطأ وإنت ما تدري بظروفها وحالتها ! ويمكن انشغلت بشيء وغيره”.

طائرة سعودية تغير مسارها بشكل مفاجئ وتعود للمطار بعد إقلاعها بسبب سيدة (فيديو)
طائرة سعودية تغير مسارها بشكل مفاجئ وتعود للمطار بعد إقلاعها بسبب سيدة (فيديو)


تابع المزيد:

))بكتيريا شيغيلا تشغل الأوساط الأردنية.. والصحة تكشف مدى خطورتها وأسباب انتشارها وطرق الوقاية منها

)) بالفيديو|| بالتهديد وأمام زوجها.. إجبار امرأة مسلمة على خلع ثيابها التقليدية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى